نسائهم واطفالهم ليسو باغلي من نسائنا واطفالنا ولابد من القصاص منهم باي طريقه متاحه
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
مستحيل علشان امريكا من وجهة نظرهم.لا اعلم لماذا هذا الأمر غير مطروح..
المشكلة السياسين يصورون الأمر وكأنه مستحيل وكأن الدول المطبعه قبل التطبيع كانت شيء وبعده أصبحت جنة
ربنا يلعن كل من يبرر للصهاينةالصهاينة مجرمين ومعروف هذا الشيء للجميع
ويشاركهم بالجرم الجبناء المجرمين الذين يختبئون كالجرذان بين المدنيين ويجعلوهم دروع بشرية لهم ..
رحم الله الشهداء من المدنين ولعنة الله على الصهاينة واذناب ايران حماس
طباخ السم لازم يدوقه مهما طال الوقت او قصر ، وساعتها اللى هيتكلم عن حقوق الحيوان علشان هما مش بشر علشان يطلق عليهم لفظ بنى آدم هيسمع كلام +18نسائهم واطفالهم ليسو باغلي من نسائنا واطفالنا ولابد من القصاص منهم باي طريقه متاحه