قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
طهران الان
مشاهدة المرفق 793177
هذي الحاملة بتكمل 50 سنة بالخدمة
نزول الاسهم الامريكية بقوة امريكا ستدخل الحرب اغلب الضن بعد وصول حاملة الطائرات USS nimitz
هوا بالظبط اللي عاوز اقولهكلامك سليم.. شوف اغلب شعوب شمال افريقيا لا اقصد الاساءة بالرغم من انهم سنة يدعمون ايران لان الهدف سياسي بحت توازن المنطقة يكون بامتلاك سلاح نووي لدولة عدوة لاسرائيل بغض النظر عن جرائمها في اهل السنة..مشكلة هذه الشعوب انها ماكانت ضحايا مباشرة للمشروع الايراني عكس السعودي والسوري والعراقي واليمني واللبناني لذلك لايشعرون كما يشعر الضحية المباشرة منه ..الاعلام شمال افريقي عزز موضوع نكون مع ايران او تضرنا اسرائيل ونكون ضحايا مباشرين والاعلام الخليجي الشامي نفس الحكاية نكون مع الصهاينة ونسلم من اذى المشروع الايراني ..الخلاصة كل الطرفين له مشروع ضدك سواء انت خليجي شامي او من شمال افريقيا والوقوف مع احد الطرفين خطا كبير عقدي اولا وسياسي ثانيا ..نتمنى ان لاتنتهي الحرب حتى سقوط الاثنين مع بعض ..
بالظبطIP spoofing
زمانه بيقول دلوقتى ياريتنى كنت فى الشرق الأوسط
I think you are from Marsاليهود في ورطة
الراجح ان ترمبة تخلى عنهم
ستستخلي بهم ايران الان