ترتيب الأفضلية من الأفضل للأسوأ بالكلاشنكوف(الموضوع بمساندة كلاش كويتي)

المتألق

الي جنة الخلد ان شاءالله
عضو مميز
التفاعل
12 0 0
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الكل يعلم أن الكلاشنكوف يتم صناعته بأكثر من دولة سواء عربية أو أجنبية ، كما وعدت أحد الإخوة سابقاً هذا ترتيب الأفضلية بالصناعة الأفضل يبدأ من البداية أي أن 1 أفضل شئ و 2 أفضل من 3 و 15 أسوأ شئ و هكذا
للعلم الموضوع منقول ترتيب الأفضلية 1... من أخونا الطيب كلاش كويتي أحببت أن أنقله لكم لكثرة الطلب عن الأفضلية بالصنع، أعلم أن هناك العديد من الصناعات المفقودة منها الصربي و الأوكراني الخ... لكن هذه أكثر الصناعات إنتاجاً و أهمهما. كل دولة مصنعة للكلاشنكوف سأكتب مقابلها ميزة مقابل كل دولة تصنع الكلاشنكوف سأكتب ميزة الكلاشنكوف المصنوع من الدولة و ستتشابه العديد من الصفات و سأكتب بعض رموز صناعة الكلاشنكوف

1-(الروسي) يتحمل أقصى درجات الحرارة الرمز نجمة أو ( سهم )
2-(البولندي) يتحمل درجات حرارة جيدة الرمز دائرة بداخلها رقم11
3-(الألماني) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
4-(الروماني)متين و يتحمل الإرتطامات و (دبشكه) ( مؤخرته الفولاذية) تصلح و بشدة لضرب الأشياء رمزه سهم ليس له ذنب!
5-(البلغاري) يتحمل الحرارة الرمز دائرة بها الرقم 10 أو 22 على ما أظن!
6-(اليوغسلافي) يميزه أحياناً و جود 3 فتحات بالخشب و جيد جداً للمدى البعيد
7-(التشيكي) الرمز سيفيين
8-(الهنغاري) هو المجري منه ذو يد أمامية و منه من دون و الذي بيد خشبية زائدة أفضل
9-(الكوري) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
10-(العراقي) المعروف بإسم تبوك كما قال أخونا قائد الدفاع الجوي
11-(الصيني) ممتاز جداً بالقنص لثقل مقدمته ، للأسف رديئ بالإشتباكات القوية أي لا يتحمل درجة الحرارة العالية ( الغيار الأوتماتيكي)
12-(المصري) لا تعليق
13-(إيراني)نسخه من الصيني
14-(جزائري)// // // لا بأس به
15-(سوداني)// // // مقبول!

الامريكي هو اكثر من نسخه توجد منه نسخ روسيه وصينيه ومصري وامريكا تصنع كل انواع الكلاشنكوف يعني امريكا ليست دولة اساسيه

الموضوع بمساعدة أخونا كلاش كويتي و تم إضافة كم من التعديلات و هذا الجدول يبين ما لم يتم ذكره
لا تنسونا من دعواتكم الطيبة في جوف الليل

و بارك الله فيكم

قريباً بإذن الله موضوع عن Beretta A391 Xtrema2 بندقية بريتا

رد: ترتيب الأفضلية من الأفضل للأسوأ بالكلاشنكوف(الموضوع بمساندة كلاش كويتي)

موضوع ينقصه الكثير من المصادر يا متألق و إن كنت أرى أنك مصدرا وحدك و لكن في المنتدى هذا لا يكفي و بالأخص ستجد من يقول أن المصري هو عم الأمريكاني و أن الجزائري هو سيد الكل و أن السوداني هو الأفضل بلا منازع و أن اليمني ...-هل تصنع اليمن الكلاشنكوف ؟؟- هو أقوى النسخ ....
الأفضل لنا جميعا مصادر محايدة لكي لا نفاجأ بالردود الغريبة ...تحياتي

الجزائري صناعة المنيا الشرقية.

سامحنى موضوع بلا معنى بلا هدف بلا استفادة
والأهم من ذلك الدولة: الإمارة الإسلامية بـ غـزة والتوقيع الغريب

لا حول ولا قوة الا بالله

شكراً لك أخي fighttonight و شهادتك أعتز بها، كلامك صحيح لا نتفاجئ بالردود الغريبة و منها الغبية!
لكن المعلومات مؤكدة أخي و خصوصاً انها بمساندة الأخ كلاش كويتي ، و من لم يصدق فالسبب عاطفته الوطنية و هذا ليس ذنبي، و شكراً لك

عفوا
أين أسم مصر في الجدول أو الرمز الذي يدل عليها
الرجاء توضيح الرسم أكثر من ذلك
شكرا

أهلاً أخي
أخي الجدول للصناعات الغربية و القديمة على كل حال الكلاشنكوف المصري إن لم تخني الذاكرة يكن منقوش عليه ج.م.ع جمهورية مصر العربية و كذلك هناك ذخيرة مصرية يكن منقوش على أسفل الطلقة ج.م.ع

الكلاش المصرى شعارة

وهذه بعض الصور للكلاش المصرى

ويأخى صاحب الموضوع وصاحب التوقيع لا هى امارة اسلامية ولا هى غزة ولا هى الضفة ولا هى كيان صهيونى
هى دولة من قديم الأزل اسمها
فلسطيـــــــــــــــــــــــــــن

اما عن توقيعك ولك كامل الحرية

غيرت السئ بالأسوء​

هل تعلم ان سوريا تصنع الكلاشنكوف

نعم أنا أعلم أن سوريا تصنع الكلاشنكوف وإسمها الحموية .... ولا أعلم إن هيه جيده أم لا

أخي عاشق المعركة شكراً للإضافة نسيت أن الكلاشنكوف المصري يكن منقوش عند الغيار : آلي و فردي
ثم يا أخي كل موضوع أضعه أو رد يأتي و يعلق عليه أحد ما هذا الإحترام ثم الإسلام قبل الوطن
أجل أخي إنها فلسطين فلسطين الإسلامية : إمارة فلسطين الإسلامية يا أخي أنا حر أقل عنها ما أشاء لم أجبرك على أن تقل إمارة أظن انك قلت غيرت السيئ بأسوأ لأنك وجدت ( طرف تحبه) قد مُست كرامته و أتمنى ألا يعلق أحد على توقيعي و خصوصاً في مشاركة لي بموضوع ليس لي لأنها ستصبح مهزلة ها أنا غيرت توقيعي فداءً للقسم هذا هناك زوار ماذا عسى أن يقولوا حين يروا نقاشات على توقيع و موضوع( طويل عريض) لا نقاش عليه؟ ها أنا تنازلت عن شئ أحبه مقابل صحة المنتدى و أتمنى أن تفعل أنت هذا
الأخ الذي يقل عن سوريا يا أخي الغزاويين صنعوا سلاح أسموه كلظمة ثم حماس صنعت m16 سعرها 2000 شيكل لكنها سيئة و رديئة جداً
ثم أنا وضعت و رتبت أشهر الصناعات فالعراقي و المصري لهم منذ زمن و حبذا لو تكرمت و أمدتنا بمعلومات على هذه الحموية كما تقول عنها

تسلم اخي المتألق

موضوع جدااااااااا رائع

ومرجع للي عنده كلاش ويبغى يعرف صناعته

وحبيت اقولك اخي انا عندي كلاش معرف وش صناعته لاكن شعاره مثلث وداخله3 احرف بالانجليزي؟

ممكن تعرف وش صناعته؟؟؟!!!!!

الكلاش الذى يحمل تلك العلامه ليس الكلاش المصرى
انما هو التقليد الصينى للكلاش المصرى

12-(المصري) لا تعليق

يعنى ايه لا تعليق

علي فكره الاحصائيه دي غير دقيقه لانه ببساطه الكلاشنكوف يصنع في اكتر من خمسين دوله بالعالم مش 15 بس ده حتي ليبيا بتصنع منه واذكر مره اني سمعت برنامج عن الكلاش كان بيذكر ان افضل الانواع الروسي والماني(المانيه الشرقيه) والفنلندي واليوغسلافي والبولندي والكوري (كوريا الشماليه)

الله يسلمك أخي، ssaa أخي المثلث فيه أحرف متأكد و لا أرقام؟ إن كان أحرف ما هي؟ حبذا لو وضعت الصورة أخي ثم انظر إلى الغيار(أوتماتيكي فردي) و انظر ماذا منقوش عليه أحرف و ما هي؟
أخي أنا أعلم أن مثلث و داخله أرقام مثل 66 يكن صيني لكن داخله أحرف هذه جديدة؟ أتمنى أن تضف صورة أو تقل ماذا يوجد عند الغيار ما هي الأحرف

الأخ الذي يقول عن المصري لا تعليق يعني ايه لا تعليق
يعني هناك موضوع تناول حالة الكلاشنكوف المصري في هذا القسم و الموضوع كفى حالة الكلاشنكوف المصري
الأخ الفارس الأسود ممكن تعطيني الإحصائية الدقيقة بما أن هذه لم تعجبك؟

مشكرور اخي على الموضوع الرائع اضافة صغيرة الكلاش السوداني اسبت كفائة عالية فى جبهات القتال المختلفة سواء فى الجيهة الغربية وهية منطقة صحراوية ام فى المناطق الاستوائية فى جنوب السودان

المرفقات

9.1 KB · المشاهدات: 713
التعديل الأخير:

يا أخي روجر أولاً العفو ثانياً السودان دولة متميزة لكن المآسي التي بها غطت عن تميزها تفضل هنا لترى و تفخر أنك من السودان

انتم تتكلمون وكان هذا الموضوع موثوق منه
فين المصادر اللى هنا
هات المصدر

عودة
أعلى