اسرائيل تغتال محمد الضيف

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
المفروض دول الخليج تستغل الي حصل و تقرب المقاومه منهم بدل ما تزعلوا من تقربهم للمجوس في الاخر
ياراجل انت واعي ماذا تقول؟
طب نفرض انهم حماس غيرت البوصلة لهم، هل سيسلحونها؟؟؟ اطلاقا،بل سيعملون على ارجاعها عميلة للصهاينة كفتح، أو سيعملون على تصفيتها من اجل الانتهاء من مشكلة فلسطين للأبد
لكن الله أراد عكس ذلك والحمد لله

المفروض دول الخليج تستغل الي حصل و تقرب المقاومه منهم بدل ما تزعلوا من تقربهم للمجوس في الاخر

المفروض مصر تسلحهم تسليح كامل وهي اقرب دولة حدوديا لهم

هم لايريديون من دول الخليج سلاح

يريدون مالهم كعادة كل شحاذين الشرق الاوسط

طب نفرض انهم حماس غيرت البوصلة لهم، هل سيسلحونها؟؟؟ اطلاقا،بل سيعملون على ارجاعها عميلة للصهاينة كفتح، أو سيعملون على تصفيتها من اجل الانتهاء من مشكلة فلسطين للأبد
حبيبي انا عارف انهم ميتسجروش ياخدوا خطوه زي دي غير باذن اسيادهم لكن الحمدالله عمر ما ده هيحصل

المفروض مصر تسلحهم تسليح كامل وهي اقرب دولة حدوديا لهم

هم لايريديون من دول الخليج سلاح

يريدون مالهم كعادة كل شحاذين الشرق الاوسط
ده علي اساس السلاح بيجي من جنوب افريقيا

بعدين مش شويه فلوس مسكتوها من خمسين قبلها مكنش ليكم ذكر وسط الخلق مفكرين هتمشوا الناس بيها اخركم تضحكوا علي شويه عبط معتبرنكم اشوله رز

وانت يامجاهد الكيبورد ليش ماتطالب دولتك تسلح حماس ؟

ده علي اساس السلاح بيجي من جنوب افريقيا

بعدين مش شويه فلوس مسكتوها من خمسين قبلها مكنش ليكم ذكر وسط الخلق مفكرين هتمشوا الناس بيها اخركم تضحكوا علي شويه عبط معتبرنكم اشوله رز

على أساس انكم بريئين من الدم الفلسطيني مثلا .. ؟

أكثر من يخرج اهل غزة عبر المعبر بفلوس و دولارات هم من يحاصرها من الجهة الغربية و يبيع الشرف و يضرب صدره على انه ما اخطآ 😂

اجل من خمسين قبلها مالكمش .. ما انته مستعمر بقالك كم و حبت العيد بالعرب و غشامتك بقالك كم و و و و ...

سأكون أول من يبارك هذه الخطوه تفضل قم بهذه الخطوه.

يبقى نقطعها ونخلص من هالكلام
يا أخي سيبك منهم، فيه ناس ناسية ان الله هو الرزاق، وكل قطعة نقود ذهبت لفلسطين هي ملك لله تعالى رزقها على الفلسطيني مسخرا مانحها، يعني في الاخير، ما تم منحه لفلسطين كان حقكم من قبل قيامة الدنيا كتبه الله لكم، فلا تقلق مما يقولونه فالله هو الرزاق وليس العبد
والحمدلله

خلك بسحب سفرائك و محاولة النيل من المغرب هذا أكبر انجاز لكم من قديم الزمان ..

لو اقولك ادعم حماس ما دخلت حبه رز خل تدخل سلاح او غيره ..

على أساس السلاح الجزائري يقتل الصهاينة؟

السلاح الجزائري لم يقتل إلا مسلمين ولم يحصل عليه إلا يساريين شيوعيين يريدون تقسيم بلاد المسلمين

على أساس انكم بريئين من الدم الفلسطيني مثلا .. ؟

أكثر من يخرج اهل غزة عبر المعبر بفلوس و دولارات هم من يحاصرها من الجهة الغربية و يبيع الشرف و يضرب صدره على انه ما اخطآ 😂

اجل من خمسين قبلها مالكمش .. ما انته مستعمر بقالك كم و حبت العيد بالعرب و غشامتك بقالك كم و و و و ...
حكومتي ليست برئيه زيها زي حكومات العالم كلها نحن كشعوب ذنبنا ايه

هل انا كمحمد بطالبهم بدفع فلوس مع العرجاني العرباوي هو المسؤول

ماسكك جبان؟

عيب يا ابني اختشي.
الاعتراف بالحق فضيله الدور عليكم اسود المنطقه بتوعكم مش عارفين يضغطوا باي حاجه يوقفوا المجازر دي ليه طالما بتوعنا مقصرين

و لا انتم اخركم شويه اكل و فلوس تترمي و الحمدالله

وانت يامجاهد الكيبورد ليش ماتطالب دولتك تسلح حماس ؟
انا مجاهد الكيبورد وانت بسم الله ماشاء الله حامل الكلاش وفي الصفوف الأمامية في غزة
حبيبي والله نحن مع حماس مليار في المئة ومع ما قامت وما ستقوم به، حتى باضعف الإيمان وهو الدعاء لهم، لكن لا ندعي عليهم مثلكم

الاعتراف بالحق فضيله الدور عليكم اسود المنطقه بتوعكم مش عارفين يضغطوا باي حاجه يوقفوا المجازر دي ليه طالما بتوعنا مقصرين

و لا انتم اخركم شويه اكل و فلوس تترمي و الحمدالله
لا حبيبي, لا تحرك الهدف.

انا لم افتح فمي و لم استشرف على خلق الله ( و اصرح بموقف معادي للفصائل للوضوح ). انت من تفعل هذا. لذا معليش بالزمك بما الزمت به نفسك و نشوف آخرتها معاك ايه.

اذا لم تكن مستعد لاطعام و رعاية و تسليح الفلسطن نقطنا بسكاتك. عيب تكون ظاهره صوتيه "ماسكك جبان".

انا مجاهد الكيبورد وانت بسم الله ماشاء الله حامل الكلاش وفي الصفوف الأمامية في غزة
حبيبي والله نحن مع حماس مليار في المئة ومع ما قامت وما ستقوم به، حتى باضعف الإيمان وهو الدعاء لهم، لكن لا ندعي عليهم مثلكم
انا اشوف حماس ارهابية طبيعي ماراح اجاهد معهم لكن انت ودولتك تدعمون حماس بشكل كامل ، ليش مانشوف الدعم الجزائري لهم مثل ماتدعمون جبهة البوليساريو ؟

بئس الناصر و المنصور.

لا حبيبي, لا تحرك الهدف.

انا لم افتح فمي و لم استشرف على خلق الله ( و اصرح بموقف معادي للفصائل للوضوح ). انت من تفعل هذا. لذا معليش بالزمك بما الزمت به نفسك و نشوف آخرتها معاك ايه.

اذا لم تكن مستعد لاطعام و رعاية و تسليح الفلسطن نقطنا بسكاتك. عيب تكون ظاهره صوتيه "ماسكك جبان".
حبيبي طالما مش بتفتح فمك بخصوص دعم المقاومه يبقي تخرس و لا تشمت بيهم تكلم فقط علي المجوس و الصهاينه انا حر اتكلم زي ما حابب انا معترف ان دولتي غلطانه مش بقاوح علي الفاضي و المليان

عودة
أعلى