الملك محمد السادس يرفض استقبال سفير فرنسا لتقديم اوراق اعتماده

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كل الافارقه اجورهم رخيصه, انتم و غيركم. نفسي افهم وش الاعتراض :ROFLMAO:

#انا_اتكلم_اذا_انا_موجود
هو يعتقد انه 480 دولار مبلغ كبير مايدري انه مبلغ جدا زهيد والاعظم انه باقي يقارن نفسه في محيطه عشان يوهم القارئ إن وضعه ممتاز! طيب ياصديقي محيطك فاشل جدا ودول اقتصادها مثلك واقل لذلك شي طبيعي تكون افضل بشي بسيط جدا لاكن بالواقع العكس

علما الخادمة لدينا راتبها 2000 ريال (530 دولار)
والكثير من الوظايف البسيطه الي يشغلها الاجانب لايقل عن 500 دولار
لذلك تعتبر ذي الرواتب جدا زهيده

التعديل الأخير:
كل الافارقه اجورهم رخيصه, انتم و غيركم. نفسي افهم وش الاعتراض :ROFLMAO:

#انا_اتكلم_اذا_انا_موجود

اولا حينما تستعمل كلمة "رخيصة"
عليك أن تحدد المقياس الذي تحكم به
رخيصة بالنظر لمن ؟

اذا كان مبلغ 500 دولار أجر رخيص بالنسبة لمواطن خليجي متوسط الدخل الشهري ؟

فالأجر السنوي للمواطن الخليجي متوسط الدخل نفسه و ليكن 3000 دولار غير قادر على ضمان حياة كريمة لمواطن أمريكي أو نرويجي او سويسري ... الخ

التحليل الاقتصادي ينظر من زوايا كبرى و ليس من النوافذ الضيقة كما تفعل

هكذا هو حال بعض الأصدقاء المغاربة في حواراتهم مع أناس معروفة نوياهم .. الله يهديكم 😂
download (9).jpeg

رخيصة بالنظر لمن ؟

فالأجر السنوي للمواطن الخليجي متوسط الدخل نفسه و ليكن 3000 دولار غير قادر على ضمان حياة كريمة لمواطن أمريكي أو نرويجي او سويسري ... الخ

للعلم راتب الخليجي مقارب للاوربي والامريكي لاكن الفرق هم لديهم ضرائب حنا لا وحتى انه اعلى من بعض الدول الاوربية

هو يعتقد انه 480 دولار مبلغ كبير مايدري انه مبلغ جدا زهيد والاعظم انه باقي يقارن نفسه في محيطه عشان يوهم القارئ إن وضعه ممتاز! طيب ياصديقي محيطك فاشل جدا ودول اقتصادها مثلك واقل لذلك شي طبيعي تكون افضل بشي بسيط جدا لاكن بالواقع العكس

أنا أعيش في امريكا
راتبك و راتب الخادمة لديك لا يكفي حتى لسد الحاجيات الأساسية حيت أعيش

🤷‍♂️

لما لا تريد ان تفهم انت و صديقك
أن الفقر و الغنى و الراتب الشهري نسبي ... ؟

والكثير من الوظايف البسيطه الي يشغلها الاجانب لايقل عن 500 دولار
الجزائر حتى لو كان مبلغ الادنى للأجور هو 300دولار ..الا ان البلد يشهد دعم حكومي للمواطن في كل اشكال الحياة .....عكس بلده تأخذ من هنا تدفع هنااك....

أنا أعيش في امريكا

🤷‍♂️

كم متوسط الرواتب في امريكا وكم نسبة الضريبه جاوب ها ☺️

الجزائر حتى لو كان مبلغ الادنى للأجور هو 300دولار ..الا ان البلد يشهد دعم حكومي للمواطن في كل اشكال الحياة .....عكس بلده تأخذ من هنا تدفع هنااك....

ما هي أشكال الدعم الحكومي التي تتوصل بها + راتبك الأدنى 220 دولار :

أنا مهتم بمعرفة المزيد عن الموضوع !؟

رخيصة بالنظر لمن ؟

طيب بص من النافذه و قول لنا, هل المستثمر من اوروبا -موضوعنا اليوم- لما يشوف متوسط اجور المغاربه يعتبرها غاليه او متناهيه الرخص ؟

#لساني_يحكني

أنا أعيش في امريكا

🤷‍♂️

وين في امريكا؟ 🤭

طيب بص من النافذه و قول لنا, هل المستثمر من اوروبا -موضوعنا اليوم- لما يشوف متوسط اجور المغاربه يعتبرها غاليه او متناهيه الرخص ؟

#لساني_يحكني

طيب بص من النافذة و قول لنا :

اليد العاملة السعودية أرخص من نظيرتها في قطر و النرويج ؟ هل المستثمر الامريكي لما يشوف متوسط اجور السعوديين يعتبرها غالية او متناهية الرخص ؟

#لساني_يحكني

هكذا هو حال بعض الأصدقاء المغاربة في حواراتهم مع أناس معروفة نوياهم .. الله يهديكم 😂
مشاهدة المرفق 626152
البعض 0 افادة عسكرية وهذا يشعرهم بالنقص الحاد في منتدى عسكري يدفعم للإدعاء في الفهم في كل شيئ طبخ رياضة سياسية اقتصاد تاريخ شؤون اسرية خخخ لملئ القليل من الفراغ المعرفي في منتدى هذفه الاول نشر الثقافة العسكرية الله يهدي ما خلق .

البعض 0 افادة عسكرية وهذا يشعرهم بالنقص الحاد في منتدى عسكري يدفعم للإدعاء في الفهم في كل شيئ لملئ القليل من الفراغ المعرفي في منتدى عسكري الله يهدي ما خلق .
و البعض صفر افاده نقطه أخر السطر.

#الاصفر_يشعرني_بقيمة_الذات

و البعض صفر افاده نقطه أخر السطر.

#الاصفر_يشعرني_بقيمة_الذات
لما لا تذهب تحصل على حياة مفيدة تعيش فراغ حاد في حياتك انا لا راك لكي اقتبس لك خخخ

حتى بخصم الضرائب لازال الفرق كبيرا
لا داعي للدخول في مقارنات
😁

#الفقر_و_الغنى_نسبي

هل قلت شيئا محرما أم ماذا ؟
🙄

نبي ارقام عشان نرد عليك بارقام ☺️

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى