الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 134 58.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 97 42.0%

  • مجموع المصوتين
    231

الأمريكان قمة في الحقارة والنذالة مع شركائهم العرب والذين من المفترض أنهم حلفاء ، نساعد الصهاينة على طول الخط ، وبنفس الوقت نتساعد مع الحلفاء لإحتواء الازمة .

ما هي قيمة الحلفاء هتا ؟
 
حسب قرائتي للميدان يتم إستدراجهم لكمين معد مسبقا ويتم ضربهم .
مقاتلي القسام يقاتلون في مجموعات من 3 أفراد إلى 10 و متباعدين بينهم لا يواجهون في مجموعات كبيرة يضربون و ينسحبون كما تحتاج لإسرائيل لكي تقضي على 40 ألف مسلح ههه و الله مصيبة حلت عليهم بدأت أشك أن إسرائيل راح تقوم بعملية شبيهة ب عملية 2014 توغل بسيط لحفظ ماء الوجه
 
حجم الإنفجار ملفت

كاميرات المراقبة توثق سقوط صاروخ للمقاومة على "ألفي منشيه" قبل أيام
 
يعقد المجلس الشعبي الوطني البرلمان الجزائري جلسة علنية استثنائية غدا الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 على الساعة العاشرة (10:00) صباحا، تخصص لنصرة القضية الفلسطينية، يقدم خلالها السيد وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج موقف الجزائر الرافض للعدوان الغاشم ضد الشعب الفلسطيني، والتأكيد على الموقف الثابت للدولة الجزائرية إزاء القضية الفلسطينية.

*المجلس الشعبي الوطني*
 
هي جزء من الديانة اليهودية
لا يسمح بتقسيم تركة الميت قبل دفنه وفق الطقوس التوراتية
ترك الجثث خلفهم يخلق لهم مشاكل بالغة داخل المجتمع فيما بعد

الموضوع كما قرأت يتعلق أيضاً بتطهير الميت قبل دفنه ولهذا حتى أشلاء قتلاهم يحرصون على عدم فقدانها وإعادتها لذويهم !!!!

في أحد معاركهم مع المقاومة الفلسطينية، جثث خمس جنود مبعثرة بالقرب من عربة معطوبة. في تلك اللحظة، قائد لواء جولاني وبعد تقييم الموقف، أمر جنود آخرين في محيط المكان بالاقتراب من العربة المدمرة ومحاولة إخلاء الأشلاء وبقايا أجساد القتلى من العربة. القيادة الإسرائيلية قررت أيضاً استدعاء إحدى وحدات سلاح الهندسة المرافقة للعملية من أجل نصب ساتر رملي dirt barrier حول العربة المدمرة وعزلها عن المنطقة المحيطة.

الإجراء الإسرائيلي جاء متأخراً على ما يبدو، حيث تبين لاحقاً أن مقاتلو القسام استطاعوا بالفعل الوصول للعربة وأخذ أشلاء جسد أحد القتلى وهو العريف "شاؤول" وبعض متعلقاته الشخصية، وقام هؤلاء بالفعل بنشر صورة هوية القتيل على وسائل الإعلام، سوية مع رقم بطاقته العسكرية.

حماس بالبداية ادعت أسر شاؤول، قبل أن يتضح مقتله خلال الهجوم على عربته المدرعة (قامت حماس لاحقاً بمقايضة أشلاء جسد شاؤول بالإضافة لضابط آخر يدعى هادار غولدن Hadar Goldin مع الجانب الإسرائيلي مقابل مجموعة من السجناء الفلسطينيين).
 
IMG_20231030_173015_358.jpg
 
⚡️ القيادي في حماس أسامة حمدان: مجاهدونا نجحوا في تدمير 6 آليات على الأقل خلال الساعات الماضية فيما فشل الاحتلال في تحقيق أي إنجاز.

 
عودة
أعلى