كيف تجرئ الموساد على روسيا...؟؟؟

رد: كيف تجرئ الموساد على روسيا...؟؟؟

عملية اغتيال
الموساد على كلام الاخوان انه اغتال الرئيس الامريكي كينيدي
واعرفو شيء واحد لو امتلكت اقل قدر من القناعة ان كلامي خاطئ فانا لا اخشى الاعتذار بالعلن
انتم تتكلمون عن انجازات الاستخبارات المصرية ولا تتكلمون عن الموساد وكيف خدع العالم بانه يمتلك
قنبلة نووية قبل ان يمتلكها ثم انكر امتلاكها كيف اغتال من اغتال من قادة المقاومة والشخصيات البارزة
كيف لفق القظايا لكل من مسؤل امريكي او اوربي او حتى اسرائيلي احس انه ليس في صف اسرائيل

ما رأيك في الي قدر يخفي خطة حرب كاملة ...وقام بالتمويه عليها بحيث لم يخطر على بال بشر ان الاعداد للحرب يقوم ولم يستطع العالم بما فيهم اسرائيل و الدولتين العظمتين وقتها يعرف عنها اي حاجة .. ؟؟

هذا ما اعلن مؤخرا و معروف للدنيا

و لكني اقول لك ان امر السلاح النووي الاسرائيلي معروف من قبل حرب اكتوبر

هل ادركت ما اقول ؟

انا قلت مارئيتة في برنامج وثائقي عرض على الجزيرة الوثائيقية اما
قصة ان الاستخبارات العربية كانت مكتشفته من قبل فلم استبعد
هذا الاحتمال وشكرا

ما رأيك في الي قدر يخفي خطة حرب كاملة ...وقام بالتمويه عليها بحيث لم يخطر على بال بشر ان الاعداد للحرب يقوم ولم يستطع العالم بما فيهم اسرائيل و الدولتين العظمتين وقتها يعرف عنها اي حاجة .. ؟؟

هذا صحيح لكن كما ان تعترف بالنصر عليك ان تعترف بالهزيمة
هل تذكر حرب سبعة وستين
ثم يا اخي انا لم اقلل من قدر الاستخبارات المصرية او انكر انجازاتها
انا قلت رئيي بالموضوع وبعض الاعضاء اخذني كعدو

التعديل الأخير:

هل تذكر حرب سبعة وستين
انا قلت رئيي بالموضوع وبعض الاعضاء اخذني كعدو​

نعم هزيمة 67 كانت هزيمة عسكرية

لكن لم تكن مخابراتية ابدا

ميعاد الهجوم الاسرائيلي كان امام الرئيس المصري قبل الهجوم ب 3 ايام

لكن الهزيمة بسبب قيادة الجيش في هذا الوقت و عوامل اخري كثيرة لا يسع المجال لذكرها الان .

لا ادي لماذا تصر علي اننا نعاملك كعدو

هل المناقشة لتصحيح تصور ما يعتبر عداء ؟

هل تذكر حرب سبعة وستين
انا قلت رئيي بالموضوع وبعض الاعضاء اخذني كعدو

مصر كانت عارفة ميعاد الضربة ... يعني مش هزيمة للمخابرات المصرية ...

وكمان أقدر أقول انها مش هزيمة عسكرية بمعنى الكلمة لان الجيش أصلا لم يحارب ... بل خطأ من القيادة وقتها ..

نعم هزيمة 67 كانت هزيمة عسكرية

لكن لم تكن مخابراتية ابدا

ميعاد الهجوم الاسرائيلي كان امام الرئيس المصري قبل الهجوم ب 3 ايام

لكن الهزيمة بسبب قيادة الجيش في هذا الوقت و عوامل اخري كثيرة لا يسع المجال لذكرها الان .

لا ادي لماذا تصر علي اننا نعاملك كعدو

هل المناقشة لتصحيح تصور ما يعتبر عداء ؟
شكرا على التوضيح كنت اظنها حرب مفاجئه لذلك لم تستمر طويلا وخسر العرب فيها الكثير

هههههههههههه
لم اقصدك انتي اختي ولا مصري متغرب الذي اقصده يعرف نفسه
بل استمتع بالنقاش معكما لاني ازداد معرفه به واصحح اخطائي

ياعم مش الي خطفوا السفينة وقعوا ونقلوا لروسيا هناك هيروقوهم ويعرفوهم مقامهم

يا اخي مصلحة اسرائيل هي الاولى

الموساد من أخطر أنظمة المخابرات في العالم فكل من يقف في مواجهة كيانه يتم نسفه إما عن طريق تصقية أو فضيحة أو أي شيء آخر
ولعل من أكثر الحوادث التي تدل على تجرأ هذا الكيان قضية خطف الرجل الشهير في النظام النازي (أدولف آيخمان)فهذا الرجل قد ساعد العديد من نخبة علماء وتجار اليهود الألمان من القتل في أوروبا إثر صفقات مشبوهة ماكانت مكافآته إلا عملية اختطاف من الأرجنتين 1960إلى الأراضي المحتلة وإعدامه ليكون ثاني رجل يعدم في الكيان الصهوتي بعد مائير طوبيا نسكي الذي اتهم بالتجسس لصالح العرب ولم يكتف بإعدامه فقط بل أحرقت جثته وألقيت في البحر حتى لا تسكن رفاته أرض اسرائيل (بوصفهم)إلى الأبد.وقد كانت هذه العملية من أشهر عمليات الموساد الناجحة التي طيرت شهرتها عالميا إلى الأفاق وأضفت عليها هالات م نالحرفية النادرة الي قلما اصطبغ بها جهاز استخبارات دولي آخر
ومن هنا نستنتج نفسية هذا الكيان الذي قل نظريه في العنف والكراهية وانه قادر على قتل نفسه إذا كانت النتيجة تحقيق أهدافه
ومن هنا علينا أن نتعلم بعض الحيل من عدون على الأقل حتى نملك القدرة على مواجهته
فبدينينا وعقلنا أعدكم أن نكون قوة يحسب لها ألف حساب

اولا الموضوع يتكلم عن عملية للموساد ضد شحنة من السلع موجهة للجزائر ظننا منهم انها اسلحة.اذا الامر متعلق بالكيان الصهيوني و روسيا و الجزائر ما دخل المخابرات المصرية ومن تكلم على مصر .على كل حال كما يقال عندنا"خلي البير مغطي بغطاه".لمن يريد ان يعرف ماضي مخابرات بلده فلينظر الى حالها الان.ارجو ان لا تحدف مشاركتي لأن الادارة عودتنا على حدفها.

عودة
أعلى