أنشأت البحرية الأمريكية قوة تتكون حتى الآن من 12 سفينة سطحية على الأقل في الشرق الأوسط للدفاع عن المنطقة ضد أي هجوم إيراني والرد عليه، وتعمل السفينة يو إس إس ثيودور روزفلت (CVN-71) حاليًا في الخليج العربي وبحر العرب.


مع مرافقة 6 مدمرات صواريخ موجهة من طراز Arleigh Burke بما في ذلك USS John S. McCain (DDG-56)، USS Laboon (DDG-58)، USS Russell (DDG-59)، USS Cole (DDG-67)، USS Michael Murphy (DDG-112) وUSS Daniel Inouye (DDG-118) اللذان سيساعدان في الدفاع عن دول الخليج وقواعدها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط في حالة نشوب حرب مع إيران.


بينما تتكون مجموعة واسب البرمائية الجاهزة من يو إس إس واسب (LHD-1)، ويو إس إس نيويورك (LPD-21)، ويو إس إس أوك هيل (LSD-51) و2500 من مشاة البحرية من وحدة المشاة البحرية الرابعة والعشرين؛ بالإضافة إلى المدمرات، يو إس إس روزفلت (DDG-80) ويو إس إس بولكيلي (DDG-84) موجودة في شرق البحر الأبيض المتوسط وستساعد في عمليات إجلاء المدنيين والدفاع عن إسرائيل.


 
لاول مرة اليوم اليوم يتحدث زعيم الحزب حسن عن القائد الضيف وقال حفظه الله

اعتقد ان حماس ابلغت زعيم الحزب ان الضيف بخير

 
نعم هذه الحقيقه اذا اراد حزب الله الرد بشكل قوي يمكنه ان يحرق حيفا وتل ابيب على الصهاينه ولكن ماذا نقول ….
صحيح أخي كريم إمكنيات متوفرة عنده مند سنوات عديد وهو في حالة راحة مند 2006 ويمتلك أنفاق تمتد من سوريا الى لبنان مخزونه صاروخي كله تحث الارض وايضا تل أبيب غير بعيدة عن لبنان الى ب 130 كيلو متر فقط لكنكم تعلمو حقيقة .
لو كانت مقاومة فلسطينية تمتلك مايمتلكه هذا شيطان لرحلت الصهاينة عن فلسطين الى الابد
 
خطاب حسونه الاخير واقعي، الحزب تلقى ضربات في مفاصله وهيكله لم تحدث من قبل. فكمية العقول والقيادات التي اغتالها الصهاينه كبير للغايه ووصلت لحد قيادات الصف الاول..


لذلك لم يكن لديه الا ليقول البر والبحر والانترنت والمقاهي والميدان بيننا..
 
طائرات التجسس الأمريكية لاتفارق حدود لبنان من البحر

1722535229531.png
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى