جون كيري منع مكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة العدل من اعتقال إرهابيين وعملاء إيرانيين على الأراضي الأمريكية

أعماق المحيط 

مراسل لا يعني تبني الأخبار التي أنقلها
مراسلين المنتدى
إنضم
30 مارس 2018
المشاركات
51,337
التفاعل
121,193 926 1
الدولة
Saudi Arabia
تكشف رسائل البريد الإلكتروني للمبلغين عن المخالفات أن جون كيري منع مكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة العدل من اعتقال إرهابيين وعملاء إيرانيين على الأراضي الأمريكية من أجل حماية صفقته مع إيران.

‏حتى أنه هرب من اجتماع في البيت الأبيض لتجنب مواجهة المدعي العام.


تكشف رسائل البريد الإلكتروني الجديدة لمكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) أن كيري ⁦‪@StateDept‬⁩ نجح في منع اعتقال ستة أهداف إيرانية، بما في ذلك واحد كان في منتصف الرحلة إلى الولايات المتحدة.

‏ولم يكن كيري مضطراً إلى استرضاء إيران. لقد اختار ذلك.


 
‼️ تم إصدار بريد إلكتروني جديد لمكتب التحقيقات الفيدرالي: حاولت وزارة الخارجية في عهد جون كيري منع اعتقال 8 إيرانيين مشتبه بهم

‏وهم يعترفون بأن خطة العمل الشاملة المشتركة لم تكن تشترط ذلك، بل كان كيري يحاول عمدًا استرضاء النظام الإيراني.


 

FOXNEWS :​

منعت وزارة الخارجية اعتقال العديد من الأفراد المشتبه بهم بمساعدة البرنامج النووي الإيراني بينما كانت إدارة أوباما تتفاوض بشأن خطة العمل الشاملة المشتركة​

 

FOXNEWS :​

حصري: وزارة خارجية أوباما وبايدن "تدخلت بنشاط" لمنع مكتب التحقيقات الفيدرالي من تنفيذ أوامر اعتقال بحق أفراد بشكل غير قانوني في الولايات المتحدة يُزعم أنهم يدعمون الجهود الماليه الإيرانية لتطوير أسلحة الدمار الشامل، حسبما قال المبلغون عن المخالفات للسيناتورين تشاك جراسلي ورون جونسون .
 

FOXNEWS :​



لكن جراسلي وجونسون تلقوا إفصاحات غير سرية ومحمية قانونًا للمبلغين عن المخالفات، والتي يقولون إنها تظهر أنه "في حين التزمت إدارة أوباما وبايدن علنًا بمنع إيران من الحصول على أسلحة نووية من خلال رفع تكلفة تحدي إيران للمجتمع الدولي"، فإن وزير الخارجية آنذاك تدخل وزير الخارجية جون كيري بشكل نشط في تنفيذ مكتب التحقيقات الفيدرالي مذكرات اعتقال بحق أفراد في الولايات المتحدة يدعمون بشكل غير قانوني الجهود الإيرانية، بما في ذلك الجهود المالية، لتطوير أسلحة الدمار الشامل وبرنامجها للصواريخ الباليستية
 

FOXNEWS:​



وتظهر السجلات، بحسب أعضاء مجلس الشيوخ، أن وزارة العدل وقيادة مكتب التحقيقات الفيدرالي، بما في ذلك المدعي العام آنذاك لوريتا لينش ومدير مكتب التحقيقات الفيدرالي آنذاك جيمس كومي، "فشلوا في اتخاذ الخطوات اللازمة لوقف جهود كيري المعرقلة ضد إنفاذ القانون".



 

FOXNEWS:​


إحدى رسائل البريد الإلكتروني - وهي رسالة بريد إلكتروني غير سرية لمكتب التحقيقات الفيدرالي بتاريخ 25 أغسطس 2017 - تحتوي على تفاصيل ثماني حالات على الأقل مرتبطة بالاتفاق النووي الإيراني حيث "كان بإمكان مكتب التحقيقات الفيدرالي/وزارة العدل/الحكومة الأمريكية المضي قدمًا في القضايا لكن وزارة الخارجية اختارت منعها
 

FOXNEWS:​



ووفقا للسجلات، في ست من هذه الحالات، "أضاع مكتب التحقيقات الفيدرالي الفرصة للقبض على الموضوع الرئيسي".

وتقول الرسالة الإلكترونية إن أحد الأشخاص الذين لم يتمكن مكتب التحقيقات الفيدرالي من إلقاء القبض عليهم كان "مدرجًا على قائمة مراقبة الإرهاب" وآخر "أُعيد إلى إيران
 

FOXNEWS:​


وقال جراسلي وجونسون إن رسائل البريد الإلكتروني الإضافية غير السرية لمكتب التحقيقات الفيدرالي تشير إلى أن التدخل المزعوم لوزارة الخارجية في تحقيقات مكتب التحقيقات الفيدرالي الجارية أصبح مشكلة لدرجة أن النائب العام لوريتا لينش آنذاك اضطر إلى مناقشة الأمر مع الوزير كيري
 

FOXNEWS:​



السجلات المقدمة إلى مكتبنا تظهر أن وزارة الخارجية في إدارة أوباما / بايدن، تحت قيادة جون كيري، تدخلت بشكل نشط ومستمر في عمليات مكتب التحقيقات الفيدرالي المتعلقة بالاعتقالات القانونية للإرهابيين المعروفين، وأعضاء شبكات الانتشار النووي الإيرانية، وغيرهم من المجرمين الذين يقدمون المواد وكتب جراسلي وجونسون: "دعم برامج إيران النووية والصاروخية الباليستية".

وقال جراسلي وجونسون إن السجلات "تظهر أيضًا أن قيادة وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفيدرالي سمحت على ما يبدو بحدوث ذلك حتى غيرت إدارة ترامب مسارها.
 

FOXNEWS:​




بشكل منفصل، كتبت رسالة بريد إلكتروني بتاريخ 29 نوفمبر 2016 من شركة شل إلى مسؤول في مكتب التحقيقات الفيدرالي داخل مكتب كومي:



يبدو أن فوز ترامب في الانتخابات له تأثير على ممارسة الأعمال التجارية في إيران.

سنوقع صفقة صغيرة في إيران هذا الأسبوع (اتفاقية ترخيص بقيمة 5 ملايين دولار).

كنا نجري محادثات مع بنك ياباني للتعامل مع الأموال ، لكنهم تراجعوا مؤخرا ، مستشهدين بشكل غير رسمي برئاسة ترامب القادمة.

البنوك الأوروبية تشعر بنفس الطريقة. مبلغ صغير من المال، ولكن له تأثير مثبط على ممارسة الأعمال التجارية في إيران".

تم نسخ المسؤول السابق في مكتب التحقيقات الفيدرالي بيتر سترزوك على هذا البريد الإلكتروني.

 

FOXNEWS:​



والآن، يطالب غراسلي وجونسون بسجلات من أرشيف البريد الإلكتروني لكيري ومدير وكالة المخابرات المركزية الحالي بيل بيرنز وويندي شيرمان ووزير الخارجية الحالي أنتوني بلينكن بحلول 4 يونيو.

كما أنهم يطالبون بسجلات بمصطلحات مثل محمد جواز ظريف.


خطة العمل المشتركة (JPOA)؛ خطة العمل الشاملة المشتركة (JCPOA)؛ الاتفاق النووي الإيراني; إيران الانتشار/مكافحة الانتشار؛ إجراءات إنفاذ القانون المتعلقة بالمواطنين الإيرانيين، بما في ذلك إغراءات التأشيرات وتسليم المجرمين والموضوعات ذات الصلة؛ وملفات القضايا للقضايا الثماني المذكورة.
 
تكشف رسائل البريد الإلكتروني للمبلغين عن المخالفات أن جون كيري منع مكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة العدل من اعتقال إرهابيين وعملاء إيرانيين على الأراضي الأمريكية من أجل حماية صفقته مع إيران.

‏حتى أنه هرب من اجتماع في البيت الأبيض لتجنب مواجهة المدعي العام.


تكشف رسائل البريد الإلكتروني الجديدة لمكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) أن كيري ⁦‪@StateDept‬⁩ نجح في منع اعتقال ستة أهداف إيرانية، بما في ذلك واحد كان في منتصف الرحلة إلى الولايات المتحدة.

‏ولم يكن كيري مضطراً إلى استرضاء إيران. لقد اختار ذلك.




هل صحيح ابنة جون كيري زوجها اصله ايراني ؟
 
ادارة اوبايدن عفواً بايدن تواصل نفس نهج الاسود اوباما
الجميع يعلم ان هذه هي السنة رقم 12 من سياسة اوباما الارضائية لايران
 
مالذي يحصل وماهذه التقلبات التى تصدر فجأة من الغرب احيانا ؟؟؟؟؟؟ ان معظمها تقلبات متناقضة بطريقة عشوائية انا لا اجد تفسيرا لها سوى الاجابة الواضحة من هؤلاء الساسة على هذه التناقضات التى تحصل لانه من حق الشعوب ان تعرف . فالمسالة ان لكل شيء سبب ولابد من تبريرات واعذار واضحة على هذه التقلبات من الساسة تجاه الشعوب . المستقبل غير واضح المعالم في علاقات اغلب دول العالم بدول "التقلب المزاجى" . واعنى من هو الشخص او الدولة التى تحرك الامور كما ذكرت بهذه التناقضات الغير مبررة ؟؟؟؟ مالذي يجبر الغرب على التراجع وهذا التقلب ؟؟؟؟؟

الان غدر بايدن بسياسة بلده الخارجية واخطأ في حق سياسة بلده الخارجية وتجاه ملف ايران النووى بالذات وتهرب من المواجهة مع استفهامات الامريكيين انفسهم وما الى ذلك فهل هذا تصرف منطقي ؟؟؟؟ !!!!!!

اما انها رشاوى كبيرة للغاية !!!!!!!!!!! او ان هناك فعلا مؤثر داخلى او خارجي على السياسة الغربية لتغيير موقفهم !!!!!!!!!!! يجب فعلا الافصاح عن هذه الاسباب التى تجن الراى العام !!!!!!
 
و يأتي شخصاً ما
بلا ذكر اسماء

ويقول إن أمريكا هي أهم حليف للسعودية ضد إيران
 
عودة
أعلى