هههههه هذا الخبل نصرالله يقول العمليات في الأيام المقبله لاتحسبوها من الرد هذا عملياتنا اليوميه ردنا قادم وبيننا الايام والليالي راعي طويله الجبان الكلب داري ماعنده الا الضعوي

انتهى الخطاب

GT5wTyjXsAA6aTI

هدف حقيقي ؟ هدف مدروس ؟
هتبقي حرب اغتيالات ؟
هل يستطيعون قتل نتنياهو ؟

ملخص خطاب زميرة : المهم تم سحلنا .... وأنتظرو ردنا وبيننا وبينكم سنوات من الانتظار و معركتنا الان مع الابراج
لعنة الله عليكم يا أعداء الله ورسوله ضحكتم على شعوب الاسلامية والعربية لسنوات الى أن جائت حرب غزة وكشف الحقيقة للعالم

مسؤول كبير في البنتاغون: نشرت الولايات المتحدة ما لا يقل عن 12 سفينة حربية في الشرق الأوسط، بما في ذلك حاملة الطائرات يو إس إس ثيودور روزفلت، وفرق قتالية برمائية، وأكثر من 4000 من مشاة البحرية. - فوكس نيوز

هذا بس ربع أسطول أمريكا

عندي ملاحظة أخرى أن أردوغان هدد إسرائيل يوم قبل عملية اغتيال هنية.

و كأن المخابرات التركية أخبرت قبل العملية ..

عندي إحساس أن مخابرات المنطقة يخبرون قبل مثل هاته العمليات لهذا أرجح معرفة الإيرانيين بالأمر ..

كأنها قرابين تقدم من أجل إغلاق ملف غزة بسيناريو أمريكي إسرائيلي...

عندي ملاحظة أخرى أن أردوغان هدد إسرائيل يوم قبل عملية اغتيال هنية.

و كأن المخابرات التركية أخبرت قبل العملية ..

عندي إحساس أن مخابرات المنطقة يخبرون قبل مثل هاته العمليات لهذا أرجح معرفة الإيرانيين بالأمر ..

كأنها قرابين تقدم من أجل إغلاق ملف غزة بسيناريو أمريكي إسرائيلي...
كل شي ممكن وارد المهم عندهم هو صرف البوصلة عن القضية غزة وفلسطين وفتعال صراع يجر المنطقة نحو حرب وتنسى فلسطين ويطو ملفها

قناة كان العبرية:
صحيفة "النهار" اللبنانية: موقع إسرائيلي نشر أمس صورًا ومعلومات عن أعضاء المجلس الجهادي في حزب الله الثمانية، ما اعتُبر خرقًا كبيرًا يؤكد إمكانية ملاحقتهم واغتيالهم.
إيران وحزب الشيطان مخترقين إسرائليا حتي نخاع لازالت هنالك كثير من الرؤوس يجب قطافها كما نكلو ب إخوتنا السنة في سوريا لن ننسى مافعله بيهم حزب الشيطان و إيران

إيران وحزب الشيطان مخترقين إسرائليا حتي نخاع لازالت هنالك كثير من الرؤوس يجب قطافها كما نكلو ب إخوتنا السنة في سوريا لن ننسى مافعله بيهم حزب الشيطان و إيران

لا تستعبد بنت حسن نصر اللات عميلة موساد 🤭

لا تستعبد بنت حسن نصر اللات عميلة موساد
غير مستبعد اصلان .لان شيطانهم الكبير الغرب هم من نصبوه في إيران بظبط فرنسا كل هذه الاحداث عبارة عن مسرحيات
لديك إيران وحزب الشيطان و بشر وحوتي كل من في شكلهم عبارة عن بيادق بيد الغرب لتخريب جسد الامة الاسلامية وتفرقتها

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى