بلينكن لشكري: الولايات المتحدة قلقة من حالة حقوق الإنسان في مصر وإمكانية شرائها مقاتلات روسية

الحقيقه هى الأمن القومى الخليجى كان سيكون بخطر بوجود الإخوان ف مصر . واكيد بيانات كتلك كانت تعلم بيه الدول المجاوره وكان هناك تنسيق استخبارتى ...

من يقول أصله انقذوا مصر من عقوبات امريكيه ... ف الحقيقه نحن انقذنكم من توسع الفكر الإخوانى ف المنطقه وهذه كل الفكره

الله يقلع شيطانك 😂😂😂

وش هذي الصاروخ العابر للقارات

السيسي : مجلس الامن كان سيفرض عقوبات على مصر واجرائات عقوبات اخرى

يطلع الملك عبدالله ويطلع بالبيان بتاعه : اي مساس بمصر المملكة حتقوم وترد
وخلو بالكم مش اي حد يقدر يعمل دا
ومش اي حد يقدر يوقف قدام قوى كبرى كدا

افتكرو دا يامصريين وافتكرو الموقف العظيم للسعودية

الله يقلع شيطانك 😂😂😂

السيسي : مجلس الامن كلن سيفرض عقوبات على مصر واجرائات عقوبات اخرى

ومش اي حد يقدر يوقف قوى كبرى كدا

مش الملك عبدالله فقط لعلمك وايضا بوتن قام بوضع الجيش الروسي تحت تصرف الجيش المصري ولو عايز مصدر ممكن اجبلك نحن نعلم ولعلمك لو مرسي فضل بالحكم كان جلب إيران هنا واظن قام بذلك في اقل من سنه واتفرج علي الحصار صح. وهو بيتنفذ

مش الملك عبدالله فقط لعلمك وايضا بوتن قام بوضع الجيش الروسي تحت تصرف الجيش المصري ولو عايز مصدر ممكن اجبلك نحن نعلم ولعلمك لو مرسي فضل بالحكم كان جلب إيران هنا واظن قام بذلك في اقل من سنه واتفرج علي الحصار صح. وهو بيتنفذ
الجيش الروسي تحت تصرف مين ؟ لول .. ايام حرب 73 الاتحاد السوفيتي طلب من السادات 4 مرات وقف اطلاق النار و قال لا مساس بحدود اسرائيل , انتا بتهزر ؟ يقوم دلوقتي تحطو الجيش الروسي تحت تصرف الجيش المصري؟

الجيش الروسي تحت تصرف مين ؟ لول .. ايام حرب 73 الاتحاد السوفيتي طلب من السادات 4 مرات وقف اطلاق النار و قال لا مساس بحدود اسرائيل , انتا بتهزر ؟ يقوم دلوقتي تحطو الجيش الروسي تحت تصرف الجيش المصري؟

اقسم بالله كلام غريب صراحه

😂

يتذكرون وعادي يجيبون جمايل البعيد حتى لو بالكذب والهبد

بس القريبين لا

اقسم بالله كلام غريب صراحه

😂

يتذكرون وعادي يجيبون جمايل البعيد حتى لو بالكذب والهبد

بس القريبين لا
تخيل انا عايش وسطهم و 24 ساعة بجادلهم حتي في الاحلام .. الا استاهل دعوات بالثباث علي الاقل ؟

تخيل انا عايش وسطهم و 24 ساعة بجادلهم حتي في الاحلام .. الا استاهل دعوات بالثباث علي الاقل ؟

يامثبت العقل والدين 😂

اهلك وناسك برضو لهم حق عليك سامحهم وسامحنا معاهم ياباشا

الجميع يتحدث عن عقوبات لمصر وتناسو أن مصر ليس لها سندات بالخزانه الامريكيه أو حتي احتياطي دهب يعني الي ممكن يتحسس رقبته من اقتصاده وشقي عمره عند امريكا ولبنان تم حجز علي الذهب وإيران تم الحجز علي الأموال بمليارات الدولارات فعند التحدث عن الدول يجب أولا مراجعه ما تستطيع امريكا فعله وايضا ويقارن لو دولته في نفس الأمر ماذا سيحدث المشكله أنه لا يتم قراءه التاريخ جيدا فلتذهب المعونه والمساعدات الي الجحيم إذا كانت امريكا تمتلك ورقه علينا فإنها تمتلك اوراق علي دول كثيره وبعض الدول العربيه واي راي لا يهمني وانا مقتنع بذلك

الجميع يتحدث عن عقوبات لمصر وتناسو أن مصر ليس لها سندات بالخزانه الامريكيه أو حتي احتياطي دهب يعني الي ممكن يتحسس رقبته من اقتصاده وشقي عمره عند امريكا ولبنان تم حجز علي الذهب وإيران تم الحجز علي الأموال بمليارات الدولارات فعند التحدث عن الدول يجب أولا مراجعه ما تستطيع امريكا فعله وايضا ويقارن لو دولته في نفس الأمر ماذا سيحدث المشكله أنه لا يتم قراءه التاريخ جيدا فلتذهب المعونه والمساعدات الي الجحيم إذا كانت امريكا تمتلك ورقه علينا فإنها تمتلك اوراق علي دول كثيره وبعض الدول العربيه واي راي لا يهمني وانا مقتنع بذلك
لا ياصديقي جزء من الاحتياطي النقدي بتاعك تقريبا 5 مليار دولار مصر سارية بية سندات خزانة أمريكية

الله يقلع شيطانك 😂😂😂

مسافة السكة 😂

لا ياصديقي جزء من الاحتياطي النقدي بتاعك تقريبا 5 مليار دولار مصر سارية بية سندات خزانة أمريكية
يخدوهم مفيش مشكله نرجعهم برسوم العبور عادي أنا أتكلم عن 600 و400 مليارات من الدولارات

images - 2021-02-24T175617.036.jpeg

لا زال البعض يظن أننا نحتاج ل انقاذ ولا يعلم من انقذ من . وعلى فرض هكذا لماذا تحرك الخليج وهدد الولايات المتحده

امام كل كلامك هذا
تظل الولايات المتحدة الامريكيه القوى الاعظم فى العالم
لا تستطيع دوله فى العالم مقارعه الولايات المتحدة على مدى 50 عام مستقبلا
صحي النوم انها امريكا :مع السلامة:

الصين تتقدم بشكل مخيف وكل المؤشرات تقول الصين واسيا عموما هو المستقبل

الصين أصبحت دولة عظمى فعليا ، ازاحة الولايات المتحدة اقتصاديا مسألة وقت

امن الدوله والمعتقلات جزء من العلاج لكن مطلوب ...
رغم انني اتفق معك ، في ان السماح للغرب لاستخدام الفتنه الطائفيه لاشعال الدوله و تفتيتها داخليا هو اساسا لا يخدم لا القوميه و لا يخدم الدين ، الا انني لا اتفق في الاسلوب.

اتفق معك لان صديق لاحمد ديدات ، سرد لي ان بعد كل مناظرة بين احمد ديدات كان المسلمون و المسيحيون يتبادلون الضرب في جنوب افريقيا .... لذلك اؤيدك في حماية الوطن ليكون مظله امان للجميع

لكن تستخدم اسلوب اضرب و لا تأدب
مثل الاب الذي يضرب ابنه اذا اخطا لكن لا يبذل ادني مجهود لتعليمه السلوك القويم
مصر مفترض تضع في حسبانها تنظيم قانون لتاهيل المتصدرين للسوشيال .

مثل دورات لشخص مثل احمد سبيع تكون اجبارية لكل من يتصدر السوشيال مديا من خلالها يطلع علي القضايا السياسيه لمصر و التوازنات و الخطوط الحمراء و المؤامرات التي تحاك و ما لا يجب ان يقال .
بدل الاستسهال في استخدام القوه .

الله يقلع شيطانك 😂😂😂

ده حقيقى
الدبلوماسيه السعوديه هى اللى قامت بالدعم الخارجى بعد 2013

ده حقيقى
الدبلوماسيه السعوديه هى اللى قامت بالدعم الخارجى بعد 2013
نعم والأمير بن سلطان قام باكثر من زياره لدول اروبيه والملك عبدالله رحمه الله أيضا له الكثير من المواقف التي لا تعد ولا تحصى وايضا لا انسي زيارته الي مصر بعد زياره خارجيه لتوصيل رساله للسيسي بما يحاك وأصر أن يسلمها بنفسه رغم ظروف مرضه وحينها قبل الريس راس الملك عبدلله وانا لو كنت مكانه كنت قبلت رأسه ويده لإنقاذ مصر من المخطط الذي كان يتم التحضير له ولكن(بعض الاشخاص يفهمون الأمر بشكل سئ ويتم التداول به علي الرغم أن الإمارات والبحرين لها افضال وجمايل لمصر كثيره ولم يستخدمو الموضوع مثل ما يحدث من بعض الاخوه ،،،الشعب للمملكه العربيه السعوديه احترمه كثيرا وليس كل من تقابله يسيء لمصر أو دوله اخري يتم بناء صوره علي شعب بأكمله)
أما من يقوم بلهمز والتقليل ووضع صور أو ايه قرانيه أو حتي الاساءه لمصر فلا يتم الحكم علي الأمور من هذا الموقف فهو إما حاقد أو مغلوب علي أمره

واعيد واكرر أن المملكه العربيه السعوديه وجميع دول الخليج والدول العربيه لهم مني كل احترام وتقدير ولن ابني نظره خاطئه الا لشخص من تقدم بالإساءة وارجو من جميع الاخوه أن لا يفهمون الأمر بشكل خاطيء

عودة
أعلى