الحوثي يقوم بقصف اسرائيل بصاروخ فرط صوتي

الدفاع الجوي يتصدى للجسم ولا يقول هذا راس وهذا جسم فان انفصل في الجو فهو يعتبر جسم معادي طريقة عمل القبة هي الانفجار والتشظي امامه فان كان بدون متفجر فانه لا ينفجر يصاب ويبتعد عن هدفه
اما الثاد فهو يصدم بالهدف مباشره
قد تكون روايتك صحيحه والله اعلم

ملاحظتي تخص اثار الضربه انها لراس صغير لم يتم اعتراضه

الجسم ينفصل في مرحله بعيده

السؤال الان اين سقط جسم الصاروخ بعد انفصال الراس عنه

ترا يا الجماعة فشلتوا انفسكم
الحين اسرائيل تنضرب انتوا ليش متضايقين
مش تقولون فخار تكسر بعض
و اللهم اصرب الظالمين بالظالمين ؟!🤷🏻‍♂️🤷🏻‍♂️🤷🏻‍♂️
ليش مقهورين من الضربة و تحاولون تخففون على صهاينة ؟!
في احد عنده جواب ؟!🥴🥴
@قطب العرفان
@ابو نادر
آل قطبي الحسني @آل قطبي الحسني
@abu ali
S @Sami sa
هذا احد احباب الخميني الذي ينقل منه صديقنا

مملكتنا الغاليه

ما في احد متضايق لكن لا نجيد التقيا صريحين حتى على انفسنا ولا نرى الكذب انتصار ولا نستطيع الكذب

ملاحظتي تخص اثار الضربه انها لراس صغير لم يتم اعتراضه

الجسم ينفصل في مرحله بعيده

السؤال الان اين سقط جسم الصاروخ بعد انفصال الراس عنه

من الفيديو الذي رايته انه اصيب لان الحريق ناتج عن تشظي كتل ناريه متفرقه والجسر سليم مع ان صباته صغيره والراس الصغير وزنه بعشرات الكيلو جرام يسقط من مسافه مرتفعه طبيعي شظيه كبيره تحقر خفره
وراءيت فيديو اخر قد يكون اعتراض الجسم الساقط لتخفيف تأثيره وقد افتعل حرائق صعيره متفرقه

اه يا زمن
كنتوا تحاولون ان تدمرون اسلحة الحوثية الي كانوا مجرد العاب
اليوم تكلمون عن صاروخ باليستي فرط صوتي للحوثي
اه يازمن اه 😜

اه يا زمن
اه يازمن اه 😜
مشاهدة المرفق 718906

لما تلقاني مقفل ميناء الحديده وطرق اتصالهم بالخارج نفس قبل ماتنبح الامم المتحدة بعدها تكلم اما الميناء مفتوح وكل شي مفتوح بناء على اتفاق مدعوم معا الامم المتحدة لا تسوي فيها انهم صانعينه كلنا نعرف يجي تهريب كقطع من ايران ومن الاماكن المفتوحه لهم مو من الفضاء

لومني اذا حاصرت المواني وانا اشرف على الدخول والخروج من ارجاء الاراضي الشماليه المحتله

😏 وقادرون على تدميرها عند اول عوده للحرب

ولو كنت انا القائد العسكري كان اغلقت جميع المواني والطرق البريه وخليت الشمال ياكل الشجر حتى الشجر احرقه

بس وش نسوي الدوله عندنا حنونه

اه يا زمن
اه يازمن اه 😜
مشاهدة المرفق 718906
للعلم الاسلوب الاسرائيلي المفروض يطبق وليس الاسلوب السعودي الحالي

بمعنى كل ما تجي اخباريه عن اسلحه جديده يتم استهدافها مو شرط بالطيران او الصواريخ ولو بعمليات تفجير من الداخل

حتى ما تطلع لنا انت وتتبجح بكميات الصواريخ القادمه من ايران حديثا 😁 لكن نتعلم وننفذ كثرت المدارس في الحروب والمنطقة مفيد للاداره بطريقه اكثر فاعليه

مشاهدة المرفق 718907

لما تلقاني مقفل ميناء الحديده وطرق اتصالهم بالخارج نفس قبل ماتنبح الامم المتحدة بعدها تكلم اما الميناء مفتوح وكل شي مفتوح بناء على اتفاق مدعوم معا الامم المتحدة لا تسوي فيها انهم صانعينه كلنا نعرف يجي تهريب كقطع من ايران ومن الاماكن المفتوحه لهم مو من الفضاء

لومني اذا حاصرت المواني وانا اشرف على الدخول والخروج من ارجاء الاراضي الشماليه المحتله

😏 وقادرون على تدميرها عند اول عوده للحرب

ولو كنت انا القائد العسكري كان اغلقت جميع المواني والطرق البريه وخليت الشمال ياكل الشجر حتى الشجر احرقه

بس وش نسوي الدوله عندنا حنونه
حاط صورة و كاتب خليني ساكت
و بعدين كاتب صفحتين ؟؟ 🤣🤣🤣
بخصوص وصول الصواريخ اسرائيل قدرت ان تمنع وصول الصواريخ لحزب الله من ايران
علشان تقول نجرب طريقة اسرائيلية ؟!😜

كلام الأخ -Tomahawk- @-Tomahawk-
والأخ A @aadd88

واقعي جدًا
+
يوجد بقايا صاروخ حوثي فشل في الانطلاق وسقط على مدن يمنية
يبدو انه هو نفسه الذي تم تصوير لحظة اطلاقه !!!

من الفيديو الذي رايته انه اصيب لان الحريق ناتج عن تشظي كتل ناريه متفرقه والجسر سليم مع ان صباته صغيره والراس الصغير وزنه بعشرات الكيلو جرام يسقط من مسافه مرتفعه طبيعي شظيه كبيره تحقر خفره
وراءيت فيديو اخر قد يكون اعتراض الجسم الساقط لتخفيف تأثيره وقد افتعل حرائق صعيره متفرقه

اللي بالفيديو ليس شضيه صغيره لان المفروض لو اصيب الراس يسقط فتات صغير مايهز شجره لان الراس صغير اصلا واي اصابه بتحوله لفتافيت

بدن الصاروخ مستبعد لانه ينفصل في مرحله مبكره وسيسقط في منطقه بعيده جدا ولا استبعد انه سقط بالعراق او الاردن لو كان مساره من الشرق كما يقولون والارجح انه سيسقط بالعراق لو فعلا من الشرق
وبما ان مساره انزلاقي مو غريبه انه اطلق باتجاه البحر الاحمر وصحح المسار بعد انفصال الراس

الزبده ان مرحله الانفصال بعيده جدا جدا عن موقع الاستهداف

كلام الأخ -Tomahawk- @-Tomahawk-
والأخ A @aadd88

واقعي جدًا
+
يوجد بقايا صاروخ حوثي فشل في الانطلاق وسقط على مدن يمنية
يبدو انه هو نفسه الذي تم تصوير لحظة اطلاقه !!!

قد يكون بدن الصاروخ المرحله الاولى

الراس انزلاقي ليه مستحيل 🤔

فيه فرق بين المناورة في المرحلة الأخيرة في حين إنفصال الرأس عن الجسم ويكون مناورة بسيطة لتجنب الإعتراض, وبين صاروخ رايح يسار إذا كان أطلق من اليمن على ( حسب توقيت والظل المبين في الفيديو ) بعدين خش يمين على إسرائيل

العراق هو المكان الوحيد والمطابق للإنطلاق

ممكن تعليق يا حبيب الفرس

نفس هذا الاحداث الامريكية اعلن عن وفاة خامنئي 🤣🤣🤣
ماعندهم الا كذب
انا سمعت رد رئيس الايراني للصحفي و كذابين السايت كما كذبوا بخصوص موت خامنئي
تفضل اقراء 🥴🥴
و مضحك حاطين نفس الصورة الي اعلنوا وفاة خامنئي 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

عودة
أعلى