الاردن اشتباكات مسلحة على الحدود الشمالية منذ الفجر وإصابات بين حرس الحدود

هذول اشكال ناس رايحه تعبر حدود الاردن للوصول للحدود الاسرائيليه وقتال الجيش الاسرائيلي كما يعتقد البعض 😂

مبين من اشكالهم عباره عن مخلفات الحرب السوريه والعراقيه وما الت اليه سوريا اما تحار مخدرات او عبيد عند الميليشيات الكثيره الموجوده في سوريه

همج متخلفين جايين يخترقوا الحدود في بناطيل جيينز
 
لما صار التأمر لتسليم الجنوب كرمال يشغلو معبر جابر وحكينا انو راح تندمو زعلو وقالو تعبنا من تسكير المعبر
طيب بس بس .. معارضتك اول ما مسكت الجنوب كان اول فعل عملوه
هو نهب المنطقة الحرة في معبر جابر-نصيب الحدودي ! اباريز الكهربا سرقوها

لا تيجي تعملي معارضتك هون انبيا ! ولعلمك التهريب حتى لما مسكوا الجنوب كان شغال، لكن بوتيرة اقل، واكيد التهريب مش منهم بل من النظام لكن ما قدروا يضبطوا الوضع صح هم كمان، اللي استفدناه منهم انهم كانوا حائط صد ضد داعش لهيك تم دعمهم
 
الامر الاخطر هو محاولة ادخال عربة مليئة بالمتفجرات و الغام مضادة للأفراد و صواريخ كتيوشا

الامر لا محل هو لمحاولة تقويض امن الاردن داخليا هناك من يحاول انشاء ملشيا داخل الاردن
 
يا رااااجل،، تحليلك بعيد عن الصحة..هذول هدفهم التصادم مع الجيش واحداث خسائر،وين انت ووين اسرائيل؟ مفكرها سايبة يقطعوا المسافات بعد الاشتباك وما حده معه خبر؟
حصل خير .. الخبر اول ما طلع كان يقول معهم ترسانات اسلحة والاشتباكات طولت .. يعني مشاركة عادية مني تحتمل الخطأ او الصح .. أكلتونا بقشورنا انت وكم واحد في هذا الموضوع.
 
البعض حالف ما يستخدم مخة و يسلمة بالجلاتين لا تعتب عليهم
هدي ياخوي غلطنا بس مافي داعي لقلة الأدب والوساخة .. في شباب محترمة في الموضوع شرحولي شو الموضوع بس انت وكم واحد في الموضوع لازم تقلون ادبكم ..
 
مافي مجال الجولان جنبهم ويروحون للأردن
الهدف واضح ومعروف
انهيار خط الحدود الأردنية الشمالية
لإنفتاح التهريب وثانيا لتتحرك الميليشيات في الداخل الأردني وربما على المدى البعيد أن ينفرط الأمن في الأردن وتكون الخطوة التالية مناطق الجوف وتبوك في السعودية
ياخوي حصل لبس .. الاخبار ماكانت واضحة .. كانوا يقولون عددهم كبير جدا ومعهم ترسانة وراجمات فالتبس الامر علي .. بعدين انا قصدت عل الحدود مع الضفة فكنبت الكيان بالخطأ.
 
حصل خير .. الخبر اول ما طلع كان يقول معهم ترسانات اسلحة والاشتباكات طولت .. يعني مشاركة عادية مني تحتمل الخطأ او الصح .. أكلتونا بقشورنا انت وكم واحد في هذا الموضوع.
أنت بعد ما كتبت الرد و الاعضاء واخدينك يمين شمال :p ( جل من لا يسهو و لا يخطئ انت بنيت على المعطيات الأولية و اي شخص ممكن ياخد ذلك الاستنباط)

WhatsApp-Image-2023-12-18-at-8.50.36-PM-2.jpeg
 
🙂 اذا يبغون فلسطين (الحدود اللبنانيه الفلسطينيه والسوريه الفلسطينيه) موجوده ويحرسها قوات الاحتلال يعني عز الطلب لكنه النفاق وحب نشر الفوضى
 
عودة
أعلى