Bell تحصل على عقد صيانة وتقديم دعم فني لمروحيات ch-146 Griffon الكندية.

برلين

عضو مميز
إنضم
31 أغسطس 2022
المشاركات
14,037
التفاعل
28,664 559 20
الدولة
Algeria
تلتزم حكومة كندا بتمديد العمر الافتراضي والقدرات الحالية لطائرات الهليكوبتر CH-146 Griffon لدعم القوات المسلحة الكندية وضمان سلامة السكان.

أعلن اليوم معالي السيد جان إيف دوكلو، وزير الخدمات العامة والمشتريات، أن حكومة كندا منحت عقدًا بقيمة 2.28 مليار دولار لشركة Bell Textron Canada Limited (BTCL) لتقديم الدعم أثناء الخدمة للقوات الجوية الملكية الكندية النشطة بخصوص أسطول من طائرات الهليكوبتر CH-146 غريفون.

وتستخدم المروحيات لإنجاز المهام في الداخل والخارج، بما في ذلك مهام النقل التكتيكية والاستجابة لحالات الطوارئ وعمليات البحث والإنقاذ. سيحافظ عقد الدعم أثناء الخدمة هذا على الأسطول حتى منتصف ثلاثينيات القرن الحادي والعشرين على الأقل.

وبموجب هذا العقد، الذي سيبدأ في أبريل 2024، ستوفر شركة BTCL خدمات إدارة البرامج والخدمات الهندسية والفنية وتعديل التصميم وإصلاح المكونات وتجديدها وشراء قطع الغيار وخدمات الصيانة الثقيلة. سيتم تنفيذ أعمال الدعم أثناء الخدمة في جميع أنحاء كندا، بما في ذلك كولومبيا البريطانية وألبرتا وكيبيك وأونتاريو ونيو برونزويك ونيوفاوندلاند ولابرادور، مما يؤدي إلى إنشاء أو الحفاظ على 1130 وظيفة في جميع أنحاء البلاد.

من خلال سياسة المزايا الصناعية والتكنولوجية، تلتزم شركة BTCL بإنشاء أنشطة تجارية ذات قيمة مساوية لتلك المنصوص عليها في العقد، من أجل ضمان فرص العمل لسلسلة التوريد الكندية بأكملها، بما في ذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

تتمتع التزامات BTCL الاقتصادية تجاه كندا بالقدرة على المساهمة بما لا يقل عن 125 مليون دولار سنويًا في الناتج المحلي الإجمالي لكندا طوال مدة العقد.


 
إنه لمن دواعي الفخر أن تحصل شركة Bell على عقد الدعم أثناء الخدمة لأسطول CH-146 Griffon التابع للقوات الجوية الملكية الكندية من قبل حكومة كندا. بالتعاون مع العديد من شركائنا في صناعة الطيران، ستضمن فرقنا المنتشرة في جميع أنحاء البلاد بقاء المهارات المطلوبة لدعم Griffon في كندا. يشعر موظفونا البالغ عددهم 1500 موظف في كندا بالفخر لدعم أعضاء القوات المسلحة الكندية حتى يتمكنوا من إنجاز جميع المهام الموكلة إلى هذا الأسطول، في الداخل والخارج. »

مايكل نولت
نائب الرئيس والمدير العام، شركة Bell Textron Canada Ltd.
 
عودة
أعلى