الولايات المتحدة في حالة تأهب كامل! بحثا عن غواصة روسية!

بلارج

مراسلين المنتدى
إنضم
14 أغسطس 2023
المشاركات
680
التفاعل
2,210 72 1
الدولة
Poland
تحديث: الولايات المتحدة في حالة تأهب كامل!! الصيد مستمر!! البحرية الأمريكية P8 Poseidon "Sub hunter" تحلق فوق ساحل فلوريدا بحثا عن غواصة روسية مارقة!

تقع الغواصة النووية التابعة للبحرية الروسية كازان على بعد 66 ميلا من ساحل فلوريدا، وهي مجهزة بصواريخ كاليبر-M بطول 4500 كم، قبالة ساحل كوبا! أزمة الصواريخ الكوبية الجديدة.


 
🚨تحديث: الذعر في البنتاغون حيث يقوم أسطول روسي بإجراء مناظرات حربية بالقرب من الساحل الأمريكي. تقوم غواصة نووية أيضا بدوريات بالقرب من ساحل فلوريدا. يمكن للصاروخ النووي أن يضرب الساحل الشرقي في دقيقتين!

 
الاغبياء كانو يلعبون مع الروس في اوكرانيا، لنرى كيف يدافعون عن نفسهم عندما يبدا الروس بالضرب الثقيل

الامل في عودة ترمب وعقد صفقة سلام مع الروس
 
لا يمكن التيقن من الحقيقة على هذا المستوى ، قد يتعمد الأمريكان مثلاً إظهار البلاهة للتغطية على قدرات رصدهم
 
لا اعتقد بان الروس يخاطرون بغواصاتهم النوويه بالقرب من السواحل الامريكيه..
فالامريكان.بجبروتهم.لم يخاطروا بغواصاتهم النوويه بالقرب من الروس لهذه الدرجه.ولكن لعتقد بان الامريكان يجرون تحربه طواري للايهام بوجود عدو محتمل بالقرب من سواحلهم..
 
🇷🇺 الولايات المتحدة. يطارد الغواصة النووية الروسية بالقرب من فلوريدا

2 الولايات المتحدة. تتبع مدمرات البحرية مجموعة من السفن الروسية التي جاءت على بعد 66 ميلا من فلوريدا في طريقها إلى كوبا الليلة الماضية.

يعتقد المحللون أن روسيا ترسل تحذيرا استراتيجيا إلى الولايات المتحدة بعد أن أعطى حلف شمال الأطلسي أوكرانيا الضوء الأخضر لتنفيذ هجمات على الأراضي الروسية الأسبوع الماضي.

المصدر: نيوزويك
 
حسب نيوز ويك:

يبدو أن الأصول البحرية والجوية الأمريكية تتعقب السفن الحربية الروسية التي مرت بالساحل الشرقي لفلوريدا في طريقها للوصول إلى ميناء في كوبا، حسبما كشفت بيانات التتبع البحري والجوي مفتوحة المصدر.



 
القوات الجوية الأمريكية KC-135 Stratotanker #AE05AA في مكان غير عادي هذا الصباح، يدور جنوب غرب المكان الذي يضغط فيه الأسطول الروسي والمرافقون على AIS.

 
صورة لجزء من الأسطول الروسي ومرافقته كما شوهد من سفينة سيليبريتي ريفلكشن السياحية.

 
1718125832763.png

تموقع سليبرتي جد ممتاز للتعامل!!
 
انا مقتنع تماما ان القوات المسلحة الروسية عن نفسها قوية همجية بربرية ولها فكر استراتيجي . لكن القيادة العليا للقوات المسلحة الروسية متمثلة في الرئيس بوتين بالاضافة الى الرئيس ميدفيديف ينتهجون الصفات (قوية همجية بربرية ولها فكر استراتيجي) الاربعة السابق ذكرها .

ولكن هناك بعض الملحوظات على جزء من سلوك الرئيسين بوتين وميدفيدف انا لا اجد سببا لهم خصوصا تحركات سفن وغواصات روسيا التى ومن دون سبب تجدها قبالة السواحل الامريكية او غيرها من الدول التى تعاديها روسيا بين الحين والاخر .

لكن انا لو كنت مكان رئيس روسيا كقوة عظمي لكان احتكاك قواتى بقوات امريكا البحرية سيكون اكثر خشونة وقوة وغطرسة .

واحس في الثغرة التى تمثلت في سلوك الرئيس بوتين والرئيس ميدفيدف ان جزئية الاختراقات ذات النعومة وليس الخشونة هي فعلا نقطة ضعف روسيا باكملها . لماذا ؟؟؟؟

لانه بسبب اخلاق روسيا الاتحادية ومعاملة الغير باحترام جعلت الغرب وامريكا يدعمون اوكرانيا بدعم تخطي النصف تريليون دولار وللاسف روسيا لم تقطع هذه الصلة التى بين الاوكران والغرب والامريكان .

ولم تحذر روسيا الغرب وامريكا سوى بالشجب . وانا اعرف ومتاكد يقينا ان الامريكان اذا اعتادوا على دولة سيتمادون ويتمادون ويتمادون ومثلهم الغرب .

يحاولون دائما الانتصار على العالم الغير حليف للغرب بكل وقاحة وبكل جرءة اساسها الكلام وليس الفعل .

لا اريد ان اتدخل في طوائف المسيحيين لكن فعلا لابد من روسيا ان تقطع الشك باليقين ناحية علاقتها بامريكا لكي لا تنحسر روسيا ويقل مفعول قوتها وهيمنتها .
 
رسالة إلى الأمريكيين: مارست فرقاطة الصواريخ الروسية الأدميرال غورشكوف وغواصة صواريخ كروز من فئة ياسين التي تعمل بالطاقة النووية كازان استخدام الصواريخ الموجهة ضد أهداف العدو الوهمية على مسافة تصل إلى 600 كم في المحيط الأطلسي، قبل زيارتهم المخطط لها إلى كوبا.

 
اريد ان اضيف شيئا اخر موضوع المعاهدات البينية بين الشرق والغرب مثلا (ستارت) فانا انصح روسيا بان لا تعير للغرب وامريكا اى مبادرات وسلام وما الى ذلك ويجب ان تتعظ روسيا مما حصل بين الغرب والامريكان من ناحية ومن ناحية اخري الدول التى اسميها بالضحية . وافضل شيء هو عودة الحرب الباردة . قد يكون محاولة حصار روسيا قد تاتى من اتجاهات ليست على بال المفكرين السياسيين والعسكريين ايا كان (على اطراف روسيا) . لكن الحرب الباردة افضل بكثير من حال سلم روسيا للغرب والامريكان .

كان بودى ان يكون احترام القيادات العليا في روسيا موجها ومهما حصل لكل من كوريا واليابان وفيتنام وكذلك تركيا . ان يكون احترام روسيا موجها للاربعة (كوريا واليابان وفيتنام وكذلك تركيا) وان لا يحترم الروس سوى المحترمين حتى لو من ديانات يرفض الروس معاملتها الحسنة او تطوير علاقتها معهم . ونبذ كل ما هو خلاف لانها دول لها مبدأ وليست كما نرى الغرب والامريكان كلهم خسة ونذالة .
 
تواجد فرنسي

يقال إن صورة تظهر الفرقاطة من فئة لافاييت التابعة للبحرية الفرنسية وهي تراقب الأسطول الروسي في الطريق إلى كوبا قبالة ساحل فلوريدا.



 
عودة
أعلى