مظاهرات في كينيا ضد الفقر وزيادة الضرائب

عاجل: تم اختطاف ما لا يقل عن 12 من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي البارزين في منتصف الليل قبل الاحتجاجات في كينيا ضد الزياده في الضرائب، حسبما قالت منظمة العفو الدولية لشبكة CNN.


 
المتظاهرون يتغلبون على الشرطة ويخرجون خارج البرلمان في نيروبي


 
القوة لكم أيها الشباب في كينيا. أنت تتحدث بصوت عال ويتم سماع أصواتك خارج الحدود الكينية. نأمل أن يستمع قادتك أيضا! نستمر في التضامن معك. Viva ✊🏿


 
المتظاهرين اكلوا غداء النواب بالبرلمان

IMG_1382.jpeg
 
كينيا تقدم دائما انها انجح دولة في شرق افريقيا !! ماذا حدث لها ؟؟ هل غنى لها الجسمي ؟؟؟
 
بعد ساعات من تعيين بايدن لكينيا

"الحليف الرئيسي من خارج حلف شمال الأطلسي"


 
🇰🇪 قال الرئيس الكيني ويليام روتو، اليوم الثلاثاء، إن الاحتجاجات "المشروعة" ضد مشروع قانون زيادة الضرائب "اختطفتها مجموعة من المجرمين المنظمين".

‏قُتل ما لا يقل عن خمسة متظاهرين بالرصاص عندما أطلقت الشرطة النار على متظاهرين حاولوا اقتحام المجلس التشريعي الكيني في نيروبي في وقت سابق من اليوم، مع إشعال النار في أجزاء من مبنى البرلمان أثناء تمرير المشرعين بالداخل لمشروع القانون.


 
🇺🇸🇰🇪 أدانت الولايات المتحدة أعمال العنف التي تم الإبلاغ عنها خلال الاحتجاجات في نيروبي، حسبما قال المتحدث باسم وزارة الخارجية ماثيو ميلر يوم الثلاثاء، بينما حث كينيا على ضبط النفس وإتاحة المجال للحوار.


 
🇰🇪⚡ تعرض النائب الكيني جون تشيكاتي للضرب المبرح على يد المتظاهرين بعد التصويت على زيادة الضرائب.


 
الحقيقة العالم اصبح جنوني بشكل لا يوصف

الراسمالية الجشعة والتمايز الطبقي الذي يرقى للعبودية والفقر والجوع كلها اسباب لتحطيم المجتمع
انهيار الراسمالية مرتبط بامبراطورية الشر امريكا ، متى مانهارت انهار الاقتصاد الرأسمالي وتداعى معها
حقيقة الراسمالية كان من المفترض انهيارها قبل عقد من الزمن فيما عرف بازمة الرهن العقاري ولكن طباعة ترليونية للدولار الامريكي هو ماوضع اجهزة الانعاش للراسمالية وابقاها على قيد الحياة
 
عودة
أعلى