الآن انفجار في تل ابيب

ليش صدمة ! فخار يكسر بعضه انا وش دخلنا بكلبين يتهاوشون من يتاجر بقضيتك
افكارهم مبنيه على معادله خاطئه تماما بحيث اذا كنت ضد حزب الزباله والحوثيين واذناب ايران فهذا يعني انك مع الصهاينه وتدعمهم

مبسوطين نكاية فيك بس ترى 🤭 مهب حبا بالقضية حتى اللي يطبلون للحوثي من اصحاب القضية مثلهم مش عشان قضيتهم

هؤلاء عبيد انجاس لسيدهم الايراني
مهمتهم التضحيه بالأبرياء لحماية سيدهم الايراني فقط

لا قضيه ولا بطيخ

وهذا اعتراف منهم وغيره الكثير من الاعترافات

افكارهم مبنيه على معادله خاطئه تماما بحيث اذا كنت ضد حزب الزباله والحوثيين واذناب ايران فهذا يعني انك مع الصهاينه وتدعمهم

الفكرة اول من تبناها بالميديا مطبلين الخرفان و عبيد الاتراك اما مع راينا او انت صهيوني عربي لو قلت رايك وشوية متسولين بالميديا عشان الشهرة والتربح

هؤلاء عبيد انجاس لسيدهم الايراني
مهمتهم التضحيه بالأبرياء لحماية سيدهم الايراني فقط

لا قضيه ولا بطيخ

وهذا اعتراف منهم وغيره الكثير من الاعترافات

طوفان الاقصى بأمر من ايران. المصيبة ان قطيع حماس مافكروا بعدد الشهداء او الاعمار

الحزب لا يحتاج لمسيرة انتحارية بهذا الحجم والمدى للوصول الى تل ابيب

الحوثيين هم وراء الهجوم والمسيرة كما قلت احتمال كبير انها صماد 4 معدلة مداها اكثر من 2000 كلم

مشاهدة المرفق 701563

مشاهدة المرفق 701564

ومسألة قدومها من الجهة الغربية امر عادي فالمسيرات يمكنها الالتفاف وتحديد المسار الذي ستسلكه اثناء تحليقها
قطعها هذه المسافه من دون كشفها هذه مستحيل
مايحصل لعبه مكشوفه الحزب يضرب والحوثي يقول انا من ضربت

......................................

نتنياهو لا اتوقع ولا اعتقد سيفعل شيء الرجل الاحداث سبقته ويده مرتعشه

ايران لاتخاف من شخص يده مرتعشه بل من شخص جاد وحازم اذا قال فعل​

طوفان الاقصى بأمر من ايران. المصيبة ان قطيع حماس مافكروا بعدد الشهداء او الاعمار

ليش يفكر ؟

هو عنده اصلا عقل حتى يفكر

هو مجرد عبد نجس مغيب العقل تابع لسيده الايراني النجس

قطعها هذه المسافه من دون كشفها هذه مستحيل
مايحصل لعبه مكشوفه الحزب يضرب والحوثي يقول انا من ضربت

......................................

نتنياهو لا اتوقع ولا اعتقد سيفعل شيء الرجل الاحداث سبقته ويده مرتعشه

ايران لاتخاف من شخص يده مرتعشه بل من شخص جاد وحازم اذا قال فعل​

ترامب لو كسب ايران راح تهدي اللعب الضحية حماس وشعبها

ليش يفكر ؟

هو عنده اصلا عقل حتى يفكر

هو مجرد عبد نجس مغيب العقل تابع لسيده الايراني النجس

عنده عقل بس مجبورين لان المال راح ينقطع لو غيروا رايهم ومافيه دولة عربية راح تدفع لمليشيات لذالك طلبات الملالي مطاعة

ترامب لو كسب ايران راح تهدي اللعب الضحية حماس وشعبها
اذا فاز ترامب ستهدي ايران العب وتسحب نفسها بشويش لغايه ما تتفعل اداره ترامب ويجلسون معه بمحادثات لكسب ماسيكسبون لغايه مجيئ ايه الله العفو رئيس ديمقراطي

كلام اسرائيلي فارغ لو ينضر الاحول والاعمى يرى الاقرب والاكثر دقه انطلاقها من البنان باتجاه البحر الابيض المتوسط

اليد الاسرائيليه مرتعشه​

لو اعلنوا عن المتسبب مجبورين الرد لكن ايدينهم مكتفه بسبب الانتخابات الامريكية النتن ياهو فرحان ان الحوثي تبناها

لو اعلنوا عن المتسبب مجبورين الرد لكن ايدينهم مكتفه بسبب الانتخابات الامريكية النتن ياهو فرحان ان الحوثي تبناها
سنرى تمادي روتيني ايراني اتجاه اسرائيل
بالتالي المال السايب يعلم الناس على السرقه

حالياً هو وقت خارمئي وسط انكشاف اسرائيلي على البحري​

واضح تراك شوي وبتنفجر من القهر .

هون عليك يا عزيزي .

أنصار الله ضربو تل أبيب وذلوها وما هم حاسبين حساب أحد والقادم أعظم
.​

والله العظيم لا متضايق ولا شي تبي تصدق الحلف اهلا وسهلا ماتبي تصدق انت حر مع اني مش مجبور على الحلف
فعلا فخار يكسر بعضه . وش الشي اللي يضايقني . لو كانت من اليمن بنشوف ربكة طائرات مدنية خصوصا انهم يقولون عشر ساعات يعني عندنا وقت للبحث نحتاج احد متخصص بالمتابعة . لكن اسلوب الحوثي معروف مجرد ممسحة يتبنى اي شي حتى انت مو هامك الحوثي مجرد نكاية ببعض الاعضاء اللي انت مسجل اصلا عشانهم ولا فرقت معك قضيتك

سنرى تمادي روتيني ايراني اتجاه اسرائيل
بالتالي المال السايب يعلم الناس على السرقه

حالياً هو وقت خارمئي وسط انكشاف اسرائيلي على البحري​

عن نفسي مبسوط بالعبث اللي صاير كنا نحذر منهم وكانوا يمنعونا نلعن والدينهم خلهم الان يبلشون

والله العظيم لا متضايق ولا شي تبي تصدق الحلف اهلا وسهلا ماتبي تصدق انت حر مع اني مش مجبور على الحلف
فعلا فخار يكسر بعضه . وش الشي اللي يضايقني . لو كانت من اليمن بنشوف ربكة طائرات مدنية خصوصا انهم يقولون عشر ساعات يعني عندنا وقت للبحث نحتاج احد متخصص بالمتابعة . لكن اسلوب الحوثي معروف مجرد ممسحة يتبنى اي شي حتى انت مو هامك الحوثي مجرد نكاية ببعض الاعضاء اللي انت مسجل اصلا عشانهم ولا فرقت معك قضيتك

الجماعة أصلا ما رصدوها الا بعد ما صارت بنص تل أبيب

الجماعة أصلا ما رصدوها الا بعد ما صارت بنص تل أبيب

اهم شي صدقت الحلف عشان ماتكرر مفردات مالها داعي مستقبلا. ما استبعد شي من اليهود وخلف البكائيات والمظلوميات زي انصارك بالمظلوميات

عودة
أعلى