اسرائيل تغتال محمد الضيف

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
المشكلة انا كاتب التعليق قبل كلامك لكنك لا تقرأ بل تجادل فقط

نعم انا قلت اننا لن نسلح حماس وكل دول الخليج لن تعزز علاقاتها مع حماس لغياب المنفعه عليها

باستثناء قطر

بل قلت ان علاقات حماس مع حزب الله أكثر فائدة لهم من علاقاتهم معنا

وان استمرار العلاقات السعودية الفلسطينية بهذا الشكل لا يفيد اي طرف و قطعها أفضل

المشكلة؟

المشكلة إنك تعتبر عدم تسليحنا لحماس خيانة
لكن عدم تسليح الجزائر للمقاومة لا يستحق نفس النقد الموجه للخليج
من قال ان عدم تسليح حماس معناها خيانة،؟ لم اجي بسيرة الخيانة إطلاقا فلا تقل ما لم اقله، انا اتحدث عن من يسب ويشتم المقاومة ويفرح لمآسبها يفرحون ويهللون لانجازات اليهود، والحمد لله تبين من طولان الأقصى ان مافيه الا جنسية واحدة فقط من بين 22 دولة عربية التي تتشفى في الشهداء والمجاهدين المقاومين، والسبب معروف

دون مقاومة أي عربان 😂😂😂😂😂

وش ذا المثال السخيف بالله

كيف بدون و بدون و بدون ؟

ديرتك ناشفه و اثارك بكل العالم الا ديرتك إذا جمعت اثارك و ضبطت امورك تعال اهرج.. غيرها لا ترفع مقامك للي اكبر منك ..

مين المجنون الي يسلح فصائل؟؟ ؟ ليه انتو ماسلحتوا فصائل في سوريا حتى تحولت لجبهة النصرة الارهابية؟؟ ان كنت ناسي افكرك
و خدمونا افضل خدمه, زي ما سلحنا الافغان العرب ضد معبودك الشيوعي.

اذا فهمتها بالمطلق فانت اغبى مما تخيلت. يالله عشان تفهم: مين المجنون الي بيسلح فصائل الفلسطن؟

و خدمونا افضل خدمه, زي ما سلحنا الافغان العرب ضد معبودك الشيوعي.

اذا فهمتها بالمطلق فانت اغبى مما تخيلت. يالله عشان تفهم: مين المجنون الي بيسلح فصائل الفلسطن؟
لا تستهبل،مش لما يتم حشرك وكشفك تبدأ تستهبل وتلعبها الفيلسوف ،انت قلت من المجنون الي يسلح فصائل،انا اعطيتك مثال من فعل ذلك ، ابلعها وبالشفا علبك

تمصروا لو تقرا تاريخ هتفهم ما وضع دول في مصر زيهم زي المهاجرين في اوروبا و امريكا او زي اجدادكم لما كنتم تخلعوا من الصحراء لاي ارض فيها خير لتقعدوا فيها

قوارب الهجرة شغاله من عندك دلوقتي و شيل يا بحر 😂😂😂😂😂

لا تستهبل،مش لما يتم حشرك وكشفك تبدأ تستهبل وتلعبها الفيلسوف ،انت قلت من المجنون الي يسلح فصائل،انا اعطيتك مثال من فعل ذلك ، ابلعها وبالشفا علبك
حشروك في ماني قايل ::Lamo::

اروح يومين ارجع وقد صارت نشب
يا خفاق احمر
مدريوش هوا الخفاق الاحمر لكن خلنا نمشي معك وش مشكلتك مع هل مصر
ثاتي شي سويت كل هل مصر قبط لا يصير

يا طويل العمر والسلامه خذها من اخوك لا تشيل ذنوب ١٢٠ مليون صار لهم الاف السنين موحدين مومنين بربك وكلنا لادم وادم خلق من تراب

وحنا هل مصر نحج للكعبه
وانت تدري ان القبط منهم هاجر ام اسماعيل الحين اذا اسماعيل حي بيقول لك لا تسب اخوالي واسماعيل ابو العرب وجد محمد صلي الله عليه وسلم

زين السلفه قصير لا نطوله ولا داعي تسبون بعضكم زةيا زينكم يازينكم يا زينكم

يا عرب لو تشتغلون كلكم وتفتحون راسكم للمصايب الي تيجي العالم كله يعاملكم نفس السمك وانتم تعضون بعضكم وتاكلون لحم بعض

اتقوا الله اتقوا الله اتقوا الله السالفه كبيررره الحين وتذكروا كلامي الايام ذي ماهي ايام عاديه والقادم جد جد جد

لما عاوزين تفتحوا المعبر بتكلموا الامريكان ولا اليهود ولا مين بالزبط .. و الرأس الفلسطيني كم سعره الايام دي 🥴

حامينا الله ولا نحن بحاجة لا لأمريكا ولا غيرها .. لكن انت ادعك ربك ان اثيوبيا تحن عليك بس .. تخيل اثيوبيا دولة من العالم الرابع تحط عليك .
يقال وصل 8 الاف دولار والحسابة تحسب

مايهمني كيف تشوف حماس انا ما قلتلك احكيلي حياتك، انا مابحكيلك حياتي، حاب تعادي حماس لأنها توجهت إلى إيران، شغلك، لو حاب ترجع ليك حماس سلحها تدافع عن ارضها، مش قادر، اطربنا بسكاتك وتفرج على الرجالة كيف تجاهد
لاتلف وتدور ، دولتك ليش تدعم البوليساريو
وماتدعم حماس ؟

اروح يومين ارجع وقد صارت نشب
يا خفاق احمر
مدريوش هوا الخفاق الاحمر لكن خلنا نمشي معك وش مشكلتك مع هل مصر
ثاتي شي سويت كل هل مصر قبط لا يصير

يا طويل العمر والسلامه خذها من اخوك لا تشيل ذنوب ١٢٠ مليون صار لهم الاف السنين موحدين مومنين بربك وكلنا لادم وادم خلق من تراب

وحنا هل مصر نحج للكعبه
وانت تدري ان القبط منهم هاجر ام اسماعيل الحين اذا اسماعيل حي بيقول لك لا تسب اخوالي واسماعيل ابو العرب وجد محمد صلي الله عليه وسلم

زين السلفه قصير لا نطوله ولا داعي تسبون بعضكم زةيا زينكم يازينكم يا زينكم

يا عرب لو تشتغلون كلكم وتفتحون راسكم للمصايب الي تيجي العالم كله يعاملكم نفس السمك وانتم تعضون بعضكم وتاكلون لحم بعض

اتقوا الله اتقوا الله اتقوا الله السالفه كبيررره الحين وتذكروا كلامي الايام ذي ماهي ايام عاديه والقادم جد جد جد
تمام انا هسكت و احترم نفسي احتراما لشخصك الكريم

تمام انا هسكت و احترم نفسي احتراما لشخصك الكريم
لا تسكت وتحترم نفسك بعد الجلد الي جاك لا ترمي الناس بالحجارة وبيتك من زجاج انا لاحظت كثير من اشكالك يهاجمون العالم والعالم عندهم كتب للهجوم عليه لكن الفرق انت تهاجم بكذب وحنا بحقيقة لاحظتك بكذا موضوع احترم نفسك وناقش بمنطق وعقلانية بنحترمك ونتناقش معك غيره تاكل على راسك

لا تسكت وتحترم نفسك بعد الجلد الي جاك لا ترمي الناس بالحجارة وبيتك من زجاج انا لاحظت كثير من اشكالك يهاجمون العالم والعالم عندهم كتب للهجوم عليه لكن الفرق انت تهاجم بكذب وحنا بحقيقة لاحظتك بكذا موضوع احترم نفسك وناقش بمنطق وعقلانية بنحترمك ونتناقش معك غيره تاكل على راسك

فيه بشر ما تفهم الا لما تديها بالقديمة..

تجيه باحترام يرفض .. تعطيه يحترمك

سنة الحياة و حدارة السبعالف سنه

عودة
أعلى