Nuking Iran (optional)
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
انا كتبت بالانجليزي على اساس ان التويتة بالانجليزي و انا ترجمتها بدماغيNuking Iran (optional)
من امتى الناس دي بتكلم
روح روح الله لا يسيئك شوف نيسان مالها و لا اضربلك ازازة ساكي
هيا ناقصاكو
عدم اطلاق إيران المزيد من الصورايخ لا يعني انها نفذت وانما هي تخشى استهداف المنصات...
اذا تمكنت إيران من القضاء على العملاء الذين يطلقون الدرونات لستهداف المنصات يمكنها حينها اطلاق المزيد اما الان لا
خمرة معفنة بتاعتهموش الساكي هذا
لايكون ببسي احمر
btw, I’ve got a peace plan:Nuking Iran (optional)
حاسبين حساب امريكايمكن خطتهم استنزاف الدفاع الجوي بس انا عايز مع الاستنزاف دا نشوف دفعات جيدة من 50 ل200 صاروخ كل يومين ع الاقل
ليس واحد ولا عشرة ولا مائة .. يوجد الملايين مثل سجاد بالوطن العربي .. تخيلوا هذه العقلية المتخلفة التي تعتقد بأن امريكا لم تقدر على الحوثي , امريكا بجبروتها لا تستطيع القضاء على جماعة متخلفة مثل الحوثي . ماأدري هل هذا يصنف كأنسان عاقل او بهيمة ناطقة . وطبعا احد اسباب هذا التخلف والجهل هي الجزيرة وأعلاميها الذين باعوا الوهم لشعوب حاقدة غبية تحركها العاطفة والشعارات الرنانة .
مشاهدة المرفق 793197
إذا تدخلت امريكا بكامل ثقلها مش حيلاقو حتى فرصة للإطلاقحاسبين حساب امريكا
مش عايزين يحرقو المخزون بدري خصوصا ان مواقع الاطلاق بتكتشف فورا و تضرب لاحقا