الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 148 55.6%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 118 44.4%

• مجموع المصوتين
    266

تبرير للقاتل اليهودي المجرم وللعلم هذه رواية الصهاينة مطلوب من حماس الخروج من غزة كلها لان كل متر بغزة به مقاوم

بكلامك هذا مطلوب من كل مقاوم ان يذهب ويرمي نفسه لبحر غزة لارضاء اسرائيل لكي لاتستهدف الباقين

المقاوم منا ونحن منه بل نفديه بأرواحنا
انا مابررت لاحد
انا قلت ليه يروح وسط المدنيين وهو عارف اسرائيل ماعندها مبادئ ولا اخلاق
عرفت كيف

انا مابررت لاحد
انا قلت ليه يروح وسط المدنيين وهو عارف اسرائيل ماعندها مبادئ ولا اخلاق
عرفت كيف

اليهود كفار وهل بعد الكفر ذنب لذلك لاتقول مبادئ ليهودي

اما بخصوص استهداف مقاوم بوسط مدنيين فحتي القانون الدولي الاعور يمنع ذلك

ولكن للايام دورتها وعندما يتم ذبحهم اذا كنت متواجد نرجو الا تتعاطف معهم

وايه هى اوضاع القطاع بعد 7 اكتوبر هل انتهى اي شئ من ذلك ؟
وايه الاوضاع مستقبلا ؟

بما اننا فى منتدى عسكرى اشرح لى ما هى الخطوة الاستراتيجة الى اتخذتها المقاومة للامام وما هى مكاسبها على الارض ؟

طيب عرفنى يفرق ايه طوفان الاقصى عن كل العمليات السابقة ؟

اكتر من 60 سنة مقاومة وبتخسر ارض كانت تحت سيطرتك بالفعل + الخسائر المادية والبشرية

العاطفة مشكلة
أي جنة انت شايفها في فلسطيين وهم أو حياه مش حياتهم.. ابادتهم من اليهود أمر واقع جاي جاي لا مفر منه.
غزة دا شكلها الحقيقي قبل 7 أكتوبر الغشاوة اللي على عينك بس اللي اتشالت وفلسطين كلها من الضفة والداخل وكل المستوطنات دا شكلها الحقيقي في غزة وان اتحط عليها مكياج.
أي طوبة فوق طوبة مكياج أي فلسطيني حي أو بيضحك مكياج عن حقيقة مرة مصريين تدفنوا راسكم في التراب ومتشوفوهاش
مفيش جنة ولا عمار ولا بيئة صالحة للحياه في فلسطين كلها مفيش فلسطيني حي.
اللي اتغير بعد المعركة دي ان المكياج اتشال ومفيش عاطقة ولا حاجة دا الواقع مفيش جنة في فلسطين من اكتر من 70 سنة
اللي اتغير هو ارادة القوة اللي تنامت بشكل واضح للفلسطينين في المعركة دي اليهود على مر تاريخهم أول مرة يدوقوا طعم الموت والقتل والقلق والتهجير بسبب جحيم غزة اول مرة يبقوا عبئ شديد التقل على حلفائهم وسط تفجر أوضاعهم في الداخل
كل حركات الالحاد والشذوذ اللي كانت نشطة في فلسطين قبل الحرب أكتر من أي بقعة في الكوكب بسبب مساومتهم على المعونات اتطهرت
الخطوة الاستراتيجية هي تحقيق امكانية قتل اليهود وتحطيم كل حةاجز استحالة الوصول لتل أبيب بعد ما كان قصفها روتيني في وقت من أوقات المعركة (محصلتش حتى في 6 اكتوبر)
العدو يفرض عليا كلمته ارفضها واصمد واقتل واجاهد ومع الوقت تظهر تحالفات ليا واستمر في الصمود والعدو ردعه يتأكل ويخسر تحالفات والأطراف المحايدة تبدأ تنحاز والمنافق والخاين يختفي والقريب والحليف يظهر
انت تقريبا مش واخد بالك ان فلسطين تحت حصار متعملش في تاريخ البشرية كلها مفيش أي وسيلة لتراكم القوة الا واتمنعت ومع ذلك شوفنا المعجزة اللي حصلت من 9 شهور
ودا اخر رد عليك لأني الظاهر شيلت التجاهل بالغلط وانا بعمله المرة اللي فاتت

انت من كل عقلك تقول ذلك !!

السبب الوحيد الذي يجعلهم مستمرين الى هاته اللحظة هو غير مرئيين للاجهزة الامنية الاسرائيلية

+ الحروب منذ قبل الاسلام ومن ضمنها الاسلام تقاس بما يسمى القانون التوراتي في الحروب حتى الاسلام مشى بالقانون التوراتي باستثناء المغول كان لهم قانون خاص بهم اما فكرة المدنيين هاته جديدة منذ قرن او اقل
ممكن توضح اكتر؟

للعلم هذا هو قيادي حماس التي اعلنت اسرائيل اغتياله

لم يكن اسمه مطروحا للاغتيال ولكن عندما علمت اسرائيل من المواقع الفلسطينية باستشهاده في الخيام

سارعت اسرائيل بالاعلان انه قيادي وانه كان مستهدفا وقناة العربية هللت للبيان كما نقله الاخ Galy

وعلق عليها الاخ محموس

هؤلاء الكلاب لعبتهم التاريخية معرفة النفوس التي تميل للخيانه والاستفاده منها ..

نشروا صور للموقع المستهدف قبل وبعد
لا شك عتدي انهم استخدموا خارقات الحصون
حجم الدمار مرعب

الحرب لا تحتاج جماهير ككرة القدم تحتاج مقاتلين اذن انت حسب نظريتك خائن
لم ادافع يوما عن الصهاينه مثلك فلا تتذاكي الجميع يعرفكم تطبلون للصهاينه كأنهم اولياء نعمتكم فلعنة الله علي الصهاينه ومن يواليهم ويدافع عنهم ضد المسلمين

الله أكبر الله أكبر ولله الحمد

بيان لكتائب القسام

تمكن مجاهدو القسام من استهداف قوة صهيونية تحصنت داخل مبنى بقذيفتي أفراد وإيقاعها بين قتيل وجريح قرب المقبرة شرق مدينة رفح جنوب القطاع

🔥 🔥 🔥 🔥

ليه تفسر الكلام علي هواك

اسئل اين يختفي البسطاء من بطش اليهود كما يختفي المقاتلين ؟
كانك تقول انه لا يوجد شهداء في المقاومه الجميع يستشهد مدنيين ومقاوميين حدثت الحرب واصبحنا الان وجها لوجه مع الصهاينه اما ان تدعم الصهاينه او تدعو بالنصر لاخوانك في غزة

بيان لسرايا القدس

سرايا القدس: قصفنا بقذائف الهاون جنود وآليات العدو الصهيوني المتوغلين في محيط المقبرة شرق مدينة رفح.

مصدر مصري رفيع المستوى:

مصر تتمسك بانسحاب إسرائيل الكامل من الجانب الفلسطيني من معبر رفح

عودة
أعلى