اسرائيل تغتال محمد الضيف

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
ده علي اساس السلاح بيجي من جنوب افريقيا

بعدين مش شويه فلوس مسكتوها من خمسين قبلها مكنش ليكم ذكر وسط الخلق مفكرين هتمشوا الناس بيها اخركم تضحكوا علي شويه عبط معتبرنكم اشوله رز

ايه صحيح يابواب معبر رفح
بالهاتف الامريكي يالبواب تفتح وتسكر

ثانيا عشان لغتك العنصرية لازم نعلمك الحقيقة ونأدبك

لو ماكان لنا ذكر مع الخلق ماتكلمت باللغه الي جالس تتكلم بها الان

بعصا عمرو بن العاص تأدبت وتكلمت هذه اللغه
بعد مافتحناك وعربنا لسانك
واصبحت تدين بنفس الدين الذي نزل علينا
وتتكلم بلغتنا

ومليارات البشر يتوافدون لنا
لان خير البرية وصحبه مننا نحن

فلا تتعنصر عشان ماهينك اكثر

انا اشوف حماس ارهابية طبيعي ماراح اجاهد معهم لكن انت ودولتك تدعمون حماس بشكل كامل ، ليش مانشوف الدعم الجزائري لهم مثل ماتدعمون جبهة البوليساريو ؟
هل انت مستعد او حد في دولتك مستعد يضرب رصاصه يا اخي يلعن حماس و صنفها انت اصلا ضد مقاومه الصهاينه باي شكل و اي كان المقاوم

على أساس السلاح الجزائري يقتل الصهاينة؟

السلاح الجزائري لم يقتل إلا مسلمين ولم يحصل عليه إلا يساريين شيوعيين يريدون تقسيم بلاد المسلمين
كلامي موجه لمن عاتب حماس على التوجه لايران، وساعيد لك السؤال، لو طلبت منكم حماس ان تسلحوها مقابل ان تركل إيران نهائيا هل تستقبلون تسلحوها رغم رفض امريكا؟؟؟ كن صادق

ايه صحيح يابواب معبر رفح بالهاتف الامريكي يالبولب تفتح وتسكر

ثانيا عشان لغتك العنصرية لازم نعلمك الحقيقة ونأدبك

لو ماكان لنا ذكر مع الخلق ماتكلمت باللغه الي جالس تتكلم بها الان

بعصا عمرو بن العاص تأدبت وتكلمت هذه اللغه
بعد مافتحناك وعربنا لسانك
واصبحت تدين بنفس الدين الذي نزل علينا
وتتكلم بلغتنا

ومليارات البشر يتوافدون لنا
لان خير البرية وصحبه مننا نحن

فلا تتعنصر عشان ماهينك اكثر
العرب الي نشروا الاسلام اشرف من الي فضلوا في الجزيره و منعوا من الجهاد لانهم من اصحاب الرده

جزيره العرب بدون الحرمين ليس لها قيمه عبر التاريخ غير في اخر خمسين سنه حتي انها العرب لم تظهر حضارتهم الا لما خرجوا منها

انا اصلا لست قومي مش مهم انت عربي امزيغي هندي المهم دينك و عقيدتك

العرب الي نشروا الاسلام اشرف من الي فضلوا في الجزيره و منعوا من الجهاد لانهم من اصحاب الرده

جزيره العرب بدون الحرمين ليس لها قيمه عبر التاريخ غير في اخر خمسين سنه حتي انها العرب لم تظهر حضارتهم الا لما خرجوا منها

بعدين متخشليش في حوارات فاضيه معروف اخركم فيها ايه

حبيبي طالما مش بتفتح فمك بخصوص دعم المقاومه يبقي تخرس و لا تشمت بيهم تكلم فقط علي المجوس و الصهاينه انا حر اتكلم زي ما حابب انا معترف ان دولتي غلطانه مش بقاوح علي الفاضي و المليان
المشكله للتكرار انك لا تفعل غير المقاوحه و تلوم الكوكب باستثناء شخصك, مش انجاز الله يصلحك. فعل نسوي بامانه.

و لا حبيبي, لا اعترف لك انها مقاومة فضلا عن جهاد مقدس. لست بهذه السذاجه و لله الحمد.

المشكله للتكرار انك لا تفعل غير المقاوحه و تلوم الكوكب باستثناء شخصك, مش انجاز الله يصلحك. فعل نسوي بامانه.

و لا حبيبي, لا اعترف لك انها مقاومة فضلا عن جهاد مقدس. لست بهذه السذاجه و لله الحمد.
تمام ربنك يكملك بعقلك

وش ذا الهري و الكذب .. 😂😂😂

لا يكون مكثر فسيخ و فصل فيك فيوز

مافيه شي اسمه بدون الحرمين.. هي بداية الجزيرة العربية و قلب العالم أجمع حتى بالتاريخ القديم ..

بس اعرف لك دولة و حضارة ما فضل ولا حضارة الا استعمروها 😂😂😂

هههههههههه على اساس احد طايقكم يالمصري

ارض الجزيره العربية اشرف من مصر باهراماتها بناسها وممتلكاتها
وليست مصر فقط
بل كل الكره الارضيه
ارض الجزيره العربية اشرف منها
عزه النفس والكرامه لدى العربي لا تعرفها انت يالمصري
فانتم خرم الكوكب
لم يبقى امة على وجه الارض الا واستعمروك
حتى الهندي الي تستحقره كان يسوقكم من مية سنه بالعصا
فانتم صدق فيكم مقوله عمر بن العاص
تفرقكم العصا وتجمعكم الطبلة

اما بالنسبة لكلامك ان ارض الجزيره بدون الحرمين ولا شيء

وهل هناك اعظم مكانه وارض غير الحرمين ؟

الحرمين اقدس مكان بالعالم

انتم اصلا بدون النيل لاشيء 😂

ثانيا هذه المقوله شبعنا منها
الناس الي فتحوكم رجعو لارضهم بعد مادرسوكم بدينهم وعربوكم بلغتهم
ومقبره البقيع الي فيها 10 الاف صحابي ترد عليك

فروح العب غيرها ياقبطي

كلامي موجه لمن عاتب حماس على التوجه لايران، وساعيد لك السؤال، لو طلبت منكم حماس ان تسلحوها مقابل ان تركل إيران نهائيا هل تستقبلون تسلحوها رغم رفض امريكا؟؟؟ كن صادق
لا طبعا, من المجنون الي بيسلح الفصائل؟

افهم الله يشفيك "الكضية" نفسها رهان خاسر. حاجه كذا زي البوليساريو.

انا اشوف حماس ارهابية طبيعي ماراح اجاهد معهم لكن انت ودولتك تدعمون حماس بشكل كامل ، ليش مانشوف الدعم الجزائري لهم مثل ماتدعمون جبهة البوليساريو ؟
مايهمني كيف تشوف حماس انا ما قلتلك احكيلي حياتك، انا مابحكيلك حياتي، حاب تعادي حماس لأنها توجهت إلى إيران، شغلك، لو حاب ترجع ليك حماس سلحها تدافع عن ارضها، مش قادر، اطربنا بسكاتك وتفرج على الرجالة كيف تجاهد
بئس الناصر و المنصور.
باقيلي الا انت كمان، أبناء جلدتك اصلا مش طايقين استهبالك جاي ليا انا

وش ذا الهري و الكذب .. 😂😂😂

لا يكون مكثر فسيخ و فصل فيك فيوز

مافيه شي اسمه بدون الحرمين.. هي بداية الجزيرة العربية و قلب العالم أجمع حتى بالتاريخ القديم ..

بس اعرف لك دولة و حضارة ما فضل ولا حضارة الا استعمروها 😂😂😂
حبيبي جزيره العرب بدون الحجاز (الحرمين) و اليمن (التجاره و نشر الاسلام) لم يكن لكم ذكر في التاريخ

علي الاقل نحن اصحاب حضاره تدفعوا كنوز الارض لتحلموا بذره منها اما بخصوص الاستعمار و الاحتلال فنحن قاومنا ده حتي انهم هم الي انسجموا فينا و نحن اثرنا عليهم شبه جزيرتكم لو كان فيه ذره خير لتم احتلالها كلها لكن تم استعمار مناطق مهمه في الخليج و الساحل من دون مقاومه اي عربان

المشكلة انا كاتب التعليق قبل كلامك لكنك لا تقرأ بل تجادل فقط

نعم انا قلت اننا لن نسلح حماس وكل دول الخليج لن تعزز علاقاتها مع حماس لغياب المنفعه عليها

باستثناء قطر

بل قلت ان علاقات حماس مع حزب الله أكثر فائدة لهم من علاقاتهم معنا

وان استمرار العلاقات السعودية الفلسطينية بهذا الشكل لا يفيد اي طرف و قطعها أفضل

المشكلة؟

المشكلة إنك تعتبر عدم تسليحنا لحماس خيانة
لكن عدم تسليح الجزائر للمقاومة لا يستحق نفس النقد الموجه للخليج

هههههههههه على اساس احد طايقكم يالمصري

ارض الجزيره العربية اشرف من مصر باهراماتها بناسها وممتلكاتها
وليست مصر فقط
بل كل الكره الارضيه
ارض الجزيره العربية اشرف منها
عزه النفس والكرامه لدى العربي لا تعرفها انت يالمصري
فانتم خرم الكوكب
لم يبقى امة على وجه الارض الا واستعمروك
حتى الهندي الي تستحقره كان يسوقكم من مية سنه بالعصا
فانتم صدق فيكم مقوله عمر بن العاص
تفرقكم العصا وتجمعكم الطبلة

اما بالنسبة لكلامك ان ارض الجزيره بدون الحرمين ولا شيء

وهل هناك اعظم مكانه وارض غير الحرمين ؟

الحرمين اقدس مكان بالعالم

انتم اصلا بدون النيل لاشيء 😂

ثانيا هذه المقوله شبعنا منها
الناس الي فتحوكم رجعو لارضهم بعد مادرسوكم بدينهم وعربوكم بلغتهم
ومقبره البقيع الي فيها 10 الاف صحابي ترد عليك

فروح العب غيرها ياقبطي
روح طفي حرقانك في اي داهيه و اركن قال شرف قال بلاش كلام الواحد ياخد فيه ذنوب علي الفاضي

لا طبعا, من المجنون الي بيسلح الفصائل؟

افهم الله يشفيك "الكضية" نفسها رهان خاسر. حاجه كذا زي البوليساريو.
مين المجنون الي يسلح فصائل؟؟ ؟ ليه انتو ماسلحتوا فصائل في سوريا حتى تحولت لجبهة النصرة الارهابية؟؟ ان كنت ناسي افكرك

حبيبي جزيره العرب بدون الحجاز (الحرمين) و اليمن (التجاره و نشر الاسلام) لم يكن لكم ذكر في التاريخ

علي الاقل نحن اصحاب حضاره تدفعوا كنوز الارض لتحلموا بذره منها اما بخصوص الاستعمار و الاحتلال فنحن قاومنا ده حتي انهم هم الي انسجموا فينا و نحن اثرنا عليهم شبه جزيرتكم لو كان فيه ذره خير لتم احتلالها كلها لكن تم استعمار مناطق مهمه في الخليج و الساحل من دون مقاومه اي عربان

دون مقاومة أي عربان 😂😂😂😂😂

وش ذا المثال السخيف بالله

كيف بدون و بدون و بدون ؟

ديرتك ناشفه و اثارك بكل العالم الا ديرتك إذا جمعت اثارك و ضبطت امورك تعال اهرج.. غيرها لا ترفع مقامك للي اكبر منك ..

مايهمني كيف تشوف حماس انا ما قلتلك احكيلي حياتك، انا مابحكيلك حياتي، حاب تعادي حماس لأنها توجهت إلى إيران، شغلك، لو حاب ترجع ليك حماس سلحها تدافع عن ارضها، مش قادر، اطربنا بسكاتك وتفرج على الرجالة كيف تجاهد

باقيلي الا انت كمان، أبناء جلدتك اصلا مش طايقين استهبالك جاي ليا انا
نسيت ظالمه او مظلومه.

عودة
أعلى