الحوثي يقوم بقصف اسرائيل بصاروخ فرط صوتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سنعرض اليوم الأدلة التي تبين أن الحوثي مطي ويتبنى م ليس له ك العادة

س نعرض الحقائق التي حصلة وتوقيتها وأين توجه الظِلال
لكي نثبت أن الأطلاق تم من شرق إسرائيل وليس جنوبها, وانه كان من العراق

وقت وصول
الصاروخ لإسرائيل يبين انه كان في الصباح مبكراً وليس الظهر
👇

صورة الظلال تبين أن الشمس كان في خلف الإطلاق وليس من يساره

اليمن بامكانات يعني سرعة حوالي 8،69 ماك .؟؟ ؟هل هي سرعة الانقاض نفسها

هذا الموضوع يعلمنا شىء واحد ان نقطه ضعف الصهاينه والردع امامهم شىء واحد فقط هو النووى والصواريخ البالستيه والفرط صوتيه

اى جيش عربى مواجه ليس لديه هذه الصواريخ يرتكب جريمه فى حق نفسه وبلده

المدرعات والدبابات وسلاح الجو الصهاينه متفوقين ولا يستطيع جيش عربى تهديد قلب اسرائيل بالطرق التقليديه لكن بالصواريخ البالستيه والفرط صوتيه التهديد مضمون
الجيوش العربية غير محسوبة فقط للعروض العسكرية و المعارض و الصفقات.

وقت وصول
👇

مشاهدة المرفق 718867

الظرط الفيسبوكي الجميل ❤️

مشاهدة المرفق 718866
بوستات البني آدم ده لزجة بشكل لا يوصف
بتخليني عايز أرجع.. مش متخيل اني في فترة من الفترات البعيدة كنت منبهر بيه
حسنته الوحيده انه مش محارب للمجتمع فمبحبش أشاكسه بس بما اننا هنا الكوميونتي مغلق شوية فاتكلم براحتي.. لكنه هبيد من الطراز الأول

👆الصوره تظهر تموضع الشمس (6:37 صباحاً) على المنطقه
الشمس في مرحلة الشروق ، ويفترض ان الظل ان يكون "اطول مايمكن" وفي اتجاه الغرب ⟸

- الصوره المرفقه بالموضوع للاطلاق توضح ان الظل باتجاه الاطلاق ، لدي ثلاث احتمالات:
1 - ان التصوير يعود لعملية اطلاق اخرى (وهذا يكون فترة الظهيره - طول الظل هو نفسه -).​
2 - انه تم الاطلاق من منطقة اخرى تقع شرق اسرائيل (الشمس تكون بالخلف) (شخصياً استبعد هذا - لان الصاروخ مرصود).​
3 - تم الاطلاق بأتجاه الغرب ⟸ لتجنب الاراضي السعودية ثم المناوره بأتجاه الشمال ، لكن هل هذا ممكن؟.​

بوستات البني آدم ده لزجة بشكل لا يوصف
بتخليني عايز أرجع.. مش متخيل اني في فترة من الفترات البعيدة كنت منبهر بيه
حسنته الوحيده انه مش محارب للمجتمع فمبحبش أشاكسه بس بما اننا هنا الكوميونتي مغلق شوية فاتكلم براحتي.. لكنه هبيد من الطراز الأول
هو مشهور بانه دكتور جامعي روش و بيقف مع الطلبة و جامد في المجال و كده وكل يومين ترند....مش عايز افاجئك بس تعرف انه مش دكتور اصلا و كان ساقط سنتين في الكلية و معهوش ماجستير حتي :ROFLMAO: :ROFLMAO: احد الاصدقاء المشتركين كان معاه في الدفعة و فاجئني بالموضوع ده :ROFLMAO:

1 - ان التصوير يعود لعملية اطلاق اخرى (وهذا يكون فترة الظهيره - طول الظل هو نفسه -).​

مستبعد جداً

2 - انه تم الاطلاق من منطقة اخرى تقع شرق اسرائيل (الشمس تكون بالخلف) (شخصياً استبعد هذا - لان الصاروخ مرصود).​

لو تلاحظ ان أول م تمت العملية كانو يقولون انه اتى من الشرق إلى أن تبنى المطي العملية
( له سوابق في التبني )

3 - تم الاطلاق بأتجاه الغرب ⟸ لتجنب الاراضي السعودية ثم المناوره بأتجاه الشمال ، لكن هل هذا ممكن؟.​

تراه صاروخ أرض أرض باليستي وليس درون أو كروز ف مستحيل

المعلومات في التغريدة هبد لا اساس له من الصحة
من كثر الهبد لاأعرف حتى من أين ابدأ
من جولة حول الحساب ...
محرر التغريدات لايفقه شي في ما يغرد حوله ولا يجيد حتى النقل الصحيح للمعلومة و الحدث.

التعديل الأخير:
هو مشهور بانه دكتور جامعي روش و بيقف مع الطلبة و جامد في المجال و كده وكل يومين ترند....مش عايز افاجئك بس تعرف انه مش دكتور اصلا و كان ساقط سنتين في الكلية و معهوش ماجستير حتي :ROFLMAO: :ROFLMAO: احد الاصدقاء المشتركين كان معاه في الدفعة و فاجئني بالموضوع ده :ROFLMAO:
انا كنت منبهر انه صاحب شركة لسة بادئها من سن صغير وروش وبيقرب للشباب أو (طلاب هندسة خصوصا) ومتابع ترينداتهم معرفش حتة دكتور الجامعة دي بس عرفته من واحد كان دفعتي برده وبعد فتره حسيته بيبيع الهوا ومش روش ولا حاجة
بس احترمت فيه انه مستغلش شهرته دي في التصادم مع المجتمع ونشر التغريب فيه غير كدة كلامه وبوستاته فعلا جودتها رديئة مش مسلية مش ممتعة مفيهاش فكرة ولا معلومة وفيها هبد كتير عن علم أو غير علم قطعت ساعتها من 4 سنين الكلام ده

وقت وصول
👇

مشاهدة المرفق 718867

بس لحقوا يلونوا الصاروخ ويمنتجوا الفيديو؟
بس طالما أطلق من العراق.. اللي في العراق متبنوش ليه هجوم بالشكل ده وسكتوا ليه على الحوثي؟

بس لحقوا يلونوا الصاروخ ويمنتجوا الفيديو؟
بس طالما أطلق من العراق.. اللي في العراق متبنوش ليه هجوم بالشكل ده وسكتوا ليه على الحوثي؟​

لأن العراق فيها بنك أهداف هائل يدعم إقتصاد كل المليشيات

ف يخَافون من الهجوم والتبني لمثل هاذي العمليات, ويُخاف عليهم من الإفلاس

لأن العراق فيها بنك أهداف هائل يدعم إقتصاد كل المليشيات

ف يخَافون من الهجوم والتبني لمثل هاذي العمليات, ويُخاف عليهم من الإفلاس
طيب وعلى أي أساس الحوثي تبني العملية بطلب من العراق ولا اتخذ القرار من نفسه.. وعلى اي اساس حماس تقول اطلعتنا القوات المسلحة اليمنية عن طبيعة السلاح والهدف.. وعلى أي اساس اليهود يتهم الحوثي قبل ما يتبنى اي حاجة.. معقولة الحوثي خدع الكل.. ولا دي مسرحية كبيرة عبثية.. ما طالما اللي في العراق خايف على نفسه بيهاجم ليه أساسا.. ومين اللي هاجم من العراق ومعاه صاروخ زي ده!!

طيب وعلى أي أساس الحوثي تبني العملية بطلب من العراق ولا اتخذ القرار من نفسه.. وعلى اي اساس حماس تقول اطلعتنا القوات المسلحة اليمنية عن طبيعة السلاح والهدف.. وعلى أي اساس اليهود يتهم الحوثي قبل ما يتبنى اي حاجة.. معقولة الحوثي خدع الكل.. ولا دي مسرحية كبيرة عبثية.. ما طالما اللي في العراق خايف على نفسه بيهاجم ليه أساسا.. ومين اللي هاجم من العراق ومعاه صاروخ زي ده!!​

الموضوع أجاب عن كل هاذي الأسألة كلها وكيف كان تسلسل الأحداث ب جملة الأخبار وكيف
كانت تصريحات إسرائيل قبل وبعد التبني

أعد قراأتها

كفار وجيران فيما بينهم

انت وش دخلك في ارضهم

ليش مثلا ماتفكر وتبحث وتفتش عن السبب الحقيقي لهذه الحرب

لماذا تتجاهل السبب الحقيقي

انا شخصيا لوكانت الحرب بين الروس والاوكران ولا دخل للناتو فيها لتمنيت انتصار الاوكران وهزيمة الروس

لكن الموضوع اكبر من الاوكران ومن دولتهم الموضوع هو
ان الاوكران ودولتهم عباره عن خندق يستخدمه الناتو لحصار واسقاط الروس

ولاهي معقوله ان فيه رجل رشيد عاقل تفوته هالمؤامره والتي سوف يعقبها مؤامرات كثيره فيما لو نجحت مع الروس

فاليوم الغرب والناتو تدخلو بحجة مساعدة اوكرانيا وغدا يتدخلون بدول اخرى بحجة مساعدة الشواذ والمثيليين والحكوكيين الخ

مشاكل الدول والصراعات لاتحل بطريقة التدخل السافر هذا والذي معروفه كافة الاهداف التي وراه

بل تحل بوساطات دوليه وعن طريق الامم المتحده

اما تكرار سالفة العراق تدخلو به وسلموه لايران هذي مرامره على كافة دول المنطقه وليست شي اخر
مظلوم وعلشان لا يتكرر عندك جار يتحين الفرصه لفتعال مشكله لاحتلال الدول العربيه

تو اشوف الصاروخ طلع فعلا راس منفصل

طبعا الراس ينفصل في طبقات الجو العليا لهذا احتماليه انه تم اسقاط الراس مستبعده لان هذا راس صغير ابسط ضربه ستحوله الى فتات
وحسب حجم الحفره يبدو ان الراس لا يحمل شحنه متفجره لتخفيف الوزن وزياده المدى

الدفاع الجوي يتصدى للجسم ولا يقول هذا راس وهذا جسم فان انفصل في الجو فهو يعتبر جسم معادي طريقة عمل القبة هي الانفجار والتشظي امامه فان كان بدون متفجر فانه لا ينفجر يصاب ويبتعد عن هدفه
اما الثاد فهو يصدم بالهدف مباشره

قد تكون روايتك صحيحه والله اعلم

عودة
أعلى