الآن انفجار في تل ابيب

كويس قلت لي حلفت ولا ماحلفت توقعتك رجال . خلاص لا تصدق واقرب حيط
انا ما اقلل انا اعرف اسلوبهم اذا قالوا بعد ساعات وهذي جديدة عليك مشكلتك مش مع قضيتك هذا اللي يغبن عكس العراقي والافغاني اللي لعنوا والدين المحتل يعني مجرد مناكفات بتسلى عليها لا اكثر

تراني بحرجك وبصور لك من إعلامهم الحربي كم مره قالو بيان مرتقب بالساعات القادمه وترا محاولة انكارك فعل رجال اليمن واضحه.

كلامك مجرد مناكفات لا اكثر ولا راح تعرفهم اكثر مننا انت بس فيك شي وراثي ماقدرت تمسكه ايام معرفك القديم والان تاخذ راحتك 🤭 صدقني قضيتك اهم من السعودية والسعوديين لا تشغل حالك فيهم لا يجيك مرض

صح انت بتعرف بأسهم أكثر منا 🙂

الحين اللقاء ذا حقيقي ولا مفبرك ؟
والله مستحيل يصرح نفس التصريح ذا

حقيقي
ولو تتابع تصريحات قادة حماس ستجد فضائح لا تحصى

هؤلاء مجرد عبيد لا يخجلون من اعلان عبوديتهم

يجب على الدول العربيه جميعها الضغط على روسيا بشكل فعال لمنع تزويدها لمليشيات الحوثي بصواريخ مضاده للسفن حديثه
ان فعلت روسيا ذالك انا اقولها بصراحه هذي المليشيا الهوجاء ستدمر خط التجاره نهائياً في مضيق باب المندب ومنه الى البحر الاحمر

الحوثي يقول انه يملك تقنيات زود بها المسيرات تمكنها من تجاوز أنظمة الدفاع الجوي

السؤال هنا لماذا هذه التقنية السرية الخطيرة كانت فعاله مع درونز من أصل ٤
وحده وصلت تل ابيب و ٣ أسقطت
السؤال للمواطني العالم التاسع عشر

الحوثي يقول انه يملك تقنيات زود بها المسيرات تمكنها من تجاوز أنظمة الدفاع الجوي

السؤال هنا لماذا هذه التقنية السرية الخطيرة كانت فعاله مع درونز من أصل ٤
وحده وصلت تل ابيب و ٣ أسقطت
السؤال للمواطني العالم التاسع عشر
جوابي ان هذي الروايه كاذبه وهناك احتمالين
الاول ان هذه الدرون الوحيد تم غض النضر عنه ليصل لهدفه من اجل غايه مراده وهذه امر مستبعد
الثاني وهو ان الدرون انطلق من البنان وهم يعرفون ذالك ولكن مجبورين يبلعوه لانهم لايريدون حرب وهو الامر الاقرب

على العموم هم عقلوه براس الحوثي​

يا عمي انا مقدر خلافك مع الحوثيين ، بس اليهود هما العدو الأزلي لينا وليكم ولكل صاحب حق
قاتل الله اليهود ومن عاونهم
نلعب سياسه مثل مايلعبون 😁
مادام انا عدوهم في عقائدهم فهم اعدائي كما اليهود مرتبه واحده

لا كلامي ليس متناقض
انا لم اهاجم من نفذ الهجوم
انا انتقدت أن يتبنى الحوثي عمل لم يقوم به
وفعل ذلك كثيرا بالمناسبة ..

ولا تقلق ..
الحقيقة البعض اللي تقول هم من أنشأ نموذج الاعتراض النموذجي المعتمد في اعتراض هذه المسيرات بكل تنوعها ...

مشاهدة المرفق 701637

المهم غطي راسك انت .
انت اللي مغطي راسك وعايش في وهم الدولة العظمي وبدون دليل ترفض الاعتراف بهجوم اعلن عنه الحوثي بلا سبب الا لان مجرد التفكير بان هذه قدرات عدوك ترعبك وتفقد التركيز وحتي ولو لم يقم الحوثي بتنفيذ الهجوم علي حد زعمك فمن نفذه هو ايران او احدي مليشياته اي ان هذه القدرة الم تكن لدي الحوثي فهي في الطريق الية والتناقض هو في تمني المزيد من الضربات من الحوثي الذي تقلل من شأنه دائما

انت اللي مغطي راسك وعايش في وهم الدولة العظمي وبدون دليل ترفض الاعتراف بهجوم اعلن عنه الحوثي بلا سبب الا لان مجرد التفكير بان هذه قدرات عدوك ترعبك وتفقد التركيز وحتي ولو لم يقم الحوثي بتنفيذ الهجوم علي حد زعمك فمن نفذه هو ايران او احدي مليشياته اي ان هذه القدرة الم تكن لدي الحوثي فهي في الطريق الية والتناقض هو في تمني المزيد من الضربات من الحوثي الذي تقلل من شأنه دائما

الحوثي اعلن خلاص يبقى الحوثي!

قطعها هذه المسافه من دون كشفها هذه مستحيل
مايحصل لعبه مكشوفه الحزب يضرب والحوثي يقول انا من ضربت
ليس مستحيل ها هي درونات الاوكرانية تقطع مسافة شبيهة و تضرب في الاراضي الروسية

طائرة المراقبة لحزب الله الذي ينشر مشاهد تصويرها تحت عنوان الهدهد
هذه الطائرة اي كانت تصول و تجول فوق الكيان الصهيوني لوقت طويل ولم ترصدها الرادارات

نعم هناك قصور جزئي بمسألة التعامل مع الدرونات بالدفاعات الجوية العالمية

لكن السبب الاكبر لضعف الشبكة الدفاعية الصهيونية المتقدمة هو الضغط المستمر عليها طوال اكثر من 9 اشهر
فتمى انهاك هذه الشبكة و كل ما استمرت هذه الهجمات من مختلف الجبهات في الضغط ستنهك هذه الشبكة و تصبح الهجمات على اسرائيل اكثر نجاحاً في تخطي الدفاع الجوي

جماعة محور الممانعة الذي تستهزئون بادائهم عرفو كيف يديرو الجبهات بتأني و النتائج تظهر عالمدى البعيد

الحوثيين اكتسبوا شعبية واسعة في العالم العربي و الاسلامي

حتى داخل اليمن لا استبعد ان تنضم القبائل اليمنية الى مشروع الحوثيين بعدما ما قاموا به في مساعدة اخوانهم في غزة

يا عمي انا مقدر خلافك مع الحوثيين ، بس اليهود هما العدو الأزلي لينا وليكم ولكل صاحب حق
قاتل الله اليهود ومن عاونهم

نعم اليهودي عدو ازلي

لكن ايضا المجوس المتمجسين (ايران واذانابها) ايضا عدو ازلي من 1400 سنه

وخطرهم اكبر لانهم يتغلغلون بين الرعاع باسم الإسلام .. والاسلام منهم براء فعاثو فسادا وقتلا وتهجيرا في كل بلد وصلت له اياديهم

اما اليهودي فهو معروف ولا يحتاج ان يتغلغل الى عقلك بإسم الاسلام

هل يوجد مسلم يستهدف الكعبه ؟؟

حاولو استهداف الكعبه وحمتها قواتنا بفضل الله أولا .. ثم بفضل الانظمة المتطورة والكفاءات المدربه

التعديل الأخير:
الحوثيين اكتسبوا شعبية واسعة في العالم العربي و الاسلامي

حتى داخل اليمن لا استبعد ان تنضم القبائل اليمنية الى مشروع الحوثيين بعدما ما قاموا به في مساعدة اخوانهم في غزة

المغاربه هاجروا المنتدى واضح انك جزائري ما وصلك التحديث الجديد

نعم اليهودي عدو ازلي

لكن ايضا المجوس المتمجسين (ايران واذانابها) ايضا عدو ازلي من 1400 سنه

وخطرهم اكبر لانهم يتغلغلون بين الرعاع باسم الإسلام .. والاسلام منهم براء فعاثو فسادا وقتلا وتهجيرا في كل بلد وصلت له اياديهم

اما اليهودي فهو معروف ولا يحتاج ان يتغلغل الى عقلك بإسم الاسلام

هل يوجد مسلم يستهدف الكعبه ؟؟

حاولو استهداف الكعبه وحمتها قواتنا بفضل الله أولا .. ثم بفضل الانظمة المتطورة والكفاءات المدربه

وليش تروح بعيد واحد من الكلاب امس اللي بعض المصريين قالوا عني صهيوني عربي وانا اتشفى بقتلاهم سب ام المؤمنين وعمر بكلام فاحش هنا بالمنتدى
ولو رجعت سبيته بيرجع الصيع يقولون عني صهيوني لان اخر همهم القضية مجرد مناكفات بسبب ضعفهم

تناقضات وأخطاء تدل على مدى جهل صاحبها السياسي والشرعي وانه من من تجمعهم الطبلة
أولا الجيش اليمني لاعلاقة له في الموضوع كله فهو مشغول في حرب أهلية يحاول يمنع بها حرب الابادة على المسلمين في اليمن من ميليشيات الحوثي
ثانيا وش وضع حرب الابادة على المسلمين في سوريا واليمن وش وضعها؟
اه صحيح معك حق هم مسلمين درجة ثانية دماءهم ليست زرقاء
ثالثا إذا كان حرب الكافر للكافر ترفع راسك فواضح انه راسك دايم متعود انه يكون واطي 😏

كهذا هم اتباع ورعاع ايران بصفحاتهم وقنواتهم يصفون الحوثة بالجيش اليمني مع ان الجيش اليمني سقط وسلم مواقعه واسلحته ومطاراته للحوثي بعد معركة عمران واغلبيتهم انضم لهم ايام المقبور علي عبدالله صالح 2014 ولم يصمد بوجه الحوثي إلا قبائل مأرب وعدن ومن مأرب بدأت تتشكل نواة الجيش اليمني الجديد وبدات معركة التحرير ..!

بختصار المطلق حزب الله والمتبني الحوثي نفس قصة بقيق والي يقول غير هالكلام يراجع نفسه

محد يعرف الحوثي اكثر مننا وقصة تبني هجمات ماهي له

عودة
أعلى