قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
والله لو قفلتم الموضوع كله ارحم من انه يكون مفتوح كدا للطعن في اهل غزة بس ..شهر مبارك على الجميع
التزمو بالموضوع ترونا في بداية شهر فضيل بدون شخصنه والا بنسلسلكم للنهاية الشهر![]()
والله لو قتلوا كل قادتهم..لن تنتهي المقاومة وسيخرج اجيال جديدة تعمل على محاربتهم
>
لذلك خطة اسرائيل هي القضاء على الارهابيين ثم اعادة تأهيل سكان غزة لضمان عدم نشأة جيل جديد من الارهابيين. المرة دي اسرائيل تتصرف بطريقة صحيحة الحل هو اعادة التأهيل طويل الامد وليس فقط حل عسكري