يا ابو قطب مركز الملك سلمان للاغاثه له مكتب في بيروت اعتقد

ولا يتعدى ذلك حاليا والله اعلم
عنده مكتب نعم ولكن وجد لخدمة السوريين بشكل عام والفلسطينيين فوق البيعه ولكن اتمنى الا يقدم المساعده لجنوب لبنان

ومن هو عدوي؟!.
كلاهما أعداء لي ، فلا فرق بينهما ، وأما الأرض ، فليست بأشرف ولا أولى من الدم.
يبني انت تتفلسف كثير و لا تقرأ الردود جيدا و تكتب جرائد لا معنى لها عندي 2 خلايا مخ لازالت صالحة في عقلي لا تحرقهالي ارجوك

لماذا لايستهدف حزباله المدنيين الصهاينة مثلما تفعل إسرائيل معهم ؟
القوانين داخل الكيان تفرض بناء غرفة ملجأ محصن داخل كل بيت فيه

لذلك حتى لو سقطت الصواريخ ذات شحنة المتفجرات الصغيرة فلن توقع خسائر في صفوف المدنيين إذا كانوا بداخله

يبني انت تتفلسف كثير و لا تقرأ الردود جيدا و تكتب جرائد لا معنى لها عندي 2 خلايا مخ لازالت صالحة في عقلي لا تحرقهالي ارجوك
ابشر طال عمرك ، أهم ماعلينا خلايا (2) خلايا مخك التي لم تتلف بعد.

يا جدعان يخربيت الجدالات الهايفه دي يعم الواحد عز المبسوط بطحن إسرائيل بالحزب و عز المبسوط بضرب الحوثي او العراق او الحزب للصهاينه

كلهم ولاد كلب عليهم لعنه الله في بعض و بدل ما احنا نركز و نستفيد من الي بيحصل علشان الحروب القادمه لينا باي حال و اكيد هنحارب فيها أي طرف نجس منهم

لا احنا عمالين نسقف و خلاص و نخون في بعض لا انت بتفرح لإسرائيل كده انت صهيوني لا انت بتفرح للحزب او الحوثي او العراق كده انت مجوسي

ليه لازم ابيض و اسود فوقوا يا جدعان

يا جدعان يخربيت الجدالات الهايفه دي يعم الواحد عز المبسوط بطحن إسرائيل بالحزب و عز المبسوط بضرب الحوثي او العراق او الحزب للصهاينه

كلهم ولاد كلب عليهم لعنه الله في بعض و بدل ما احنا نركز و نستفيد من الي بيحصل علشان الحروب القادمه لينا باي حال و اكيد هنحارب فيها أي طرف نجس منهم

لا احنا عمالين نسقف و خلاص و نخون في بعض لا انت بتفرح لإسرائيل كده انت صهيوني لا انت بتفرح للحزب او الحوثي او العراق كده انت مجوسي

ليه لازم ابيض و اسود فوقوا يا جدعان

كلامك صحيح وهذا الصح بس بعض الاعضاء بيفكرني بالحبهان لما يعضه الضرس مع لقمة هنية ويعكنن عليك

إذا إنتصر الكيان في هذه الحرب وخصوصاً في ظل وجود هذه الحكومة المتطرفة فسوف يتم الإنقضاض على المسجد الأقصى بدون أي رادع وسيتم ضم الضفة الغربية للكيان رسمياً وسوف يعربد الكيان في عالمنا العربي بطريقة لم نشهد لها مثيل من قبل وسيتم صهينة جزء كبير من الشعوب العربية وبتواطؤ من بعض الأنظمة العربية وسيتم تهديد الأردن على وجه الخصوص بأطروحات معروفة منذ زمن طويل وغير ذلك الكثير

لذلك كما يقول أحدهم

طيب الله وعيكم

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى