مقتل الرئيس الإيراني ووزير خارجيته بتحطم مروحيه

يقولون شافو بالمنطقه دب متلحف ب بشت بني يعود للرئيس ( رئيسي )

انا حزين

مالذي يعنيه موت رئيس ايران ان حدثة للمنطقة و لمشاكل الدول العربية المحيطة بإيران ؟؟ هل سوف تتراجع ايران عن سياساتها في زعزعة استقرار المنطقة ؟ طبعا لا لان المشكلة هي في الخميني راس الافعى و حرس الارهاب الثوري..

قوات الصابرين الخاصة التابعة للحرس الثوري الإيراني ستقوم بمهام البحث والانقاذ ايضا...

اصلا الرئيس الإيراني لا سلطة حقيقية له.
لا هذا ليس صحيح

إيران تمتلك نظاماً سياسياً هيكلياً متطوراً يعتمد تراتبية محكمة وهو نظام فريد من نوعه وأنا أغبط الإيرانيين عليه ومن هذه الناحية خصوصاً

ويوجد لديهم آليات ديموقراطية وسلطات موزعة وتخضع للرقابة أيضاً ولكن كل ذلك في إطار الجوهر الأيديولوجي للنظام والمعروف بولاية الفقيه

كثرة التهريج و الاستعراضات الفارغة و في النهاية ليس لديهم مروحية برؤية ليلية 🤣🤣🤣🤣🤣🤣
قوة برية هزيلة

قوة جوية يرثى لها

قوة بحرية تصارع للبقاء
مبالغ صفقات التسليح التي تقدر بعشرات المليارات تم انفاقها على المليشيات ونشر الخراب

تخيل قبل موتك بتفجير او اكلك الذئاب تكون سمعت قصيدة لحوثي في معرض الكتاب يالله حسن الخاتمة

GN9J75tW8AAKyxv

GN9J8NrXcAA1PXN

هناك تطورات مثيرة للاهتمام للغاية تحدث في إيران.

قوات الصابرين الخاصة التابعة للحرس الثوري الإيراني ستقوم بمهام البحث والانقاذ ايضا...

الأمور طيبة يا عيني
:ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO:

الرئيس رئيسي على قيد الحياة – لماذا لم يتصل أحد؟

لقد تلقينا مقاطع فيديو مباشرة من مهمة البحث والإنقاذ على مدار اليوم مما يبدو أنها منطقة تعمل فيها إشارة الخلوية.

إذا كان هناك ناجون من حادث تحطم المروحية، فلماذا لم يستخدم أي منهم هواتفهم المحمولة للاتصال؟

يقطع شيطانك، والله ما صيدك رئيسي، لكن اللي حزنانين على رئيسي يا شرير😂
أنا حزين جدا لموت (رئيسي) مو عشان أنه يصرف على المليشيات الي أنتمي لها لا ، لأن موته راح يؤدي لتعطل التنمية في الدول العربية 😢

لا هذا ليس صحيح

إيران تمتلك نظاماً سياسياً هيكلياً متطوراً يعتمد تراتبية محكمة وهو نظام فريد من نوعه وأنا أغبط الإيرانيين عليه ومن هذه الناحية خصوصاً

ويوجد لديهم آليات ديموقراطية وسلطات موزعة وتخضع للرقابة أيضاً ولكن كل ذلك في إطار الجوهر الأيديولوجي للنظام والمعروف بولاية الفقيه
وفقط كتنويه مهم

صمود النظام الإيراني أمام العقوبات الغربية إلى يومناً هذا وتخطيه تحديات كبيرة واجهته بالداخل على كافة المستويات عبر عقود لم يأتي من فراغ ؟!

والسر هنا هو في النظام السياسي لديهم ولذلك أيضاً هي قوية إستراتيجياً ومتفوقة

بينما في المقابل الدول العربية هزيلة إستراتيجياً ولذلك الأنظمة السياسية للدول تلعب دوراً أساسياً في هذا التفوق من عدمه

عودة
أعلى