صحيفة حزب اللات ههههههههه

الامريكي اتفق مع حزب اللات أن بيروت خارج الاستهداف ..

شُكر و ربعه ، رجعوا للضاحية وتجمعوا في شقة حارة حريك .. حتى ينتهي الرد الاسرائيلي

GT4grfuXgAAsTd5
خليهم يقتلوه لو رجاله ساعتها امريكا تتدخل و نشوف الدنيا و هي بتولع

🚨🇮🇱 قرر جيش الاحتلال الإسرائيلي يوم الخميس إلغاء الإجازات لجميع الجنود في الوحدات القتالية.

رئيس بلدية حيفا: "تلقينا تقديرات من قيادة الجبهة الداخلية والجيش الإسرائيلي بإمكانية بقاء السكان في الملاجئ لمدة 4 أيام متتالية" - I24

ارجح الخيار رقم 3 ضيف عليها وجود خونه اصلا

بالنسبه للخيار رقم اتنين فانا سمعت انه تم وضع شريحه في طعام هنيه و هو في قطر بس انا لا اصدقها قوي بصراحه

لو في تفاهمات بين ايران وامريكا بشأن اغتياله مش هتم بالشكل ده
أغتيال هنية او القبض عليه مش مهمه صعبه وجدول تحركاته معروف يمكن مش منشور لكن مرصود من أي جهاز مخابرات مهتم
كان ممكن بسهوله اعتراض طائرته من الدوحه لطهران او اغتياله بالسم او اي طريقه تانية غير قصف محل اقامته في طهران

اسرائيل ما اغتالت هنية ،، هي قصفت طهران والغرض من الاغتيال بالشكل ده هو اهانه ايران ودفعها للحرب
واغتيال الرجل الثاني في حزب الله قبلها بيوم مؤشر ان اسرائيل عايزه حرب شامله وواضح ان نتنياهو خد الضمان
بانضمام امريكا للحرب الشامله ولو ايران ما هاجمت اسرائيل فاعتقد ان اسرائيل هتكمل في سياسه الاغتيالات في قلب طهران
وقصف طهران هيكون شىء روتيني مثل قصف دمشق

ارجح الخيار رقم 3 ضيف عليها وجود خونه اصلا

بالنسبه للخيار رقم اتنين فانا سمعت انه تم وضع شريحه في طعام هنيه و هو في قطر بس انا لا اصدقها قوي بصراحه

المثير هو عدم تبيين التلفزيون الإيراني الرسمي لمكان العملية بالضبط.

كل ما هنالك وسائل إعلام إيرانية غير رسمية أظهرت مبنى كبير فيه جزء صغير متضرر و كأنها غرفة واحدة فقط !!!!!

و هذا يثير تساؤلات عدة !!!

و أنا أستبعد جدا قصة الصاروخ الذي أطلق من الخليج العربي ليصل بتلك الدقة في جانب محدد من جوانب المبنى الكبير و الشاسع الشبيه بالقصر.

هناك شئ ما تخفيه إيران...

المثير هو عدم تبيين التلفزيون الإيراني الرسمي لمكان العملية بالضبط.

كل ما هنالك وسائل إعلام إيرانية غير رسمية أظهرت مبنى كبير فيه جزء صغير متضرر و كأنها غرفة واحدة فقط !!!!!

و هذا يثير تساؤلات عدة !!!

و أنا أستبعد جدا قصة الصاروخ الذي أطلق من الخليج العربي ليصل بتلك الدقة في جانب محدد من جوانب المبنى الكبير و الشاسع الشبيه بالقصر.

هناك شئ ما تخفيه إيران...
هو الارجح طائره مسيره بمساعده جواسيس علي الارض

ايران والحزب سيتجهون للشو الإعلامي والرد سيكون ضعيف جدا..هذا إعتقادي

الخطة معروفة كم 3 صواريخ ويقولو 897 صاروخ ويطيحون في الصحراء
وبعد كذا المطبلين يدعون مقتل المئات من الضباط وتدمير القواعد العسكرية

شغل ابو كالد يعني

يارب
لكن لا اظن يتم اغتياله

هذا متفاهم مع إسرائيل
لو مات ممكن يجي واحد مو على مزاج إسرائيل

وضعه مثل وضع بشار الاسد بالضبط

وخذ هذه القصه الطريفة