الدعم الإداري

متابعة مستمرة سريان وقف إطلاق النار في غزة (متجدد)

ما هو مصير الهدنة الحالية وما التوقعات لمستقبل غزة؟

  • توقف العمليات عند المرحلة الأولى دون إعمار سوى للمناطق خلف الخط الأصفر واستمرار عمليات القصف الجوي.

    الأصوات: 10 41.7%
  • عودة الحرب: بإستغلال قضية سلاح حماس لإعادة مخطط التهجير للواجهة.

    الأصوات: 9 37.5%
  • انتهاء الحرب: بإنسحاب إسرائيل، تسليم السلاح، دخول قوات دولية وبدء الإعمار.

    الأصوات: 1 4.2%
  • سيناريو آخر.

    الأصوات: 4 16.7%

  • مجموع المصوتين
    24
هذف صهاينة هو جعل قطاع غير قابل لاعمار مع حفاظ على ستين بالمئة من الارض
خلاصة الكلام ما اراه ان وضع سيبقى هكذا حتي تتذخل معية الله عندما تحين الوقت سوف يرسل الله من يقلب طاولة على صهاينة و العالم ذاعم لهم
عقد التامن للدولة يهودية قريب 2028 سوف تنقلب الكفة لصالح المسلمين في شرق الاوسط تذكرو كلامي هذا
 
اتفضل اعمل حاجة طيب
نسمع لك صوت او نشوف لك خطوة
لما حاولت المخابرات الأردنية التدخل والوساطة بين حماس والإحتلال بناءاً على طلب حماس نفسها في حرب عام 2009، رفض الإسرائيليين ذلك رفضاً قاطعاً.
تدري لويش؟ لأنه يعرفوا الأردن واعي وأقوى منهم سياسياً ودبلوماسياً، ويقدر يحشد دعم وقت ما بده لما الظروف تكون مناسبة.
والأردن ما يلعب على الناس وقضاياهم ودمهم بمصالح هون وهون ويستثمر في أزماتهم ويتكسب منها، ولا معه قروش يشتري نتنياهو فيها ويدفعله ثمن دعايته الإنتخابية.

فيه مثل يقول، لا تدق على صدرك وعظامك ردية، وهذا المثل ينطبق على الوسطاء، مع إحترامي لهم.
 
لما حاولت المخابرات الأردنية التدخل والوساطة بين حماس والإحتلال بناءاً على طلب حماس نفسها في حرب عام 2009، رفض الإسرائيليين ذلك رفضاً قاطعاً.
تدري لويش؟ لأنه يعرفوا الأردن واعي وأقوى منهم سياسياً ودبلوماسياً، ويقدر يحشد دعم وقت ما بده لما الظروف تكون مناسبة.
والأردن ما يلعب على الناس وقضاياهم ودمهم بمصالح هون وهون ويستثمر في أزماتهم ويتكسب منها، ولا معه قروش يشتري نتنياهو فيها ويدفعله ثمن دعايته الإنتخابية.

فيه مثل يقول، لا تدق على صدرك وعظامك ردية، وهذا المثل ينطبق على الوسطاء، مع إحترامي لهم.


أنت خلطت بين الأمنيات والواقع

مصر لا تحتاج شهادة من أحد في ملف الوساطة،

لأن تاريخ المنطقة خلال عقود شاهد على من كان يجمعهم ويجلس على الطاولة وقت الأزمات

ومن كان يجلس في التعليقات يشرح لماذا لم يُدع للطاولة أصلًا.
 
لما حاولت المخابرات الأردنية التدخل والوساطة بين حماس والإحتلال بناءاً على طلب حماس نفسها في حرب عام 2009، رفض الإسرائيليين ذلك رفضاً قاطعاً.
تدري لويش؟ لأنه يعرفوا الأردن واعي وأقوى منهم سياسياً ودبلوماسياً، ويقدر يحشد دعم وقت ما بده لما الظروف تكون مناسبة.
والأردن ما يلعب على الناس وقضاياهم ودمهم بمصالح هون وهون ويستثمر في أزماتهم ويتكسب منها، ولا معه قروش يشتري نتنياهو فيها ويدفعله ثمن دعايته الإنتخابية.

فيه مثل يقول، لا تدق على صدرك وعظامك ردية، وهذا المثل ينطبق على الوسطاء، مع إحترامي لهم.
أتفق معاك تماماً. حتى يوجد حادثة سابقة و هي محاولة الاغتيال الفاشلة لرئيس مكتب حماس السياسي خالد مشعل في الأردن عام 1997. و كيف تم القبض سريعاً على عملاء الموساد.

بينما الجانب المصري على الناحية الأخرى مستفيد من الصراع في غزة و يتكسب على ذلك. و غير مهتم بإيجاد حل للمعضلة والمأساة الإنسانية في غزة. فقط المهم لديه هو ضمان عدم حدوث التهجير لأهل غزة و عدم دخولهم لسيناء.

لا وساطة ولا هم يحزنون. كثير من قادة القسام و حماس تم استهدافهم و اغتيالهم عن طريق التجسس على الاتصالات التي كانت تحدث بينهم و بين المفاوضين و الوسطاء من الجانب المصري
 
اصبح للتيوس والمتفرجين والشامتين في المقاومة بحجة تعاونهم مع ايران صوت الان

البجاحة ليفيل مليون

صفحات الموضوع هنا شاهدة عليكم سواء شماتة او صمت تام لعدم الاهتمام

تيوس
 
الله يرحم زمان

ملك ابلغ الصهاينة بموعد الحرب علي الصهاينة

وملك اخر كان يسمح للموساد بالتجسس والتنصت علي اجتماع قادة العرب ف بلدة

بجاحة
 
الله يرحم زمان

رئيس دولة حج إلى الكنيست في يوم عرفة ليتوسل ل إسرائيل طالباً الأمان و السلام

و رئيس دولة آخر سلم إسرائيل حقول النفط و الغاز في البحر المتوسط بدون مقابل و أصبح يستورد من عدوه الطاقة و الغاز
 
الله يرحم زمان

رئيس دولة حج إلى الكنيست في يوم عرفة ليتوسل ل إسرائيل طالباً الأمان و السلام

و رئيس دولة آخر سلم إسرائيل حقول النفط و الغاز في البحر المتوسط بدون مقابل و أصبح يستورد من عدوه الطاقة و الغاز
دعك من شغل الحريم بالتنظير والتلقيح على غيرك واطلب من قيادات بلدك ان تقوم بدورها في الوساطة ودعم القضية الفلسطينية أو تأخذ بذمام المبادئة وتقوم بتحرير سكان غزة من العدو الإسرائيلي أو تغلق الملاحة أمام السفن المحملة بالأسلحة والذخيرة واللي بتمر على مرأي ومسمع من سواحلكوا لاسرائيل والا فاصمت واجلس على جنب ورح اتفرج على كأس العالم وبطل جعجهة فارغة
 
الله يرحم زمان

رئيس دولة حج إلى الكنيست في يوم عرفة ليتوسل ل إسرائيل طالباً الأمان و السلام

و رئيس دولة آخر سلم إسرائيل حقول النفط و الغاز في البحر المتوسط بدون مقابل و أصبح يستورد من عدوه الطاقة و الغاز


انت او اي عضو من دولة تانية

جرب تحارب الصهاينة ربع حروبنا معاهم

لا مجال لمقارنة مجهود مصر الحربي والسياسي مع الصهاينة مع اي دولة اخري

قدم ربع شهدائنا وخسائرنا المالية او العسكرية

قم بانجاز ربع ارقامنا في خسائر الصهاينة البشرية او العسكرية لهم

وبعدين انطق بحرف واحد يابجح

تتحلب ليل ونهار من امريكا انت وغيرك

ويصب ف النهاية في خزائن الصهاينة
وجاي تنظر علينا ههههههه
 
حرب غزة انتهت و المشكلة باقية وحتى الان لا يوجد حلول لها بمعنى حقيقي مع الاسف
 
والله مضحك من يربط بين إجرام الصهاينة في أهل غزة وغيرهم بضعف الوسطاء
أنت تعلم وأنا يعلم وغيرنا يعلم
أن الصهاينة لا عهد لهم ولا ملة
أمريكا الممول والمحرك الأول والداعم لهم لا يقدر علي فرض كلمته عليهم وأنت تريد من مجرد وسطاء فرض الأمر الواقع عليهم
فهذا قصر نظر
ودمتم
 
أتفق معاك تماماً. حتى يوجد حادثة سابقة و هي محاولة الاغتيال الفاشلة لرئيس مكتب حماس السياسي خالد مشعل في الأردن عام 1997. و كيف تم القبض سريعاً على عملاء الموساد.

بينما الجانب المصري على الناحية الأخرى مستفيد من الصراع في غزة و يتكسب على ذلك. و غير مهتم بإيجاد حل للمعضلة والمأساة الإنسانية في غزة. فقط المهم لديه هو ضمان عدم حدوث التهجير لأهل غزة و عدم دخولهم لسيناء.

لا وساطة ولا هم يحزنون. كثير من قادة القسام و حماس تم استهدافهم و اغتيالهم عن طريق التجسس على الاتصالات التي كانت تحدث بينهم و بين المفاوضين و الوسطاء من الجانب المصري
ايه يعنى انضربوا في قطر عشان اسرائيل بتجسس علي اتصالاتهم مع مصر
الاخ يهودى قطري
 
الله يرحم زمان

ملك ابلغ الصهاينة بموعد الحرب علي الصهاينة

وملك اخر كان يسمح للموساد بالتجسس والتنصت علي اجتماع قادة العرب ف بلدة

بجاحة
جزم فى رجل اليهود
ويرجع يتهم الى حارب وحرر الارض انه راح الكنسيت
 
عودة
أعلى