تمنح كندا عقدًا إلى Seaspan Vancouver لبناء سفينتي دعم

إنضم
3 مايو 2020
المشاركات
269
التفاعل
1,070 1 0
الدولة
Egypt
في 15 يونيو 2020 ، أصدرت وزارة الدفاع الوطني الكندي بيانًا للإعلان عن معالي أنيتا أناند ، وزير الشؤون العامة والخدمات والمشتريات ، وهارجيت ساجان ، وزير الدفاع الوطني ، الذي أعلن عن كندا اتخذت خطوة مهمة نحو تسليم أسطول RCN المستقبلي ، من خلال منح عقد قائم على الأداء إلى Seaspan في فانكوفر لبناء السفن لبناء كامل سفينتين دعم مشترك (JSS). تبلغ قيمته 2.4 مليار دولار (بما في ذلك الضرائب) ، وسيسمح هذا العقد بالانتقال إلى بناء كامل السعر للسفينة الأولى ، وبناء كتل مبكرة بدأ في يونيو 2018 ، ثم السفينة الثانية.

1592316440147.png

من خلال الاستراتيجية الوطنية لبناء السفن (NSS) ، تقوم حكومة كندا بتزويد أعضاء البحرية الملكية الكندية (RCN) بالسفن والمعدات الحديثة المدمجة في كندا اللازمة للقيام بعملهم المهم الآن وفي المستقبل ، مع دعم وخلق فرص عمل في جميع أنحاء البلاد. يساهم NSS بأكثر من مليار دولار في الناتج المحلي الإجمالي الكندي (الناتج المحلي الإجمالي) كل عام ، بينما يخلق ويحافظ على أكثر من 15000 وظيفة سنويًا في صناعة بناء السفن لدينا ومع الموردين الكنديين للقطاع البحري.

ستقوم JSS (سفن الدعم المشترك) بتوصيل الوقود والإمدادات الحيوية الأخرى للسفن في البحر ، وتقديم الخدمات الطبية وخدمات طب الأسنان ، وتوفير مرافق لإصلاح صيانة المروحيات. إن وجود سفن التجديد يزيد من نطاق وتحمل العمليات في البحر ، مما يسمح للسفن القتالية الكندية بالبقاء في البحر لفترات زمنية طويلة دون الذهاب إلى الشاطئ لإعادة الإمداد.

سيقدم مشروع سفينة الدعم المشتركة (JSS) سفينتين جديدتين من الفئة Protecteur ، كما هو موضح في سياسة الدفاع القوية والمضمونة والمتفاعلة لكندا. يتم بناء سفن الدعم المشتركة هذه لـ RCN في إطار الاستراتيجية الوطنية لبناء السفن وستحل محل سفن المساعدة (AOR) التي وصلت إلى نهاية عمرها التشغيلي.

 
عودة
أعلى