الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نزول الاسهم الامريكية بقوة امريكا ستدخل الحرب اغلب الضن بعد وصول حاملة الطائرات USS nimitz
 
تشير التقارير الواردة إلى أن ضباطا عسكريين إيرانيين يتواصلون مع ولي عهد رضا بهلوي معلنين عن نيتهم الانشقاق.
 
اليهود في ورطة
الراجح ان ترمبة تخلى عنهم
ستستخلي بهم ايران الان
 
كلامك سليم.. شوف اغلب شعوب شمال افريقيا لا اقصد الاساءة بالرغم من انهم سنة يدعمون ايران لان الهدف سياسي بحت توازن المنطقة يكون بامتلاك سلاح نووي لدولة عدوة لاسرائيل بغض النظر عن جرائمها في اهل السنة..مشكلة هذه الشعوب انها ماكانت ضحايا مباشرة للمشروع الايراني عكس السعودي والسوري والعراقي واليمني واللبناني لذلك لايشعرون كما يشعر الضحية المباشرة منه ..الاعلام شمال افريقي عزز موضوع نكون مع ايران او تضرنا اسرائيل ونكون ضحايا مباشرين والاعلام الخليجي الشامي نفس الحكاية نكون مع الصهاينة ونسلم من اذى المشروع الايراني ..الخلاصة كل الطرفين له مشروع ضدك سواء انت خليجي شامي او من شمال افريقيا والوقوف مع احد الطرفين خطا كبير عقدي اولا وسياسي ثانيا ..نتمنى ان لاتنتهي الحرب حتى سقوط الاثنين مع بعض ..
هوا بالظبط اللي عاوز اقوله


حط بقا نفس الموضوع بالنسبة لدول شمال افريقيا مع إسرائيل


بالنسبة للعراق وسوريا و لبنان و الخليج .. لا مرتبة تانية بعد الايرانيين


فهوا فعلا زي نل قولت بالظبط السبب سياسي


وليس هناك تعاطف شعبي ابدا أو مساعدة لولاد المتعة هؤلاء



وبالظبط دولة نووية قصاد دولة نووية


وانت من خلال ده تقدر انت تدخل النادي النووي بسهولة



اصل مثلا مثلا لو مان حصل كده


امريكا وأوروبا و إسرائيل ما قدرت على ايران واعلنوا تجربة نووية وبقا معاهم النووي


هل لو كانت السعودية ولا مصر ولا الإمارات ولا تركيا قالت انا معايا نووي .. هتقدر امريكا ولا إسرائيل ترد



هنا مربط الفرس



لذلك الناس حزينة في مصر على ذلك الموضوع
 
IMG_1785.png
 
اكثر حيوانات بشرية اتمني سفك دمائهم على بكرة ابيهم هم الطيارين الصهاينة !

في غزة والضفة يقتلون الاطفال ويهدون العمارات بمن فيها بدم بارد ولم اشاهد ولا مرة في حياتي اعتراض او احتجاج من هؤلاء الكلاب....


 
اسرائيل عملت قراءة لعقل محور ايران وقامت لتفكيكه وفقا لتوقعاتهم
 
اليهود في ورطة
الراجح ان ترمبة تخلى عنهم
ستستخلي بهم ايران الان
I think you are from Mars


بنقولك حاملة الطائرات و التعود بالوقود بالعشرات واقف و الدفاع الجوي الامريكي شغال


تقولي تتخلى


الله يحرق شيطانك بس .. ياريت والله .. بس صدقني هلوسة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى