الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
IMG_8541.jpeg
 
بالعكس النووي في ايران يعني النووي بيد السعودية كضمان
ثم ماذا عن الصهاينة ؟ يمتلكون النووي منذ سنين طويلة و كانوا على استعداد لاستخدامه في احدى الفترات على العرب السنة بالتحديد
اولا الغرب يمنع السعودية امتلاك سلاح نووي وهذا اللي تركنا تحت ابتزاز النظام الايراني وميليشياته..الصهاينة ماهاجمو النظام الايراني الا وهم متاكدين انا السلاح النووي وصل المرحلة الاخيرة هذا اذا كان لم يصل ولكن كان هناك خطوط حمراء ماتجاوزها النظام ..احنا بين نظاميين يمتلكون سلاح نووي يبتز الجميع بلا استثناء..لهذا من رأي سقوط النظام الايراني اولا ثم الصهيوني ثانيا
 
هزيمة نكراء للايرانيين لم يقدمو شي في هذه الحرب واتضح انهم ظاهره صوتيه تفهم في بناء ميليشات اكثر من بناء جيش
 
اول مرة اشوف حرب اللى هيضرب بيبلغ اللى هينضرب انه قريبا هيضربه برشقة صواريخ هى الاكبر

اللى هيضرب بيبلغ اللى هيتضرب هقفل مضيق هرمز

نفس الكلام الطرف الثانى يعلم الطرف الاول هنقتل علمائكم

هنقصف مخازنكم وهندمر بطاريات دفاعكم

هنقصف مفاعلتكم

هما بيقولوا لبعض ليه ؟؟
 
اول مرة اشوف حرب اللى هيضرب بيبلغ اللى هينضرب انه قريبا هيضربه برشقة صواريخ هى الاكبر

اللى هيضرب بيبلغ اللى هيتضرب هقفل مضيق هرمز

نفس الكلام الطرف الثانى يعلم الطرف الاول هنقتل علمائكم

هنقصف مخازنكم وهندمر بطاريات دفاعكم

هنقصف مفاعلتكم

هما بيقولوا لبعض ليه ؟؟

ومن غير مايقولوا الميديا تفضح
 
اولا الغرب يمنع السعودية امتلاك سلاح نووي وهذا اللي تركنا تحت ابتزاز النظام الايراني وميليشياته..الصهاينة ماهاجمو النظام الايراني الا وهم متاكدين انا السلاح النووي وصل المرحلة الاخيرة هذا اذا كان لم يصل ولكن كان هناك خطوط حمراء ماتجاوزها النظام ..احنا بين نظاميين يمتلكون سلاح نووي يبتز الجميع بلا استثناء..لهذا من رأي سقوط النظام الايراني اولا ثم الصهيوني ثانيا
أمير السعودية قال أنه اذا امتلكت إيران النووي ستمتلكه السعودية و هذا أراه أحسن خيار ....نريد دولة عربية نووية او دولتين ......اندثار نووي إيران معناه انو السعودية لن تمتلكه أبدا هي أيضا ...على الأقل إيران شماعة جيدة لامتلاك النووي خاصة اقناع الغرب ب ضرورة التوازن النووي
 
اول مرة اشوف حرب اللى هيضرب بيبلغ اللى هينضرب انه قريبا هيضربه برشقة صواريخ هى الاكبر

اللى هيضرب بيبلغ اللى هيتضرب هقفل مضيق هرمز

نفس الكلام الطرف الثانى يعلم الطرف الاول هنقتل علمائكم

هنقصف مخازنكم وهندمر بطاريات دفاعكم

هنقصف مفاعلتكم

هما بيقولوا لبعض ليه ؟؟

حرب نفسيه

هذه الاعلانات وقعها اكبر من الصواريخ
 
خامنئي : باسم حيدر تبدأ المعركة.

ولم يقل باسم الله تبدأ المعركة.

وعندما نحذر من هؤلاء المشركين يتهمنا البعض بأننا ندعم إسرائيل.

وهذا اللي احذر منه النظام الايراني لابد ان يسقط اولا !!

ولايجوز شرعا دعمه( ومن يتولهم منكم فانه منهم) ..

لاتنسى الفلسطينيين امس والصراخ ياعلي!

الشعوب لازم تستوعب حتى لو انت ماكنت ضحية مشروعه ان ايران المجرمة تتستر بالدين لضرب عدوك..والهدف هم السنة
 
نصيحة للقنوات العربية استخدمو اعضاء منتدانا افضل من المحللين الدايخين الذي يتم استضافتهم واحد يقول يبدو انها طائرة بدون طيار
 
أمير السعودية قال أنه اذا امتلكت إيران النووي ستمتلكه السعودية و هذا أراه أحسن خيار ....نريد دولة عربية نووية او دولتين ......اندثار نووي إيران معناه انو السعودية لن تمتلكه أبدا هي أيضا ...على الأقل إيران شماعة جيدة لامتلاك النووي خاصة اقناع الغرب ب ضرورة التوازن النووي
من يتملك السلاح النووي يبتز الجميع بلا استثناء.. سواء الصهاينة او النظام الايراني
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى