ايران تسلم روسيا صواريخ باليستية

استاذي الكريم
ما اذكره لك هنا معلومات حقيقيه
ولك كامل الحرية في تصديقها من عدمه

- اهل الزركون و التوس والتورنيدو والكنيجال و الاسكندر وغيرها من مقذوفات روسية تقليديه لا شئ .. نعم وبالفم المليان هي صفر على الشمال لافتقادها اهم عنصر من عناصر فاعلية المقذوفات وهي الدقة .

- استيراد روسيا اسلحة من عدة دول منها دول شرق اوسطيه بالمناسبة دليل مباشر على فشل الروس الصناعي

- امريكا لا تستورد مقذوفات لأجل أرسلها لاوكرانيا ببساطة امريكا تاخذ مخزونات الجيوش الغربية المتقادمة وبدلا من اعدامها يتم اطلاقها على الروس لان امريكا يهمها فوق دعم اوكرانيا ان لا تقع تقنيات حديثة غربية في يد الروس

- حتي لو كان الاستيراد عن طريق شركات وسيطه لصالح ايران لو أراد الغرب منعها سيمنعها ببساطة والاسوء لو ارادت امريكا تحديدا سلب اي ميزه من هذه الأسلحة فستمنع استخدامها لإشارة ال GPS ويكون مصير اي صاروخ ايراني يطلق على اي جهة لا تريد امريكا ان تضرب مصير هجوم ايران على إسرائيل ١١٠ صاروخ بالستي ٧ فقط ما وصل الأراضي المحتلة ولم ينتج عنها أي خسائر ذات قيمة

- المسألة ليست ماذا تريد ان تعطي فقط المسألة ماذا تريد ايران ان تاخذ ايضا ... وروسيا فعليا من بعد احتلال كوريسك التي تبعد بالمناسبة هي على بعد ٤٥٠ كلم تقريبا من موسكو واذا نجح الاوكران في احتواء الهجوم المضاد الروسي واستنزاف الاحتياطي الدفاعي الروسي سيكون الطريق مفتوح أمامهم الي تهديد موسكو بشكل فادح

- بشكل عملي التكنولوجيا الايرانية أكثر تطورات من تكنولوجيا كوريا الشمالية بمراحل وأفضل حتي من تكنولوجيا الروسية بالذات في منظومات التوجيه التي تتفوق فيها ايران بالمحتوى الغربي بالذات الألماني

- صحيح الخارجية السعودية نفت رسميا ولكن ايضا لدينا عشرات المصادر تؤكد الخبر والنفي السعودي لعدم تازيم الامور أكثر مع دول الاتحاد الأوربي

- متفق تماما في مسألة تورط الغرب ضد روسيا
كيف يفتقد الاسكندر للدقة يا اخي قبل فترة بسيطة ضرب منشأة تدريب و كانت الخسائر الاوكرانية كبيرة في الافراد و المدربين الاجانب

استاذي الكريم
ما اذكره لك هنا معلومات حقيقيه
ولك كامل الحرية في تصديقها من عدمه

- اهل الزركون و التوس والتورنيدو والكنيجال و الاسكندر وغيرها من مقذوفات روسية تقليديه لا شئ .. نعم وبالفم المليان هي صفر على الشمال لافتقادها اهم عنصر من عناصر فاعلية المقذوفات وهي الدقة .
ليست بهذا السوق يااخي الكريم وهناك عشرات الاستهدافات الموثقه للاسكندر وغيرهم وقامو بدور جيد حتي فى استهداف بعض من بطاريات الدفاع الجوي !
اتفق ان الدقه ورؤس التوجيه عند الروس متقادمه لكن موخرا فى تحسن ملحوظ واعتقد دي بصمه الصين ودا سبب نجاح معظم ضربات الروس ضد الاوكران والتقدم الحاصل فى الشرق الاوكراني !

- استيراد روسيا اسلحة من عدة دول منها دول شرق اوسطيه بالمناسبة دليل مباشر على فشل الروس الصناعي
فشل تكنولوجي دا شي لا جدال فيه وانا اتفق معك لكن الاستيراد يتم حتي لصواريخ بدائيه ومقذوفات ودا لسد الحاجه للكميات المرعبه اللى يطلقها الروس علي الاوكرانين !
نسبه اطلاق قذائف المدفعيه الروسيه مقابل الاوكران 1 الي 5 .
وجدا سبب الانتاكسه وطلب الغرب مضاعفه الانتاج وارساله الي اوكرانيا !
امريكا والمانيا وفرنسا وبريطانيا فى اتجاهم لمضاعفه الانتاج 4 مرات
- امريكا لا تستورد مقذوفات لأجل أرسلها لاوكرانيا ببساطة امريكا تاخذ مخزونات الجيوش الغربية المتقادمة وبدلا من اعدامها يتم اطلاقها على الروس لان امريكا يهمها فوق دعم اوكرانيا ان لا تقع تقنيات حديثة غربية في يد الروس

- حتي لو كان الاستيراد عن طريق شركات وسيطه لصالح ايران لو أراد الغرب منعها سيمنعها ببساطة والاسوء لو ارادت امريكا تحديدا سلب اي ميزه من هذه الأسلحة فستمنع استخدامها لإشارة ال GPS ويكون مصير اي صاروخ ايراني يطلق على اي جهة لا تريد امريكا ان تضرب مصير هجوم ايران على إسرائيل ١١٠ صاروخ بالستي ٧ فقط ما وصل الأراضي المحتلة ولم ينتج عنها أي خسائر ذات قيمة

البديل الكوري والصيني موجود ورقاقات التوجيه معتمده علي العديد من الاقمار وحتي هناك صواريخ حديثه عند الكورين والايرانين تعتمد علي التوجيهه الذاتي والبصري لتفادي بيئه التشويش علي انظمه التوجيهه بالاقمار الصناعيه !
- المسألة ليست ماذا تريد ان تعطي فقط المسألة ماذا تريد ايران ان تاخذ ايضا ... وروسيا فعليا من بعد احتلال كوريسك التي تبعد بالمناسبة هي على بعد ٤٥٠ كلم تقريبا من موسكو واذا نجح الاوكران في احتواء الهجوم المضاد الروسي واستنزاف الاحتياطي الدفاعي الروسي سيكون الطريق مفتوح أمامهم الي تهديد موسكو بشكل فادح

وساعتها علي الاقل سنري النووي التكتيكي وممكن نري السماح لايران وغيرهم من الددول من الحصول علي حتي رؤس نوويه روسيه انا متفق معاك
- بشكل عملي التكنولوجيا الايرانية أكثر تطورات من تكنولوجيا كوريا الشمالية بمراحل وأفضل حتي من تكنولوجيا الروسية بالذات في منظومات التوجيه التي تتفوق فيها ايران بالمحتوى الغربي بالذات الألماني

لا اتفق معاك لان حتي الرقاقات اصبحت كوريا تعتمد علي الصين والمحركات والتطور الحاصل بشكل كبير لدي ايران فى الاجيال الاخيره نتيجه تعاونها مع كوريا
- صحيح الخارجية السعودية نفت رسميا ولكن ايضا لدينا عشرات المصادر تؤكد الخبر والنفي السعودي لعدم تازيم الامور أكثر مع دول الاتحاد الأوربي

- متفق تماما في مسألة تورط الغرب ضد روسيا
مش عايز اخش معاك فى جدال لكن ماقصدته ان حتي مع تجميد الاموال الروسيه وعدم الاستفاده منها حتي الان روسيا تنفق بشكل ضخم علي الحرب وصادراتها لم تتاذي بشكل كبير كما اعتقد الغرب !
لا تنسي ان روسيا هي اكبر دوله فى العالم تتعرض لعقوبات غربيه فى القطاعات المدنيه والعسكريه !
لذلك اقول ان اي حرب علي النفط الروسي او تجميد الاوصول لن توثر بالشكل اللى يعتقده بعض الاعضاء

بالله الي عنده مقاطع سقوط خردة ايران داخل أراضيهم وفي العراق يحطها لنا عشان نضحك ونتشمت شوي 🤣🤣
انتوا خدعتنوا انفسكم
الصواريخ اجزاء منه تنفصل بعد الاطلاق و يسقط و الي يوصل جزء الاخير
و انت فاكر صاروخ الي لدي ايران مثل انبوب ملئ بمتفجرات و يصعد و ينزل على الهدف 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
مثلا الصاروخ الايراني سجيل جزء الي مؤشر عليه يضرب الهدف و الباقي في مراحل مختلفة تتجزاء عن الصاروخ و تسقط
لجهلكم بهذا لمن احد يصور هذا الجزء في صحرا او مكان بعيد عن الهدف بالف كيلومتر تفتكرون الصاروخ سقط 🤣🤣🤣🤣
مشكلة الجهل

متى صار حبيبي

ثانيا شايفني رادار ايسا كل من كتب بهالمنتدى وخثرق او خبص اشوف رده واقرا وش كتب

ثالثا وانت ليش ماترد عليه والا على شانك يمني مالك شغل بدول الخليج

فيه اداره للموقع مسؤله وفيه اعضاء وفيه مراقبين بيدهم حل وربط

والا انا عضو عادي جدا مابيدي لاحل ولا ربط
ليش مانمنشت الاعضاء اللي يكرهون بوتين مثلا عشان يردون عليه
لا سلامتك انت مش رادار بس انا منشنتك عليه وانا طلبت منك ترد عليه ما قلتلك حط رادار
يالله رد

فعلا طلع حب بو علي بوتين يجمعنا
اتمنى تغير اسم عضويتك روسيا الغاليه او بوعلي بوتين الغالي

لا رديت عليه انا وشنهو كوني سبق تكلمت وما انكرت اصلي ادافع عن المملكه والخليج هنا وما ارضى الاساءه له مش زيك مدعي اني سعودي وانت اصلن ما تمت للسعوديه بصله لو انك سعودي فعلا رديت عليه يا سوري

نعم اقولها بفم المليان ولي الشرف يمني ابن مواطنه سعوديه حاصل على الجنسيه ما نكرت اصلي زيك اسمع واقرا اهانه واسكنت

بالله الي عنده مقاطع سقوط خردة ايران داخل أراضيهم وفي العراق يحطها لنا عشان نضحك ونتشمت شوي 🤣🤣
Saudi silent @Saudi silent حبيبنا عندك المقاطع ؟

فشل وسقوط الدرونات والصواريخ الإيرانية سواء كروز و باليستية امر اعتيادي ومتكرر
لأن بالاساس هذي الأسلحة تمت صناعتها بقطع تجارية رخيصة وليست عسكرية
(ايران لا تصنع بشكل كامل سوى البدن وبعض الاجزاء نقدر نقول بنسبة 50%)

المكونات الامريكية - الاوروبية - الآسيوية في صناعة الدفاع الإيرانية " الدرون شاهد كمثال"
بعد اسقاطات الدفاع الجوي السعودي نستطيع الأن تشريح الدرونات الأيرانية

الصناعة بقطع تجارية او بقطع عسكرية يؤدي نفس الغرض تقريبًا
(الفرق في الجودة ومقاومة ECM ونسبة النجاح وامور اخرى)

صاروخ إيرانى يسقط على إحدى قرى العراق

سقوط صواريخ ايرانية في مدينة شاباهار الايرانية ( احداها سقط على مجمع للبتروكيماويات )

سقوط صواريخ كروز ايرانية في السودان​

انفجار صاروخ ايراني في المشغلين اثناء محاولة اطلاقه (الدمار يبدو كبير)
a_satellite_image_shows_what_u.s._officials_say_is_the_failed_iranian_rocket_launch_at_the_im...jpeg

سقوط صواريخ كروز ايرانية في الاردن​

اماكن مختلفة اخرى​

لا سلامتك انت مش رادار بس انا منشنتك عليه وانا طلبت منك ترد عليه ما قلتلك حط رادار
يالله رد

لا رديت عليه انا وشنهو كوني سبق تكلمت وما انكرت اصلي ادافع عن المملكه والخليج هنا وما ارضى الاساءه له مش زيك مدعي اني سعودي وانت اصلن ما تمت للسعوديه بصله لو انك سعودي فعلا رديت عليه يا سوري

نعم اقولها بفم المليان ولي الشرف يمني ابن مواطنه سعوديه حاصل على الجنسيه ما نكرت اصلي زيك اسمع واقرا اهانه واسكنت
الكثير من العرب يدعمون روسيا لانو في هذا مصلحة استراتيجية

لما سقطت روسيا خططت أمريكا لمشروع الشرق الاوسط الجديد وغزت العراق وحاولت تفتيت سوريا ومصر والسعودية وكانت سببا في دخول دول عربية للحرب التهلية كلببيا واليمن وسوريا

هذا بالاضافة الى مشاريعها ودعمها المستمر لمشروع للكيان والسيطرة من بعد على الاراضي العربية

وجود روسيا مهم واستراتيجي للامن القومي العربي

الكثير من العرب يدعمون روسيا لانو في هذا مصلحة استراتيجية

لما سقطت روسيا خططت أمريكا لمشروع الشرق الاوسط الجديد وغزت العراق وحاولت تفتيت سوريا ومصر والسعودية وكانت سببا في دخول دول عربية للحرب التهلية كلببيا واليمن وسوريا

هذا بالاضافة الى مشاريعها ودعمها المستمر لمشروع للكيان والسيطرة من بعد على الاراضي العربية

وجود روسيا مهم واستراتيجي للامن القومي العربي
متى سقطت روسيا
بعديا غزو العراق لغباء،صدام

متى سقطت روسيا
بعديا غزو العراق لغباء،صدام
شوف لما سقط الاتحاد السوفياتي راينا ماذا حدث في العالم العربي وقلة الادب الامريكية

وجود الروس مهم للامن القومي العربي واذا امتهو فانو امريكا ستعود لنا وتكمل مابداته في برامجها التخريبية للعالم الاسلامي

شوف لما سقط الاتحاد السوفياتي راينا ماذا حدث في العالم العربي وقلة الادب الامريكية

وجود الروس مهم للامن القومي العربي واذا امتهو فانو امريكا ستعود لنا وتكمل مابداته في برامجها التخريبية للعالم الاسلامي
قلت ادب ارجع للخلف من اهلها كل هارب وشارد عربي هم اول من زعزع وصنع التفرقه وقسم العرب عربين على قولت الاخوه الاردنيين

قلت ادب ارجع للخلف من اهلها كل هارب وشارد عربي هم اول من زعزع وصنع التفرقه وقسم العرب عربين على قولت الاخوه الاردنيين
اتفق معاك ولكن ايضا انظر وين يسكنون ومن يعطيهم الفرصة للقيام بهكذا امور

يالله رد

طيب ليش زعلان انت

هل انا وجهت لك اهانه

على فكره استماتتكم وحقدكم على كل من يتمنى هزيمة الناتو تعدت الوضع الطبيعي

مليون مره نقول لكم نحن ضد تمدد الناتو لان تمدد الناتو يعتبر خطر على كافة الدول العربيه وعلى الاسلام

هؤلاء قوم الناتو تحركهم الصهيونيه والماسونيه وهم خاتم بيد الامريكان لذا لايأمن لهم جانب

اذا لاسمح الله اسقطو الروس والصين فقطعا مليون بالميه راح يلتفتون لنا

روسيا النصرانيه مهي سالمه منهم
والصين وكوريا ماهن سالمات منهم تبغي تسلم منهم انت

الان ابغي افهم

ليش انتم مستميتين عشان ينتصر الناتو

لاتكذبون على انفسكم تارة تقولون ان همكم دولة اوكرانيا ماتبغون الروس يجتاحونها
وتارة تقولون همكم ان تسليح دولكم غربي

انتم وصل بكم الاستماته انكم تخونون من يخالفكم وتشتمونه وتقولون عنه سوري
ولو اسرائيل ماهي واقفه ضد ابروس لقلتو عن من يخالفكم اسرائيلي

طيب ليش زعلان انت

هل انا وجهت لك اهانه

على فكره استماتتكم وحقدكم على كل من يتمنى هزيمة الناتو تعدت الوضع الطبيعي

مليون مره نقول لكم نحن ضد تمدد الناتو لان تمدد الناتو يعتبر خطر على كافة الدول العربيه وعلى الاسلام

هؤلاء قوم الناتو تحركهم الصهيونيه والماسونيه وهم خاتم بيد الامريكان لذا لايأمن لهم جانب

اذا لاسمح الله اسقطو الروس والصين فقطعا مليون بالميه راح يلتفتون لنا

روسيا النصرانيه مهي سالمه منهم
والصين وكوريا ماهن سالمات منهم تبغي تسلم منهم انت

الان ابغي افهم

ليش انتم مستميتين عشان ينتصر الناتو

لاتكذبون على انفسكم تارة تقولون ان همكم دولة اوكرانيا ماتبغون الروس يجتاحونها
وتارة تقولون همكم ان تسليح دولكم غربي

انتم وصل بكم الاستماته انكم تخونون من يخالفكم وتشتمونه وتقولون عنه سوري
ولو اسرائيل ماهي واقفه ضد ابروس لقلتو عن من يخالفكم اسرائيلي
معلقتك هذي خلها لك بس تعليق انا مش زعلان شوف لهجة كتابتك ولهجة كتابتي وشوف الفرق

بعديا ما في مواطن يقول ليه غيري ليه انا
#ولاء بو علي بوتين يجمعنا

معلقتك هذي خلها لك بس تعليق انا مش زعلان شوف لهجة كتابتك ولهجة كتابتي وشوف الفرق

بعديا ما في مواطن يقول ليه غيري ليه انا
#ولاء بو علي بوتين يجمعنا
طيب وانتم ايش الولاء اللي يجمعكم 😁😁😁😁

Saudi silent @Saudi silent حبيبنا عندك المقاطع ؟
Saudi silent @Saudi silent
يعني بالله انتوا ماتدرون اجزاء من الصاروخ بعد انطلاق تسقط و الي توصل للهدف راس الحربي ؟!🤣🤣
لا حاط لنا صور يعني صاروخ اسقطت
امال الي ضرب المطار اسرائيل كان نيزك
🥴

انت وسيدك النظام الايراني اكذب خلق متى تردون على اسرائيل
يعني انت مستعجل و يهمك ؟!
ايران راح ترد غصبا عن الي يرضي و مايرضي
انا اول مرة قلت ايران ترد باغتيال و عملية نوعية نفس اغتيال هنية بدون اي استعجال 😎
حتي لو نتنياهو قعد من السنوار يشربون قهوة 😜
الان اسرائيل كضفدع 🐸تطبخ على نار هادئة
و صناع السجاد كلش مش مستعجلين على الوجبة 😍😍
كل ما تطول الطبخ الضفدع كل ما يكون الطعم الذ
انتوا ما دمركم الا استعجال و اخذ القرارات بغباء و استعجال بدون تخطيط دقيق 😉
و العاقل يفهم ماذا اقول ؟!

عودة
أعلى