بالعكس النووي في ايران يعني النووي بيد السعودية كضمانشوف السلاح النووي بيد ايران يقل من فرص وجودنا كسعوديين وشاميين ويمنيين ..سقوط ايران وعدم امتلاكها سلاح نووي يجعل لنا ان نصعد ونطور انفسنا ونواجه اسرائيل بدعم شعبي هائل وحاضنة من السنة في اقطاب الارض لاننا نعلم ان بعد اسرائيل السعودية تحديدا المدينة المنورة (خيبر) ..
ثم ماذا عن الصهاينة ؟ يمتلكون النووي منذ سنين طويلة و كانوا على استعداد لاستخدامه في احدى الفترات على العرب السنة بالتحديد




