الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اتوقع إسرائيل تخسر يوميا مليار دولار
مابين الهجوم والدفاع وخسائر الإقتصاد فاتورة باهظة


اي سيرة لخسارة اسرائيل الاموال

هو طرح ساذج

يهود العالم من يملك الاموال

فيزا وماستر كارد وبلاك روك

الفلوس اخر ما تفكر فيه اسرائيل
 
الواضح ان ايران كان لديها قنابل نووية تكتيكية ومخزنة ورفضت تسليمها ولا تستطيع استخدامها لان امريكا هددتها بضربات نووية
 
اي سيرة لخسارة اسرائيل الاموال

هو طرح ساذج

يهود العالم من يملك الاموال

فيزا وماستر كارد وبلاك روك

الفلوس اخر ما تفكر فيه اسرائيل


الفكرة من يريد خوض الحروب لابد له من أموال باهظة وليس اقتصادات متهالكة
 
امريكا ستضرب ضرب واتوقع احتلال اجزاء من ايران

كالاحواز وبلوش استان

كالوضع السوري

قوات بلوش استان الديموقراطية

وصحوات الاحواز العربية

هذا تحصيل حاصل


كيف التحليل الشاطح

تتوقعون ذلك ام لا
 
بنسبة كبيرة الشعب الايراني في الداخل فقد الامل بنظامه بنسبة عالية
 
وإذا اعلنت ايران عن قنبلة نووية كيف ستوصلها اصلا لإسرائيل ؟
ليس لها القدرة وسلاحها الجوي ضعيف جدا
بمنطق الشيعة ولبيك يا هسين ستوصلها مشيا على الأقدام، غباء غريب تصور صواريخ إيران تصل إسرائيل برأس متفجر يكاد يصل لقنبلة يدوية والسبب طول المسافة يأخد وقود الصاروخ جل الطاقة على حساب الرأس المتفجر فكيف لهم أن يوصلو رأس نووي على ظهور الحمير مثلا
 
الصهاينه قصفو كل المطارات
حتى المطارات ولطائرات السياحيه التجاريه والتدريبيه ماسلمت

 
ايران لا تمتلك دفاع جوي أصلا
شوية منظومات محلية فاشلة مثل خرداد و بضعة أس 300 ودعو الملاعب في عمليات سابقة للكيان ضد إيران و ما تبقى منهم ودع الملاعب هاذ المرة
من قال لك هذا . لديهم انظمه جيده ممكن تحصل على كم أنتصار معنوي . الحوثي لديه انضمة جيده اسقط عدد لا باس به من MQ-9 . تقنعني ان الحوثيين لديهم قدرات افضل من سيده .
 
حصلت سمير فرج فرع الاجانب

1500x500
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى