الآن انفجار في تل ابيب

هؤلاء عبيد انجاس لسيدهم الايراني
مهمتهم التضحيه بالأبرياء لحماية سيدهم الايراني فقط

لا قضيه ولا بطيخ

وهذا اعتراف منهم وغيره الكثير من الاعترافات

الحين اللقاء ذا حقيقي ولا مفبرك ؟
والله مستحيل يصرح نفس التصريح ذا

مسؤول إسرائيلي رفيع يقول كل الخيارات مطروحة على الطاولة لدى المنظومة الأمنية ضد اليمن.

الاقرب تم اطلاقها من البحر الابيض المتوسط لانو لو تم رصدها من قبل زي ما يدعي الامريكان كان الطيران راح يستناها وفي حالة استنفار

ايضا امر وارد أن يكون الإطلاق من احد السفن الايرانية في المياه الدولية

اهم شي صدقت الحلف عشان ماتكرر مفردات مالها داعي مستقبلا. ما استبعد شي من اليهود وخلف البكائيات والمظلوميات زي انصارك بالمظلوميات

حلفت ولا ما حلفت ما يهمني اهم شيئ رجال اليمن ضربو تل أبيب وأصابو وقتلو من حثالة الأمم .محاولتكم التقليل من فعلهم بلا فائدة صراحه تدينكم

ايضا امر وارد أن يكون الإطلاق من احد السفن الايرانية في المياه الدولية
أمر وارد ايضاً ولكن ادعائات الحوثي للتغطيه ولفتح مخرج لنتنياهو لان لايرد

على كوله ربعنه الوضع صاير جيس حب​

يعني أمريكا الان خارج الحرب؟ 🤔

بايدن ولا ترامب

دعم الصهاينة ثابت لا يتغير

ولا تسمح للإعلام بأنه يخدعك بأن ترامب صهيوني سوف يدعم إسرائيل بالسلاح و كأنما بايدن هو نجاشي العصر

على الاقل لا تشارك بقواتها

ترامب سيمهل الفلسطينيين وقت محدد لاطلاق الاسرى الصهاينة وبعدها سيرسل القاذفات الثقيلة ولا شئ يعادل في السوء الآلة الأمريكية حينما تبدأ العمل

ترامب سيمهل الفلسطينيين وقت محدد لاطلاق الاسرى الصهاينة وبعدها سيرسل القاذفات الثقيلة ولا شئ يعادل في السوء الآلة الأمريكية حينما تبدأ العمل
ان كان صادق خلي ايوفرها الطهران ويطلعون ركض الرهائن

الاهم ان لايكون ترامب
بايدن البرتقالي​

الحين اللقاء ذا حقيقي ولا مفبرك ؟
والله مستحيل يصرح نفس التصريح ذا
مو مفبرك في تصاريح غيره ذكر ان ايران تستخدمهم لرفع اسهمها بالوطن العربي المصلحه متبادله

والمطلوب منا نتعامل مثلهم من مصلحتنا ضرب إسرائيل لنبتزهم في موضوع الدوله الفلسطينيه في مفاوضات التطبيع ومن مصلحتنا ضرب تل ابيب لصنعاء وحزب الات ونبتز فرنسا والاتحاد الاوروبي الذي يستميت دفاع عنهم اذا وجد السعوديه امامه

الحوثي بنفسه قال بيان هام بعد ساعات ينتظر التفاصيل من المشغل عشان يتبناها و ينشرها

هذا أسلوبهم لا تلف ولا تدور بكل عملية يقولون بيان مرتقب بالساعات القادمه شفت بإنك مش مصدق بأنها من اليمن وتحاول مره يمين ومره ويسار وما هي راكبه معك عقلك مش مستوعب للأسف

كلامك للاسف متناقض انت تهاجم من نفذ الهجوم وفي نفس الوقت تتمني تكراره ! ثم ان امتلاك الحوثي هذه القدرة يجعل له قدرة علي تهديد دول الجوار لليمن وهذا ما يخيف البعض

لا كلامي ليس متناقض
انا لم اهاجم من نفذ الهجوم
انا انتقدت أن يتبنى الحوثي عمل لم يقوم به
وفعل ذلك كثيرا بالمناسبة ..

ولا تقلق ..
الحقيقة البعض اللي تقول هم من أنشأ نموذج الاعتراض النموذجي المعتمد في اعتراض هذه المسيرات بكل تنوعها ...

المهم غطي راسك انت .

حلفت ولا ما حلفت ما يهمني اهم شيئ رجال اليمن ضربو تل أبيب وأصابو وقتلو من حثالة الأمم .محاولتكم التقليل من فعلهم بلا فائدة صراحه تدينكم

كويس قلت لي حلفت ولا ماحلفت توقعتك رجال . خلاص لا تصدق واقرب حيط
انا ما اقلل انا اعرف اسلوبهم اذا قالوا بعد ساعات وهذي جديدة عليك مشكلتك مش مع قضيتك هذا اللي يغبن عكس العراقي والافغاني اللي لعنوا والدين المحتل يعني مجرد مناكفات بتسلى عليها لا اكثر

🤣🤣🤣🤣🤣

ضل الرجل أكبر من حجمه

ولا رح يعمل شيئ

هذا أسلوبهم لا تلف ولا تدور بكل عملية يقولون بيان مرتقب بالساعات القادمه شفت بإنك مش مصدق بأنها من اليمن وتحاول مره يمين ومره ويسار وما هي راكبه معك عقلك مش مستوعب للأسف

كلامك مجرد مناكفات لا اكثر ولا راح تعرفهم اكثر مننا انت بس فيك شي وراثي ماقدرت تمسكه ايام معرفك القديم والان تاخذ راحتك 🤭 صدقني قضيتك اهم من السعودية والسعوديين لا تشغل حالك فيهم لا يجيك مرض

عودة
أعلى