الجزائر | سباق الرئاسيات 2024

مبروك فوز المترشح عبد المجيد تبون
حظ موفق لبقية المترشحين في المناسبات القادمة
الماسونية و الصهيونية ومن لهم قانون وضعي..ليس لهم شيء اسمه ما دخل ..كل من ينتقدهم هو و عائلته هذف مشروع..صغيرا او كبيرا انثي او ذكر
...
اليس هاذ احد اسباب قطع العلاقات مع المغرب؟!
 
السياسي الجزائري عبد الرزاق مقري يتعرض لضغوطات عقب منشوره عن نتائج الانتخابات مما دفعه لحذف المنشور تحت التهديد المبطن من دوائر القرار..



المنشور المحذوف

GW-zl1OWYAAIiqL.jpeg
 


الرئيس التركي يهنئ تبون على إعادة انتخابه، متعهداً بتطوير العلاقات مع الجزائر. / صورة: AA (AA)



وقال الرئيس أردوغان، حسب منشور لدائرة الاتصال في الرئاسة التركية على منصة إكس، إنّ نتائج الانتخابات مؤشر على دعم الشعب الجزائري للخطوات التي جرى اتخاذها خلال السنوات الخمس الماضية، مشدداً على أن استقرار الجزائر وازدهارها سيتعززان بشكل أكبر في الفترة الجديدة.
وأكد الرئيس التركي أن العلاقات بين بلاده والجزائر ستستمر في التطور في المجالات كافة بما يليق بأواصر الأخوة بين البلدين، داعياً تبون لزيارة تركيا.
ولفت أردوغان في اتصاله إلى أن أنقرة تُقدّر وتدعم جهود الجزائر من أجل القضية الفلسطينية باعتبارها عضواً مؤقتاً في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، وشدد على استمرار جهود البلدين لإنهاء الهجمات على الشعب الفلسطيني القابع تحت القمع الإسرائيلي.
وفي وقت سابق الأحد أعلن رئيس السلطة المستقلة للانتخابات في الجزائر محمد شرفي، خلال مؤتمر صحفي، أن الرئيس تبون فاز بأغلبية أصوات الناخبين، بـ94.65%، فيما حلّ المرشح عبد العالي حساني شريف، رئيس حركة مجتمع السلم (أكبر حزب إسلامي)، ثانياً بـ3.17% من الأصوات.
وتُعَدّ هذه ثاني انتخابات رئاسية تجري تحت إشراف كلي لسلطة مستقلة للانتخابات بعد استحقاق 2019، بعدما كانت تجري في السابق تحت إشراف وزارة الداخلية وصلاحيات أقل للهيئة العليا المستقلة لمراقبة الانتخابات.

TRT عربي - وكالات
 

بل أنا أوافقه ،نسبة 94% مبالغ فيها

المترشح الأخر أيضا حساني شريف له وزن أكبر من 3%

انا قلت فقط انه راح تكون مداخلات للمترشحين للتعقيب حول الانتخابات...ولم ابدأ رأيي في النتائج...
 
السياسي الجزائري عبد الرزاق مقري يتعرض لضغوطات عقب منشوره عن نتائج الانتخابات مما دفعه لحذف المنشور تحت التهديد المبطن من دوائر القرار..



المنشور المحذوف

مشاهدة المرفق 716562

من اتيت بأنه تعرض لضغوطات...خليك من التدليس...ترى هو حتى لم يستطع ان يقنع حزب حمس ان يكون مرشحه..صايرله مثل التونسي يوسف منصف المرزوقي...
 

❗❗❗

مديريات الحملة الانتخابية للمترشحين يوسف أوشيش وعبد المجيد تبون وحساني شريف تصدر بيانا مشترك

1000060674.jpg
 
عودة
أعلى