إيدج الإمارتية تشتري حصة 51% من شركة كوندور البرازيلية للأسلحة غير القاتلة

Ayoubmar

عضو
إنضم
15 مارس 2022
المشاركات
2,944
التفاعل
6,013 81 0
الدولة
Morocco
مجموعة EDGE الإماراتية تشتري 51% من كوندور البرازيلية وتقدم عرضا قويا في سوق التقنيات غير القاتلة
أعلنت شركة التكنولوجيا المتقدمة والدفاعية المملوكة لحكومة أبوظبي، جروبو إيدج، عن استحواذها على 51% من شركة كوندور تكنولوجياس ناو ليتا البرازيلية، إحدى أكبر الشركات المصنعة للأسلحة غير الفتاكة في العالم، والتي تضم أكثر من 160 منتجًا. تم التوقيع على الاتفاقية في ساو باولو.

ويخططون معًا لتوسيع حصتهم في السوق في مختلف قطاعات التكنولوجيا غير الفتاكة (NLT) ودخول أسواق جديدة ذات أهمية استراتيجية، مثل الولايات المتحدة.

تتواجد شركة كوندور في أكثر من 85 دولة وهي المنتج الرائد عالميًا للغاز المسيل للدموع والمنتجات ذات الصلة المخصصة للسيناريوهات العسكرية والحماية المدنية والعسكرية والأمن العام، بالإضافة إلى كونها رائدة في المنتجات الأخرى غير القاتلة، مثل المطاط. ذخيرة. . التأثير الخاضع للرقابة، وقنابل الدخان، وقنابل الدخان شديدة الانفجار، والألعاب النارية، ومجموعات العمليات التكتيكية، والبخاخات، والطائرات بدون طيار التي تحتوي على مواد مهيجة كيميائية ووظائف القيادة والتحكم، وأجهزة العجز الكهربائية وكاميرات الجسم مع التعرف على الوجه، من بين منتجات أخرى.

وقال حمد المرر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة إيدج، إن دمج كوندور في مجموعة إيدج يفتح آفاقاً جديدة للنمو العالمي المستدام والابتكار، مما يمكّن المجموعة من تنويع عروض منتجاتها. ويشير أيضًا إلى أن "هذا يوضح بوضوح أن استراتيجيتنا المتمثلة في تشكيل شراكات قيمة ومربحة للجانبين في البرازيل ودول أخرى تولد نتائج وفوائد ملموسة لجميع الأطراف على المستوى الدولي".

المدير العام.

وفي العام الماضي، بلغت قيمة السوق العالمية للتكنولوجيات غير القاتلة حوالي 6 مليارات دولار، ومن المتوقع أن تشهد نمواً كبيراً بحلول نهاية العقد.
 
إيدج عملاق قادم للساحة بقوة. ال٥ سنوات القادمة سنرى تطور كبير في صناعاته بإذن الله.
 
اتمنى ان يكون الدول العربية تدخل في المجالات الصناعية وتمشي نفس النهج الاماراتي
 
عودة
أعلى