تفضيل اليهود و النصارى على الشيعة

و الله لو تجيبون فتوى لبن باز رحمه الله تفضل الرافضي على أهل الكتاب ما قبلت هذه الفتوى الشيعة قتلوا الملاين الملاين في سوريا و العراق و اليمن و بعد كذا تجيبلي فتوى لإبن تيميه أو غيره الذي ليس من زماننا هذا و هذا أمر مهم و الله أنا غسلت يدي من الروافض المجرمين الذين تلطخت أيديهم بدماء العرب بشار المجرم و خرامنئي و دعمهم للحوثه و الله ما ننسى إجرامهم لو أيش ما يحصل أنا أفضل الصهيوني المتقدم المتحضر الذي لا يعتدي على أحد على الرافضي المتربص بي ليل نهار و المجرم المعتدي على إخوتنا من أهل السنة و الجماعة و نرى كيف أن إتفاقيات إبراهيم بين عدد من الدول العربية المعتدلة و بين إسرائيل تساهم مثل هذه الخطوات الإيجابية في دعم الإستقرار و الأمن و الأمان و التقدم و الإزدهار لدول المنطقة

..لو أيش ما يحصل أنا أفضل الصهيوني المتقدم المتحضر الذي لا يعتدي على أحد على الرافضي المتربص بي ليل نهار و المجرم ...

جه يكحلها ..عماها!!

انت كنت ماشي كويس في التحذير من الروافض وكلنا متفقين معاك.. لكن مرة واحده تخربط وتقولنا انك تفضل الصهاينه الذين لا يعتدون على أحد..

الناس اللي ماتت على ايد اليهود من قديم الزمن حتى يومنا هذا ماتوا بسبب فتاء وبواسير مثلا واحنا ما نعرف؟!!

طيب قرأت قرآن من قبل؟
وعلمت ان ربنا حذرنا منهم؟

وبعدين زعلان على اليمنيين والسوريين والعراقيين اللي ماتوا.. والناس اللي ماتت على ايد اليهود من مصر والاردن وفلسطين وسوريا ..كفار في نظرك؟!!

انتم فيكم داء حب الصهيونية بشكل غير عادي والله.. في عضويات بتصدر منها أقوال غريبة.. ربنا يهديكم

اقرأ القرآن بس واعرف ايه وضع الصهاينه بالتحديد.. اما اليهودي اللي عايش في اوروبا ومسالم ولم يسبب لنا أذيه هذا وضعه مثل الشيعي السعودي الذي لم يسبب أذيه للمسلمين.. تعاملهم الاثنين معاملة حسنه

التعديل الأخير:
جه يكحلها ..عماها!!

انت كنت ماشي كويس في التحذير من الروافض وكلنا متفقين معاك.. لكن مرة واحده تخربط وتقولنا انك تفضل الصهاينه الذين لا يعتدون على أحد..

الناس اللي ماتت على ايد اليهود من قديم الزمن حتى يومنا هذا ماتوا بسبب فتاء وبواسير مثلا واحنا ما نعرف؟!!

طيب قرأت قرآن من قبل؟
وعلمت ان ربنا حذرنا منهم؟

وبعدين زعلان على اليمنيين والسوريين والعراقيين اللي ماتوا.. والناس اللي ماتت على ايد اليهود من مصر والاردن وفلسطين وسوريا ..كفار في نظرك؟!!

انتم فيكم داء حب الصهيونية بشكل غير عادي والله كذا عضوية بتصدر منها اقوال غريبة.. ربنا يهديكم

اقرأ القرآن بس واعرف ايه وضع الصهاينه بالتحديد.. اما اليهودي اللي عايش في اوروبا ومسالم ولم يسبب لنا أذيه هذا وضعه مثل الشيعي السعودي الذي لم يسبب أذيه للمسلمين.. تعاملهم الاثنين معاملة حسنه
اليهودي إذا ابرمت معاه إتفاقية سلام كان في حكم المعاهد و أنا أفضل السلم على الحرب أفضل السلم و الصلح مع أهل الكتاب على الخراب و الدمار الذي جلبه لنا نظام ولاية الفقيه الرافضي ما أعتقد كلامي فيه تعارض مع الشرع السمح

انت ذكرت نقطة مهمه أخي ان هناك شيعة اقرب للحق وهذه الفئة هي التي تتحول لمذهب أهل السنة عندما تتعمق في الحوار الديني والسماع لأهل السنه..

انا بالخليج ولي علاقة طيبه بشخصين كانوا على المذهب الشيعي ورب الكعبه والحمدلله تركوا التشيع وهم الآن على مذهبنا وتحدثت معهم في احوال الشيعه..

الصورة التي نراها في المعممين والنظام الإيراني الطائفي والميلشيات مختلفة تماماً عن الشيعة العاديين.. الشيعه العاديين يستمعون وفي منهم متعلم جيدا ويحمل شهادات عليا ومثقفين ومستحيل تجده همجي بل تجده دمس الخلق ولا يذهب للمراقد ويفعل أعمال الشرك.. واعتقد ان اغلبهم يتبرأ من خزعبلات مذهبه ويعدل من نفسه حين يستمع لأهل السنه.

وشيعة الخليج اغلبهم افضل من شيعه العراق وايران وحصلوا على قسط من التعليم افضل من نظرائهم في العراق وإيران ايضا..استثني من ذلك شيعة البحرين فأغلبهم طائفي.

أقسم لك بالله تكلمت في (المتعه) حتى مع شيعة بالكويت الوضع مختلف عن العراق تماما..

على العموم انا أرى ان السنوات القادمة سيكون لرجال الدين السنه دور كبير في توعية آلاف الشيعه وتصحيح معتقداتهم..
طبعاً الشيعة عندهم فرق و مذاهب كثيرة ايضاً و ليسوا كلهم سواء و لهذا لا يمكن تعميم حكم واحد عليهم كلهم
عندك مثلاً مذهب الزيدية ( و هو مذهب الحوثيين على ما أذكر ) هو أقرب مذهب للسنة و الاختلاف الاساسي يكم في أنهم يغالون في تفضيل سيدنا علي رضي الله عنه على بقية الصحابة
أما أبعد المذاهب الشيعية عن السنة هم الروافض ( و هو مذهب ايران )
و حتى مثلاً مذهب الرافضة هذا فيه انقسامات فهناك الاسماعيلية و الباطنية و النصيرية ( مذهب العلويين بسوريا و منها عائلة الأسد )
على العموم حكم فقهاء المسلمين السنة في الشيعة أن الأصل في عوامهم أنهم غير كفار لكن لو اطلعوا على عقائد و كتب الشيعة و عرفوا ما فيها من ضلال و بدع و لم يرتدو عنها فهم كفار
هذا هو الاصل في عوامهم أما علمائهم فقصة أخرى
( و طبعاً هذا مع مراعاة المذهب الشيعي و مضمونه فاحياناً يكفي التبديع بدل التكفير بالنسبة إلى مذهب مثل الزيدية )

اليهودي إذا ابرمت معاه إتفاقية سلام كان في حكم المعاهد و أنا أفضل السلم على الحرب أفضل السلم و الصلح مع أهل الكتاب على الخراب و الدمار الذي جلبه لنا نظام ولاية الفقيه الرافضي ما أعتقد كلامي فيه تعارض مع الشرع السمح

لا يوجد حدود لك مع الصهاينه ولا تحتك بهم فلماذا تحكم علينا وتحدد من هم أعداء الإسلام من خلال وضعك أنت فقط؟!

الروس والأمريكان أيضا اجرموا في حق المسلمين بالمناسبة.. الكيان الصهيوني، كيان غاصب محتل أجرم في حق العرب والمسلمين..لماذا تصرف النظر عن جرائمهم؟

نعم كلنا متفقين على خطورة الروافض..لكن غلط اللي انت بتعمله..والله غلط... لا تشكر في الصهاينه ولا تحسن صورتهم رجاءاً

في اخوان لك مسلمين كثير جدا قتلوا على يد الصهاينه..

هذا اللي تكتبه 👇

الروافض والصهاينة اجرموا في حق المسلمين.

طبعاً الشيعة عندهم فرق و مذاهب كثيرة ايضاً و ليسوا كلهم سواء و لهذا لا يمكن تعميم حكم واحد عليهم كلهم
عندك مثلاً مذهب الزيدية ( و هو مذهب الحوثيين على ما أذكر ) هو أقرب مذهب للسنة و الاختلاف الاساسي يكم في أنهم يغالون في تفضيل سيدنا علي رضي الله عنه على بقية الصحابة
أما أبعد المذاهب الشيعية عن السنة هم الروافض ( و هو مذهب ايران )
و حتى مثلاً مذهب الرافضة هذا فيه انقسامات فهناك الاسماعيلية و الباطنية و النصيرية ( مذهب العلويين بسوريا و منها عائلة الأسد )
على العموم حكم فقهاء المسلمين السنة في الشيعة أن الأصل في عوامهم أنهم غير كفار لكن لو اطلعوا على عقائد و كتب الشيعة و عرفوا ما فيها من ضلال و بدع و لم يرتدو عنها فهم كفار
هذا هو الاصل في عوامهم أما علمائهم فقصة أخرى
( و طبعاً هذا مع مراعاة المذهب الشيعي و مضمونه فاحياناً يكفي التبديع بدل التكفير بالنسبة إلى مذهب مثل الزيدية )

انا لا اختلف معك في عوام الشيعه بل أني قلت في أول مشاركة لي في هذا الموضوع ان عوام الشيعه على ضلاااال بسبب جهلهم ومنهم من يتبين له الحق ويهتدي بدون عناد.. ونعرف رأي علماء الدين في أمرهم..

حتى إيران الشيعيه فيها ١٠ مليون سني..اكثر عددا من شيعة الخليج.

احسن من الازهر بصراحه. على الاقل بالقى وظيفه 😅

بالنسبة لك احسن طبعا لان الازهر مبياخودش هجاصين 😂😂😂

بالنسبة للوظيفة اشتغل افيخاى ادرعى
تقريبا انت وهو نفس الفكر 👍

لا يوجد حدود لك مع الصهاينه ولا تحتك بهم فلماذا تحكم علينا وتحدد من هم أعداء الإسلام من خلال وضعك أنت فقط؟!

الروس والأمريكان أيضا اجرموا في حق المسلمين بالمناسبة.. الكيان الصهيوني، كيان غاصب محتل أجرم في حق العرب والمسلمين..لماذا تصرف النظر عن جرائمهم؟

نعم كلنا متفقين على خطورة الروافض..لكن غلط اللي انت بتعمله..والله غلط... لا تشكر في الصهاينه ولا تحسن صورتهم رجاءاً

في اخوان لك مسلمين كثير جدا قتلوا على يد الصهاينه..

هذا اللي تكتبه 👇

الروافض والصهاينة اجرموا في حق المسلمين.
اتفق معاك أن الصهاينة و الروافض أجرموا في حق المسلمين لكن تقارن إيران و العلويين في سوريا و شيعة العراق و الحوثيين اللي قتلوا الملايين و شردوا الملايين بالصهيوني اللي قتل كم ألف في غزة بل أن حماس الإخونجية تتخذ من المستشفيات و المدارس دروع بشرية لها و هذا مخالف للقانون الدولي و الإنساني و هو سبب المجازر الصهيونية في حق أهلنا في غزة يا شيخ حتى الغزاويين طلعوا في مقاطع يشتموا في حماس الإخونجية تحارب دولة نووية كإسرائيل و تتخذ من المدنيين دروع بشرية فعلاً قمة الغباء و التهور مع النذالة بالتنكيل بالمدنيين و إتخاذهم من المدنيين دروع بشرية حسبنا الله و نعم الوكيل

لن يصلح امر هذه الامة الا ان تصبر طوائفها على بعضها البعض
الشيعة في المشرق هم جزء اصيل من المجتمع و ابناء قبائل عربية اصيلة فلماذا لا يصبر السني على الشيعي و الشيعي على السني كما كان الامر قبل سنين الفتن اللتي اطلت على المشرق
هناك من يريدها حربا طاحنة بين طائفتين من اهل الاسلام فمتى نستفيق

بالصهيوني اللي قتل كم ألف في غزة بل أن حماس الإخونجية تتخذ من المستشفيات و المدارس دروع بشرية لها و هذا مخالف للقانون الدولي و الإنساني و هو سبب المجازر الصهيونية في حق أهلنا في غزة يا شيخ حتى الغزاويين طلعوا في مقاطع يشتموا في حماس الإخونجية تحارب دولة نووية كإسرائيل و تتخذ من المدنيين دروع بشرية فعلاً قمة الغباء و التهور مع النذالة بالتنكيل بالمدنيين و إتخاذهم من المدنيين دروع بشرية حسبنا الله و نعم الوكيل

انت صح..حسبنا الله ونعم الوكيل في حماس اللي قتلت اليهود واستخدمت المدنيين دروع بشريه.. الصهاينة ابرياء..انت صح

احنا كلنا غلط وانت صح وخليك صدق اليهود في كل رواياتهم 👍

مشكوووور

انت صح..حسبنا الله ونعم الوكيل في حماس اللي قتلت اليهود واستخدمت المدنيين دروع بشريه.. الصهاينة ابرياء..انت صح

احنا كلنا غلط وانت صح وخليك صدق اليهود في كل رواياتهم 👍

مشكوووور
هههه‍ههههههه

أنا ما قلت كذا لا تقولني شي ما قلته و في الختام الله يصلح ذات بين المسلمين السنة و الشيعة و لابد نتذكر أن سبب الفتنة بينهم هي إيران المجوسية و الدليل من أول ما ظهرت الثورة الإيرانية عام 1979 م و البلاد العربية تشهد حروب طائفية حسبنا الله و نعم الوكيل

هههه‍ههههههه

أنا ما قلت كذا لا تقولني شي ما قلته و في الختام الله يصلح ذات بين المسلمين السنة و الشيعة و لابد نتذكر أن سبب الفتنة بينهم هي إيران المجوسية و الدليل من أول ما ظهرت الثورة الإيرانية عام 1979 م و البلاد العربية تشهد حروب طائفية حسبنا الله و نعم الوكيل

مافي احد ينكر اطلاقا ان النظام الإيراني هذا مفسد وسبب طائفيه واستخدم المعممين لخدمه اهدافه القذرة.. نظام اجرم في حق المسلمين وعمري ما اجمل صورة هذا النظام ابدا.. والمملكة احسنت صنعا انها تجنبت المواجهه معهم ليس ضعفاً وخوفاً ..اطلاقاً ..لأن النظام الإيراني مثل البلطجي قاطع الطريق يتمشى بالشارع يريد افتعال مشكله وشجار.. والمملكه لديها طموحات اخرى ...ولا تريد ان تنجر لحرب تعطلها وتستنزفها..

فالنظام الايراني واقع لا محاله مع مرور الزمن..

اما اهل غزة انت متحامل عليهم شوي وتعتقد في روايات اليهود اكثر وتثق في رواياتهم التي تقول ان حماس تستخدم المدنيين دروع..

أقسم لك بالله ان حماس وأهل غزة عرب مسلمين على مذهب أهل السنه وبلدهم محتله والفلسطينين عانوا من افعال اليهود... لهن حق مغتصب عند اليهود ولا يجوز التحامل عليهم لصالح اليهود.

تحياتي لك اخي

الله يفرج على أهل غزة و يولي عليهم خيارهم و من ليسو إخوان و يحكمون غزة بالحكمة و الرشد و ليس بالتهور و المغامرات غير المحسوبة و وضع الشعب الغزاوي في فوهة المدافع !!

انت تعتقد بذلك انك أثبت الحجه علينا..😀

هل تستطيع ان تنقل لي مظاهرات الداخل الإسرائيلي ضد نتنياهو والحكومة وتطالب بتتفيذ مطالب حماس؟
وهل الصهاينة المتظاهرين كارهين لليهوديه ويحبون الاسلام في نظرك بسبب هذه المظاهرات؟

ايضا من أهوال الحرب يخرج علينا البعض ينتقد حماس فتعتقد ان اهل غزة يحبون اليهود ويكرهون حماس 😀..

انت تعتقد بذلك انك أثبت الحجه علينا..😀

هل تستطيع ان تنقل لي مظاهرات الداخل الإسرائيلي ضد نتنياهو والحكومة وتطالب بتتفيذ مطالب حماس؟
وهل الصهاينة المتظاهرين كارهين لليهوديه ويحبون الاسلام في نظرك بسبب هذه المظاهرات؟

ايضا من أهوال الحرب يخرج علينا البعض ينتقد حماس فتعتقد ان اهل غزة يحبون اليهود ويكرهون حماس 😀..
الله يصلح حال الفلسطينيين و الغزاويين خصوصاً و الله يولي عليهم خيارهم و من يحكم بالعدل و الإحسان أما حكم حماس و الله لست مقتنع فيهم

الله يصلح حال الفلسطينيين و الغزاويين خصوصاً و الله يولي عليهم خيارهم و من يحكم بالعدل و الإحسان أما حكم حماس و الله لست مقتنع فيهم

عدم اقتناعك فيهم لن يضر جهادهم ولن يغيره فهم في خير رباط الارض رباط عسقلان

الاولى تركز كلامك على فتح والصهيوني عباس اذا تبي الحال ينصلح 😉

ما زلت انتظر الفرق بين الصلاحيات فوق النص وبين القدحة وتجاوز النص:مخ: و وش العلاقة بينهم

عودة
أعلى