السعودية| القبض على أحد قادة مليشيا الحشد الشعبي العراقي

الجرذ يحسب انه بزريبة العراق يقتل ويسلخ ويغتصب على كيفه

انت في السعودية

حتى الصورة مايمديك تنشرها الا ورجال السعودية أرجلهم فوق رقبتك

نعم عندما كان الحوثي يستهدف الكعبه بالصواريخ

غير صحيح لان الخطبة في ٢٠١٥ و قصف الحوثي لجدة كان بعده بعدة سنين ( لم يستهدف الكعبة )

نفسى السعوديه تمنع ادخال الهواتف للحرم الناس بقت تروح عشان تتصور وتشير والتفاعلات والايكات

يا رجال اللحين نقول لهم التزموا بقوانين معينه علشان حماية ارواكم و ارواح الناس وما سلمنا
يشتمون و السعوديه بتتحكم بالحج وهذا بيت الله و بتاع المسلمين كلهم

يا رجال اللحين نقول لهم التزموا بقوانين معينه علشان حماية ارواكم و ارواح الناس وما سلمنا
يشتمون و السعوديه بتتحكم بالحج وهذا بيت الله و بتاع المسلمين كلهم
انا مروحتش الحرم ولا السعوديه بس كل اللى اعرفهم وراحو بيتكلمو ان المكان نظيف وخدمات كلها متوفره ورعايه واهتمام وكرم الناس ومعاملتهم كل ده بيتقال انه احسن حاجه
كلمه بسمعها كتير من الناس اللى راحت هناك
انا مشوفتش فى حياتى زى السعوديين

امال فين ومن دخله كان امنا انا دعيت لنصر الله او لاي حد معلش انا حر انت مالك هو انت ربنا انما لو القبض عليه لارتكابه جرائم ضد العراقيين مفهوم بالنسبالي وبردوا لا يكون داخل البيت الحرام

النظام بالمملكه
ادع للي انت تبي لو بغيت تدعي لابليس يدخل الجنه انت حر
لكن رفع الصوت و الشعارات السياسيه والاعلام ممنوعه

يعني لو تجلس ترفع صوتك و تصرخ (الله يدخل ترامب الجنة) و تصور هيسجونك

عايز تدعي لحد
ادعي بينك وبين نفسك ربي سامعك مش محتاج تصرخ وتعمل شوشره و تصور ده مكان مقدس مش زريبه

السعودية علي حق، ممنوع ادخال السياسة في الحرم المكي، صراحتنا ارفع القبعة انه حتى نادر رفع العلم السعودي في الحرم. و احترام انه مكان للمسلمين ❤️

الان ادركت ان اغلب قيادات الشيعة لم يسبق لهم الحج بما فيهم قيادات ايران!!

مش نادر
ممنوع
حتى علم السعوديه داخل الحرم ممنوع

سلامات ؟
سيتم القبض عليك فقط اذا دعيت لأحد الشخصيات الأرهابية مثل ماحصل مع هالعراقي .
اما شخصيات عادية فالموضوع عادي

لا غير صحيح
رح جرب و ارفع صوتك وقل

الكويت احسن بلد بالعالم

ويسمعك عسكري
مباشره بيتم ايقافك

للاسف السعودية ايضا اخطائت و استخدمت الحج لاغراض سياسية

في احدى اعوام الحج كانت خطبة عرفة نصفها خطبة سياسية ضد الحوثي

لا سلمك الله

الحج ليس منبر سياسي
لكن من المهم الكلام عن قضايا الامه

يعني اذا خطيب عرفه ما تكلم على من يقصف الحرم
يتكلم عن ايش مثلا !!

هذا الشخص سب النبي عليه الصلاة و السلام و استهزئ بالإسلام على تويتر . هو قادم للسعودية اليوم

سبب قدومه للسعودية سبب خطير جدا و هو انه يريد عمل جولة في ارض حوريب ( امتداد لجبل الطور في الجزيرة العربية كما يعتقد اليهود ) و الذهاب لارض قوم مديين و ارض اسرائيل القديمة

كيف ممكن ارفع بلاغ ضده ؟

مشاهدة المرفق 726395

اذا كان مرتكب هذي الجرائم خارج السعوديه و ما فيه مذكرة اعتقال دوليه السعوديه ما تقدر سوي له شي

لكن اذا قال انا رايح للسعوديه و ابدخل المدينه المنوره او مكه المكرمه وهو غير مسلم
تقدر تبلغ عليه عن طريق كلنا امن
واذا وصل نقطة التفتيش للمدينه او مكه حشوا رجوله

على فكره فيه البعض ما يعرف ان اغلب الصهاينه عنده جنسية بلد ثاني
فيدخل للسعوديه من جنسيته الثانيه و لا يقول للناس و يصور معاهم و يدخل للامكان المقدسه

واذا طلع نشر المقاطع على اساس انه صهيوني و الناس متقبلتني و يعزموني و يدخلوني الاماكن المقدسه عادي وهو كذاب

المفروض يحاكم بقانون الإرهاب عشان اذا خاس في السجن ينفعه زميرة
ينطبق عليه نظام الارهاب والسجن من 3 الى 8 سنوات نتمنى تفعيله

الشيعى ممكن يسمى ابنه ابليس او مسيلمة او ابو لهب عادى لاكن ميسميش عمر وعثمان وابوبكر
بس المنبطحون المتعاونون كثر غير مهم اسمه يوجد سنه منبطحون للشيعه في القتل وهتك الاعراض في دولهم نفس عمر هذا

البعض يبحث عن محتوى وبعض السياسيين او الاعلاميين يتاجرون بهذي الاشياء من اجل المشاهدات والتفاعل الخ . فيه واحد عربي جايب امه عشان يعطيها العلم وترفعه ويدعون وهو يصور . شايف الرخص . الله لا يبلانا
100٪ واذا ما ادبناه بيرجع بلده يفاخر ويجي من ربعه في العمره يعمل مثله واردى وندخل في دوامات كبح دعمهم للارهاب من اراضينا

الله يخلي الطيران الامريكي بس ، المفترض تذكر جهودهم لانهم سبب رئيسي بتحرير الموصل من ارهاب داعش ماهو هذا المغتصب المجرم
حنا بعد شاركنا ترى في التحالف الدولي وثاني اكبر عمليات بعد امريكا بدون شوشره في سوريا واكيد في العراق

ولكن هذا الرجل المدعو عمر مجرم وهاتك اعراض اتفق على هذا الحسابات العراقيه لدرجة وصفوه بالشيعي من سوء اخلاقه وحقده ظنو انه من الشيعه

للاسف السعودية ايضا اخطائت و استخدمت الحج لاغراض سياسية

في احدى اعوام الحج كانت خطبة عرفة نصفها خطبة سياسية ضد الحوثي
نستخدم اراضينا

تنويه!

نرجو الالتزام بالموضوع

انا شايف انه عادى الرجل بيدعى وهو بيطوف ... مكبرين الموضوع لماذا ؟!!

عودة
أعلى