نظام aip هل نستطيع صناعته

التفاعل
0 0 0
اخواني الاعزاء من فتره طويله وانا ابحث عن بديل لمحرك الغواصه النوويه لعدم رضاي عن اداء الغواصه ذات محركات الديزل او البطاريات وحاولت كثيرا وجربت عل محرك ديزل ادخال العادم مره اخرى للمحرك ولكنه لم يعمل بصوره طبيعيه اصبت بالاحباط واجلت الموضوع وبعد فتره اكتشفت نظريه وقود الماء وهى تحليل الماء عن طريق الكهرباء وقمت بعمل الجهاز والحمد لله نجحت بتفكيك الماء تحول الماء الى غازين الاوكسجين والهيدروجين الاول غاز مساعد على الاشتعال والثانى غاز شديد الاشتعال وبتوصيلهم الي المحرك البنزين المجهز للعمل بالغاز الطبيعى نحصل على اداء ممتازبدون وقود وهنا طراءت لي فكره مجنونه لو ادخلنا هذا الخليط من غازى الاوكسجين والهيدروجين بنسب مدروسه جيدا مع عادم المحرك للمحرك مره اخرى مع وجود مخرج للفائض من العادم فان المحرك سيعمل بطريقه جيده وبذلك لن نحتاج للهواء لتشغيل محرك الغواصه وبالصدفه وجدت ان الدول قبل فتره قصيره تتحدث عن نظام جديد وهو نظام aip وبعد بحثى ما هو وجدت انهم يريدون تشغيل المحرك بنفس التقنيه اللي انا ذكرتها ولكن عن طريق الاوكسجين والهيدروجين السائل واعترفوا بخطورته لانه شديد الانفجار ولكن الطريقه اللي انا اعمل عليها ليس بها خطوره لان الغاز المستخرج من جهاز تحليل الماء الي غاز سيتم استخدامه فورا بدون تخزينه وبذلك لن يشكل اى خطوره حاولت كثيرا طرح الموضوع على اخوانا بمصر ولكن لم اوفق لصعوبه ايجاد جهه مختصه هذا بالنسبه للمحرك اما بالنسبه لنظريه الدفع فلدى طريقه لي 7 سنوات اعمل عليها لزياده سرعه الغواصه والحمد لله توصلت لسرعه لم تصل اليها اى غواصه من قبل وهى 120 عقده وحسب معلوماتى الضئيله فان سرعه الغواصات التقليديه تصل تقريبا40عقده الاخوه الاعزاء هذا ما لدى والله انه مجهود شخصى لى اكثر من 5 سنوات اعمل عليه ولكنى لااجد من يحمل هذه الامانه للجهه التى تستحقها فهل من مجيب

رد: نظام aip هل نستطيع صناعته

اذا كان قصدك انه مجهود شخصى فنعم وكل التحيه للاخوه

تذكر اخي فيه مشروع لنصاعه غواصه في باكستان بالتعاون مع فرنسا
يمكنك ان تعرضه عليهم وممكن يشترو المشروع منك
اذهب الى السفاره الباكستانيه
اما اذا فضلت انك تبيعه بغير جهد طبعا انت عارف اصحابنا
كلها اسبوع ولا شهر وهما عندك

وطبعا كلامهم معروف
شيك مفتوح ومعمل وسياره والراتب الي تريد وشهر في السنه على حسابهم في اي مكان في الدنيا مقابل العمل معهم على المشروع

اسأل الله ان يعينك ويسدد خطاك ويوفقك والمسلمين

مرحبا بك اخى العزيز كلامك صحيح ولكن بالنسبه انهم يعنى اصحابنا لا اظن انهم يستطيعوا الدخول لغزة الا بعد الاذن من احبابهم الجدد حماس بعدها ممكن طلباتهم اوامر ما يفوت ساعه الا وهم يعطوني حمام وشويه عطر ووضعونى فى علبه هدايا للكريسماس ومبروك المهم هم موجودين على الساحه ويا خسارتك يا وطن الله يرحمك ابوعمار بعده الدنيا خربت
اخي الكريم
اذا كنت فعلا في فلسطين
كون حذرا لانك قريبا سوف تزور الموساد
!!

لا يا أخي قناص غزة يصير كثير و ، و احنا الحمد لله أحسن من غيرنا بكثير شوف الإخوة بالسودان و الصومال و فلوجة العز و باكستان و أفغانستان الأهوال فهناك تدور المعارك حول شعار الصليب
بالنسبة للأخ العريف تصحيح الموساد هي مخابرات عالمية و ليست محلية هناك التشمبير و هو مخصص لداخل فلسطين فقط، و أبعدهم الله عنا

وهل تعتقد ان الموساد ليس لة علاقة بأسرائيل وبهذا الموضوع
لا تعليق!
تم حذف جميع المشاركات السياسية والخارجة عن الموضوع
المنتدي: منتدي عسكري فقط

عودة
أعلى