الصهاينه يطلبون اخلاء مربع 18 في طهران
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اولا الغرب يمنع السعودية امتلاك سلاح نووي وهذا اللي تركنا تحت ابتزاز النظام الايراني وميليشياته..الصهاينة ماهاجمو النظام الايراني الا وهم متاكدين انا السلاح النووي وصل المرحلة الاخيرة هذا اذا كان لم يصل ولكن كان هناك خطوط حمراء ماتجاوزها النظام ..احنا بين نظاميين يمتلكون سلاح نووي يبتز الجميع بلا استثناء..لهذا من رأي سقوط النظام الايراني اولا ثم الصهيوني ثانيابالعكس النووي في ايران يعني النووي بيد السعودية كضمان
ثم ماذا عن الصهاينة ؟ يمتلكون النووي منذ سنين طويلة و كانوا على استعداد لاستخدامه في احدى الفترات على العرب السنة بالتحديد
أمريكا لا ، أوروبا ايوههل ارتفاع اسعار البترول يضر امريكا ؟ والغرب ؟
اول مرة اشوف حرب اللى هيضرب بيبلغ اللى هينضرب انه قريبا هيضربه برشقة صواريخ هى الاكبر
اللى هيضرب بيبلغ اللى هيتضرب هقفل مضيق هرمز
نفس الكلام الطرف الثانى يعلم الطرف الاول هنقتل علمائكم
هنقصف مخازنكم وهندمر بطاريات دفاعكم
هنقصف مفاعلتكم
هما بيقولوا لبعض ليه ؟؟
احد يفسر لي سبب غياب كامل لانظمة الدفاع الجوي الإيرانية . كلها اندثرت وما تبقا إلى بعض المقاومه من . Oerlikon. 35mm
أمير السعودية قال أنه اذا امتلكت إيران النووي ستمتلكه السعودية و هذا أراه أحسن خيار ....نريد دولة عربية نووية او دولتين ......اندثار نووي إيران معناه انو السعودية لن تمتلكه أبدا هي أيضا ...على الأقل إيران شماعة جيدة لامتلاك النووي خاصة اقناع الغرب ب ضرورة التوازن النووياولا الغرب يمنع السعودية امتلاك سلاح نووي وهذا اللي تركنا تحت ابتزاز النظام الايراني وميليشياته..الصهاينة ماهاجمو النظام الايراني الا وهم متاكدين انا السلاح النووي وصل المرحلة الاخيرة هذا اذا كان لم يصل ولكن كان هناك خطوط حمراء ماتجاوزها النظام ..احنا بين نظاميين يمتلكون سلاح نووي يبتز الجميع بلا استثناء..لهذا من رأي سقوط النظام الايراني اولا ثم الصهيوني ثانيا
المنطقة 18 الذي يريدون استهدافها صناعية جنوب مهرآباد... منطقة الفتح الصناعيةالمنطقة سياحيه
اول مرة اشوف حرب اللى هيضرب بيبلغ اللى هينضرب انه قريبا هيضربه برشقة صواريخ هى الاكبر
اللى هيضرب بيبلغ اللى هيتضرب هقفل مضيق هرمز
نفس الكلام الطرف الثانى يعلم الطرف الاول هنقتل علمائكم
هنقصف مخازنكم وهندمر بطاريات دفاعكم
هنقصف مفاعلتكم
هما بيقولوا لبعض ليه ؟؟
انا اقصد المنطقه الصهيونيهالمنطقة 18 الذي يريدون استهدافها صناعية جنوب مهرآباد... منطقة الفتح الصناعية
خامنئي : باسم حيدر تبدأ المعركة.
ولم يقل باسم الله تبدأ المعركة.
وعندما نحذر من هؤلاء المشركين يتهمنا البعض بأننا ندعم إسرائيل.
من يتملك السلاح النووي يبتز الجميع بلا استثناء.. سواء الصهاينة او النظام الايرانيأمير السعودية قال أنه اذا امتلكت إيران النووي ستمتلكه السعودية و هذا أراه أحسن خيار ....نريد دولة عربية نووية او دولتين ......اندثار نووي إيران معناه انو السعودية لن تمتلكه أبدا هي أيضا ...على الأقل إيران شماعة جيدة لامتلاك النووي خاصة اقناع الغرب ب ضرورة التوازن النووي