وأنا أكثر مايحيرني ، أن تاريخ الرافضة على امتداد وجودهم ، يشير بشكل لا لبس فيه أنهم أشد عداوة للسنة تحديداً من اليهود والنصارى ، بل حتى جرائمهم كلها لا تقارن بما فعله جيوش جنكيز خان وأحفاده في عموم المعمورة.
يازيزي ، أترك التاريخ والأوراق ، فيديوهاتهم ، والتي هي من صنع أيديهم ، والتي يتفاخرون فيها بذبح وتعذيب واغتصاب السنة تحديداً ، لم ير مثل بشاعتها وعنفها ، وأنت مزعوج على أراضي المسلمين من أن تتأكل؟!.
ياروح أهلك ، دماء ابناءنا وأطفالنا ونسائنا وشيوخنا أهرقت من هؤلاء السفلة ، وأنت هنا مزعوج على أراضي!!.

كفى تهريج وسطحية ياهوه.​
احترم نفسك و ناقش مثل البشر او لا تقتبس لي من الاول ....خسارة الارض يا ظاهرة زمانك مرتبطة مع الجرائم و المجازر
 
اذا كنت تصدق الفيلم على انه حقيقة تاريخية فهذه كارثة، و إذا كانت افلام هوليوود هي مصدر المعلومه عندك فهادي مصيبة ... على العموم بعد معركة تيرموبيل قام الفرس بإحراق أثينا...
بس عدد الاسبرطيين في ممر تيرموبيل كان 7000 وليس 300
الحقيقة التاريخية لتلك المعركة حسب اهم المصادر هي بالسيناريو التالي:

معركة تيرموبيل (Thermopylae) هي واحدة من أشهر المعارك في التاريخ القديم، وقد وقعت في عام 480 قبل الميلاد خلال الغزو الفارسي الثاني لليونان بقيادة الملك الفارسي زركسيس الأول. تُعتبر هذه المعركة جزءًا من سلسلة من المعارك التي خاضتها المدن اليونانية المستقلة ضد الإمبراطورية الفارسية بهدف الدفاع عن أراضيهم وحريتهم.

سياق المعركة:

• كانت الإمبراطورية الفارسية في تلك الفترة أكبر قوة في العالم القديم، وقد حاول زركسيس غزو اليونان لضمها إلى إمبراطوريته. قررت المدن اليونانية، بقيادة أثينا وسبارتا، الاتحاد لمواجهة هذا التهديد.
• قرر القائد الأسبرطي ليونيداس الأول التصدي للجيش الفارسي في مضيق تيرموبيل، وهو ممر ضيق بين البحر وجبال اليونان. كان هذا الممر موقعاً استراتيجياً، حيث أن عرضه الضيق كان يمنع القوات الفارسية الكبيرة من الاستفادة من أعدادها الهائلة.

تفاصيل المعركة:

• القوات اليونانية: قاد ليونيداس قوة مؤلفة من حوالي 7000 جندي في الأيام الأولى من المعركة، من بينهم 300 جندي أسبرطي. رغم أن الأسبرطيين كانوا أقلية، إلا أن تدريبهم وانضباطهم جعلهم يشكلون العمود الفقري للجيش.
• القوات الفارسية: تشير التقديرات إلى أن الجيش الفارسي كان يتألف من حوالي 100,000 إلى 150,000 جندي، وربما أكثر، رغم أن المصادر القديمة تذكر أعدادًا مبالغ فيها تصل إلى مليون جندي.

سير المعركة:

• في البداية، كانت المعركة تسير لصالح اليونانيين. استطاع ليونيداس وقواته استغلال ضيق الممر للحد من قدرة الجيش الفارسي على شن هجمات واسعة. الجيوش اليونانية، وخاصة السبارتيين، أظهرت شجاعة فائقة ومهارات قتالية عالية.
• بعد يومين من القتال، خان رجل يوناني يُدعى إفّيالتيس (Ephialtes) قومه وكشف للفُرس عن طريق جبلي يؤدي إلى مؤخرة القوات اليونانية. استخدم زركسيس هذا الطريق لتطويق الجيش اليوناني.
• عندما أدرك ليونيداس أن الهزيمة باتت حتمية، أمر بانسحاب معظم القوات اليونانية، لكنه اختار البقاء مع 300 جندي أسبرطي وبعض الجنود الآخرين لمواجهة المصير المحتوم. قُتل ليونيداس وقواته في القتال الأخير.

النتائج:

• رغم أن الفرس انتصروا في المعركة وسيطروا على ممر تيرموبيل، إلا أن الصمود الأسطوري لليونانيين، وخاصة السبارتيين، ألهم اليونانيين لاحقًا لمواصلة المقاومة.
• بعد عدة أشهر، تمكنت القوات اليونانية من تحقيق نصر حاسم على الفرس في معركة سلاميس البحرية (480 ق.م) ومعركة بلاتيا (479 ق.م)، مما أوقف التقدم الفارسي وأدى إلى انسحابهم.

الأثر التاريخي:

• تعتبر معركة تيرموبيل رمزاً للتضحية والشجاعة في مواجهة قوة عظمى. كانت مثالاً على استخدام التضاريس لتحقيق التفوق العسكري رغم التفوق العددي للعدو.
• هذه المعركة ألهمت الأدب والفن والسينما، وخاصة في العصر الحديث مثل الفيلم الشهير “300” الذي يروي قصة ليونيداس وجنوده بطريقة درامية.

معركة تيرموبيل تبقى إحدى أشهر المعارك التي تُظهر قوة الإرادة والشجاعة في مواجهة التحديات الكبيرة.
 
المفترض أن تتحرك الاحزاب السنية والمسيحية الآن للمطالب بالقرار 1559 ( نزع سلاح عصابة ايران )


بعد توقيع الاستسلام وانكفاء حزب الله للداخل

سوف تحصل معركه سياسيه طاحنه بين حزب والله ومن معه وبين المعارضه بقيادة سمير جعجع

هل يختلق حزب الله مشكله عسكريه داخليه لاثبات نفسه ورفع معنويات اتباعه واخافة المعارضه .. ؟
 
اولي اصابات خطيرة في جنود البحرية الاسرائيلية 🔥

ننتظر التفاصيل




الطائرات اتت من العراق 3 طائرات بدون طيار تم اعتراض واحدة عن طريق ساعر 5 طبقا للمتحدث العسكري

والاخري ضربت الرصيف العسكري لسفن ساعر 6​
 
احترم نفسك و ناقش مثل البشر او لا تقتبس لي من الاول ....خسارة الارض يا ظاهرة زمانك مرتبطة مع الجرائم و المجازر

السؤال طال عمرك ، لماذا نقف مع من انتهك دمائنا وأعراضنا؟!.
ما الفرق بينه وبين اليهودي؟!.
 
نعم كفو عليهم اذا ضربوا حسن زميرة ابن المتعة وكفو عليهم اذا ضربوا المليشيات الارهابية في لبنان
وكفو عليهم اذا ضربوا المدنيين الزعران وين التصهين فيه فرق بين ضرب اتباع ايران والفرح بضرب المسلمين
l
ليش لف والدوران
ماذا دخل كلامك بموضوعي الي تحدثت فيه
بدون هروب ومراوغة وخليك في الموضوع
 
أبو شاكيرا الولائي ..

قريباً ::rolf::



iraqi-kebab.jpg
 
السؤال طال عمرك ، لماذا نقف مع من انتهك دمائنا وأعراضنا؟!.
ما الفرق بينه وبين اليهودي؟!.
هل فهمت تعليقي من الاول ؟ من قال لك قف مع عدوك قلت يجب ان تحاربه بأسلوبه ....ارجع لتعليقاتي الاولى و اقرأها بتأني راح تفهم قصدي
 

مالنا علاقه المفروض يستحون على دمهم علفناهم وظائف عشرات السنين سكان الجنوب وكنا نستورد زراعتهم وكانو عيال كلب فما بالك لو سكناهم في مساكن نزوح يزيدون حقد وكره

خاصة انهم يرسلون مدربين للحوثيين
 
هل فهمت تعليقي من الاول ؟ من قال لك قف مع عدوك قلت يجب ان تحاربه بأسلوبه ....ارجع لتعليقاتي الاولى و اقرأها بتأني راح تفهم قصدي
ومن هو عدوي؟!.
كلاهما أعداء لي ، فلا فرق بينهما ، وأما الأرض ، فليست بأشرف ولا أولى من الدم.
 
مالنا علاقه المفروض يستحون على دمهم علفناهم وظائف عشرات السنين سكان الجنوب وكنا نستورد زراعتهم وكانو عيال كلب فما بالك لو سكناهم في مساكن نزوح يزيدون حقد وكره


يا ابو قطب مركز الملك سلمان للاغاثه له مكتب في بيروت اعتقد

ولا يتعدى ذلك حاليا والله اعلم
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى