ميلشيا الحوثي الأرهابية تهدد الملاحة العالمية.

لا تنسي فخري زاده 🤣🤣
يعني بعد كل هذا الي شفنا من اصغر حلفاء لايران خلال 90 يوم في غزة و مجازر لجنود الصهاينة من حزب الله و حماس حلفاء ايران للحين ماتصدق لان قتلوا سليماني قبل 4 سنين 😁
ايران حركت الحوثي خنق اقتصاد العالمي
حرك حزب الله ضرب عين اسرائيل
و انت للحين في ماقبل كورونا 🥴
ليش نروح بعيد قبل كم يوم قصفوا اذنابكم ولا شفنا سويتوا شي .. بعدين شفنا قصف في ايران نفسها ليش ماترد هي بنفسها ؟

الفلسطينيون يشكرون الحوثي الذي حارب الصهاينة. و يدعون على حلفاء الصهاينة اهل الذل و العار و الكفر.
شوف انا اكره النفاق و التناقض ... انت قاعد متنعم بالرخاء الذي توفرة دول اوروبا لشعوبها و حاملي جنسياتها وقاعد تنظر علينا بمليشيات متخلفه متطرفه دمرت المنطقة و حولت الدول الى خرابات ، و اذا كنت صادق الايمان و لست من منافقي السوشيال ميديا حقاً فذهب و جاهد مع حماس في غزة و نل شرف الجهاد معهم ولا تقرفنا هنا بالدجل و النفاق حقك هذا

ماهو التأثير على موانئ الخليج وموانئ البحر الاحمر ؟
غير ارتفاع تكلفة الشحن ؟
اعتقد انها ستسرع من تنمية ميناء الدقم العماني وتضاعف الطلب على خدماته

يا اخي مضحك انكم تكذبون و تصدقون كذبتكم 😁😁
اول شي الفيديو مايبين اي تاريخ اصلا و لا اي مكان
ثاني شي لنجات خشب تحترق 🤣🤣🤣
ثالث شي ايران لو تضرب جندي ماتكتم على الموضوع
رابع شي كل ما يجي كارثة على اسرائيل كما حدث بتدمير اكبر قاعدة عسكرية لهم بضربات لحزب الله نشوف اخبار المفلسين
حاط فيديو لاحراق لنجات خشب و لا نعزف اصلا اي دولة قال ايران بخرية تجسس قال
مشاهدة المرفق 655361
ها ياعلج شوف لا بارك الله بيك

الفلسطينيون يشكرون الحوثي الذي حارب الصهاينة. و يدعون على حلفاء الصهاينة اهل الذل و العار و الكفر.

بدل المسرحيات هذه

في طريقة سهله للحوثيين حتى يحاربو اسرائيل

ينزلون بطائرتهم في لبنان او سوريا ويكتسحون اسرائيل بهجوم ساحق ماحق ويحررون فلسطين والاقصى وينصرون الاسلام

بدل ما يقرصنون السفن ويرمو العاب ناريه

علما ان اليمني دخل جميع دول العالم بالتهريب كمهاجرين غير شرعين فما راح يكون لبنان وسوريا صعبه يدخلوها

شوف انا اكره النفاق و التناقض ... انت قاعد متنعم بالرخاء الذي توفرة دول اوروبا لشعوبها و حاملي جنسياتها وقاعد تنظر علينا بمليشيات متخلفه متطرفه دمرت المنطقة و حولت الدول الى خرابات ، و اذا كنت صادق الايمان و لست من منافقي السوشيال ميديا حقاً فذهب و جاهد مع حماس في غزة و نل شرف الجهاد معهم ولا تقرفنا هنا بالدجل و النفاق حقك هذا

النوعيات هذه اذا جد الجد

هم اول من يتولى يوم الزحف

بدل المسرحيات هذه

في طريقة سهله للحوثيين حتى يحاربو اسرائيل

ينزلون بطائرتهم في لبنان او سوريا ويكتسحون اسرائيل بهجوم ساحق ماحق ويحررون فلسطين والاقصى وينصرون الاسلام

بدل ما يقرصنون السفن ويرمو العاب ناريه

علما ان اليمني دخل جميع دول العالم بالتهريب كمهاجرين غير شرعين فما راح يكون لبنان وسوريا صعبه يدخلوها
في فيديو حق هذاك الاهبل المومري يتريق عليهم
كل مكان تروحون تهريب الا هذي من الباب الكبير

رحال 2010 @رحال 2010
الناس مساكين زي الغرقان عليهم من الشعارات الرنانه والصوت الضخم لكن ما يفكرون شنهو اصلن جالس يصير تحت الطاوله وايش نوع الاذئ

ليش زعلان ع إسرائيل إسرائيل مسكرة الحدود ع الفلسطينيين من ٢٠٠٥. و الله انا كنت مفكر العرب راح تسكر المتوسط اقل تكلفة بكثير اربع دول مثل المغرب الجزائر تونس و ليبيا. صعوبة و صول الطيران و البحرية الاسرائيلية لهذه المناطق ستعطي أفضلية. و فقط سفن إسرائيل او الذاهبة إليها بعدها لا يشحن احد لإسرائيل ثم يتم الحصار، اما كل أمنياتنا تحرير فلسطين. شهرين حصار كافيه لمسح الأفكار الاسرائيلية بالتهجير و الحصار و القتل و رمي الفلسطيني في الصحراء. لا يعني عدم المشاركة من لبنان و سوريا انا قلت المشاركة الجماعية المنسقة في سبع جبهات او ثمانية قادرة على تسفير نتنياهو و شلته إلى صحراء نيفادا إلى الأبد. ليس مطلوب من واحد ان يقوم بالعمل كله . يعني تشويش إلكتروني مصري على القواعد الجوية الاسرائيلية مع هجوم على عدة سفن حربية إسرائيلية يقوم بها الاتراك مع إغلاق للبحر الأحمر و المتوسط عمليات خاصة من الاردن من هنا و هجمات صاروخية مكثفة من سورية و لبنان بكميات ٥٠٠٠ صاروخ لاغراق الدفاع الجوي الإسرائيلي الموضوع ما بدو شغل كتيير شهر بالكتير منخلص مع تكيت روحة بلا رجعة للنتن و كل شلتو.

يوجد تحركات مصرية أمنية في اليمن
لمحاولة ثني الحوثيين عن استهداف الملاحة الدولية

الصين مع فلسطين مع الشعوب المستصعفة
الصين ساجنه شعب الايغور المسلم بكامله. ثلث مساحة الصين تمثل شعب تركستان الشرقية المسروق أرضه والمهجر في اصقاع الدنيا (وصلوا حتى عندنا بالسعودية) الصين من أكثر الدول إجراما. ولو احتلو فلسطين ستترحم على اليهود.

ليش زعلان ع إسرائيل إسرائيل مسكرة الحدود ع الفلسطينيين من ٢٠٠٥. و الله انا كنت مفكر العرب راح تسكر المتوسط اقل تكلفة بكثير اربع دول مثل المغرب الجزائر تونس و ليبيا. صعوبة و صول الطيران و البحرية الاسرائيلية لهذه المناطق ستعطي أفضلية. و فقط سفن إسرائيل او الذاهبة إليها بعدها لا يشحن احد لإسرائيل ثم يتم الحصار، اما كل أمنياتنا تحرير فلسطين. شهرين حصار كافيه لمسح الأفكار الاسرائيلية بالتهجير و الحصار و القتل و رمي الفلسطيني في الصحراء. لا يعني عدم المشاركة من لبنان و سوريا انا قلت المشاركة الجماعية المنسقة في سبع جبهات او ثمانية قادرة على تسفير نتنياهو و شلته إلى صحراء نيفادا إلى الأبد. ليس مطلوب من واحد ان يقوم بالعمل كله . يعني تشويش إلكتروني مصري على القواعد الجوية الاسرائيلية مع هجوم على عدة سفن حربية إسرائيلية يقوم بها الاتراك مع إغلاق للبحر الأحمر و المتوسط عمليات خاصة من الاردن من هنا و هجمات صاروخية مكثفة من سورية و لبنان بكميات ٥٠٠٠ صاروخ لاغراق الدفاع الجوي الإسرائيلي الموضوع ما بدو شغل كتيير شهر بالكتير منخلص مع تكيت روحة بلا رجعة للنتن و كل شلتو.
شوف والله. اذا كان عمرك فعلا ٧٦ و هذا تحليلك. فا اعتقد عندك مشكله كبيره.

سفينة شحن من سنغافورة تعبر باب المندب بأمان دون تعرضها من الحوثيين..وهذا بسبب انها قامت بتضمين وجهتها بانها لا تتعامل مع الكيان....

الصين ساجنه شعب الايغور المسلم بكامله. ثلث مساحة الصين تمثل شعب تركستان الشرقية المسروق أرضه والمهجر في اصقاع الدنيا (وصلوا حتى عندنا بالسعودية) الصين من أكثر الدول إجراما. ولو احتلو فلسطين ستترحم على اليهود.
الناس ذي تعشق التعاطف والكلام .. لو تجي وتقتل ابوه وتقول معليش وانا معك صدق ونسى كل شي سويته بحقه

الناس ذي تعشق التعاطف والكلام .. لو تجي وتقتل ابوه وتقول معليش وانا معك صدق ونسى كل شي سويته بحقه
لو الصين دعمت الصهاينه والامريكان دعمو اهل غزه بيقولون امريكا حنينه والصين وحشه
يا هو امريكا توها قبل شهر ذبحت مسلمين لا امريكا حنينه

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى