اتوقع إسرائيل تخسر يوميا مليار دولار
مابين الهجوم والدفاع وخسائر الإقتصاد فاتورة باهظة
اي سيرة لخسارة اسرائيل الاموال
هو طرح ساذج
يهود العالم من يملك الاموال
فيزا وماستر كارد وبلاك روك
الفلوس اخر ما تفكر فيه اسرائيل
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اتوقع إسرائيل تخسر يوميا مليار دولار
مابين الهجوم والدفاع وخسائر الإقتصاد فاتورة باهظة
المعطيات التي بدأت تتضح أن الصواريخ الإيرانية لا تكتفي بأنها دقيقة فقط بل تسبب أضراراً كبيرة كمان![]()
اي سيرة لخسارة اسرائيل الاموال
هو طرح ساذج
يهود العالم من يملك الاموال
فيزا وماستر كارد وبلاك روك
الفلوس اخر ما تفكر فيه اسرائيل
بمنطق الشيعة ولبيك يا هسين ستوصلها مشيا على الأقدام، غباء غريب تصور صواريخ إيران تصل إسرائيل برأس متفجر يكاد يصل لقنبلة يدوية والسبب طول المسافة يأخد وقود الصاروخ جل الطاقة على حساب الرأس المتفجر فكيف لهم أن يوصلو رأس نووي على ظهور الحمير مثلاوإذا اعلنت ايران عن قنبلة نووية كيف ستوصلها اصلا لإسرائيل ؟
ليس لها القدرة وسلاحها الجوي ضعيف جدا
من قال لك هذا . لديهم انظمه جيده ممكن تحصل على كم أنتصار معنوي . الحوثي لديه انضمة جيده اسقط عدد لا باس به من MQ-9 . تقنعني ان الحوثيين لديهم قدرات افضل من سيده .ايران لا تمتلك دفاع جوي أصلا
شوية منظومات محلية فاشلة مثل خرداد و بضعة أس 300 ودعو الملاعب في عمليات سابقة للكيان ضد إيران و ما تبقى منهم ودع الملاعب هاذ المرة
الصهاينه قصفو كل المطارات
حتى المطارات ولطائرات السياحيه التجاريه والتدريبيه ماسلمت