الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
شوف السلاح النووي بيد ايران يقل من فرص وجودنا كسعوديين وشاميين ويمنيين ..سقوط ايران وعدم امتلاكها سلاح نووي يجعل لنا ان نصعد ونطور انفسنا ونواجه اسرائيل بدعم شعبي هائل وحاضنة من السنة في اقطاب الارض لاننا نعلم ان بعد اسرائيل السعودية تحديدا المدينة المنورة (خيبر) ..
بالعكس النووي في ايران يعني النووي بيد السعودية كضمان
ثم ماذا عن الصهاينة ؟ يمتلكون النووي منذ سنين طويلة و كانوا على استعداد لاستخدامه في احدى الفترات على العرب السنة بالتحديد
 
ممكن تكون إسرائيل استخدمت بالستي في طهران
 
احد يفسر لي سبب غياب كامل لانظمة الدفاع الجوي الإيرانية . كلها اندثرت وما تبقا إلى بعض المقاومه من . Oerlikon. 35mm
 
احد يفسر لي سبب غياب كامل لانظمة الدفاع الجوي الإيرانية . كلها اندثرت وما تبقا إلى بعض المقاومه من . Oerlikon. 35mm
ايران لا تمتلك دفاع جوي أصلا
شوية منظومات محلية فاشلة مثل خرداد و بضعة أس 300 ودعو الملاعب في عمليات سابقة للكيان ضد إيران و ما تبقى منهم ودع الملاعب هاذ المرة
 
image.jpg
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى