تم إسقاط مسيرة أكسونغور فوق سماء Qandil
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الجيش التركي لا يعتمد عليها كثيرا ... ما أثار فضولي هو كيفية رصدهاربما أول عملية فجاء أول إسقاط، حقيقة لم اسمع عن استعمالها من الجيش التركي في اي موضوع سابق
بالفعل افضل من شغلها الأتراك و الأذر
المسيرات التركية من الأسهل في الاسقاط بسبب حجمها الفاضح ومحركاتها الضخمة
مشاهدة المرفق 689549
لكن يجب استعمالها بذكاء وسوف تحقق نجاح واضح كما حققته البيرقدار
على يد مشغليها الاتراك ضد المنظومات الروسية
( تم استغلال ثغرات معينة بالفعل ضد تلك المنظومات )
افشل درون تركي تم صنعه صراحة شركة بايكار متفوقة بأشواط على TAI حتى تركيا لم تكن متحمسة له ادخلت اعداد محدودة للدرك والجيش تعد على رؤس الأصابع
هدا الدرون تحفة 50 ساعة بقائية في الجو بحمولة ISR
و 28 ساعة بحمولة قتالية
ومادخلي انا في ماقاله غيري خخخ
سبحان مغير الأحوال تحول من تحفة لأفشل درون
افشل درون تركي تم صنعه صراحة شركة بايكار متفوقة بأشواط على TAI حتى تركيا لم تكن متحمسة له ادخلت اعداد محدودة للدرك والجيش تعد على رؤس الأصابع
لا لفح الصحراء كن دقيقا.
اتخيل درون اكينجي مجهز برادار ايسا يرصد الاهداف من مئات الكيلومترات