المغرب يرفض طلب زيارة ماكرون الى المغرب

العديد من شركات كبيرة متواجدة في المغرب مثل ALSTOM SAFRAN LAFARGE
إيوا راه كاين شركات من العالم كامل من إسبانيا لي محتلة لينا أرضنا وأيضا وسبب مشكل الصحراء وشادة النقل في المغرب وشركات سويدية بحال ikea وتركية بحال بيم وأمريكية وغيرها.التجارة تجارة والسياسة سياسة.

حكومة ماكرون تواصل استفزازها لمشاعر المغاربة حكومة و شعبا ...

ماكرون يعتقد ان المغرب ولاية من ولاياته في افريقيا يدخلها متى شاء و كيفما أراد و ان المغاربة لا سلطة لهم و ليس بمقدورهم رفض زيارته ؟!

جنون عظمة غير طبيعي لدى الفرنسيين

الرد المغربي كان في المستوى
✅

ما الذي سيناقشه ماكرون مع المغاربة مثلا ؟

هل سيناقش خرجته الإعلامية الأخيرة
التي تجاوز فيها كل الخطوط الحمراء ؟

ام سيناقش كيف أن الاعلام الفرنسي الذي ياكل على قفاه في الساحات و المظاهرات فجأة أصبح يتهجم على كل رموز المملكة ؟

ام سيناقش تصريحاته الغريبة تجاه قضية الصحراء المغربية ؟

ام سيناقش قضية اتهام المغرب بالتجسس عليه دون دلائل حتى اليوم ؟

ام سيناقش المقررات التعليمية الفرنسية المسمومة التي وصلت بعثات فرنسا بالمغرب ؟

ام سيناقش سحب السفراء و البرود الذي اصبح طبيعيا برغبة من الطرفين ؟

علاقاتنا بحكومة ماكرون انتهت
وهذا أسوء رئيس فرنسي في التاريخ بالنسبة للمغرب

إيوا راه كاين شركات من العالم كامل من إسبانيا لي محتلة لينا أرضنا وأيضا وسبب مشكل الصحراء وشادة النقل في المغرب وشركات سويدية بحال ikea وتركية بحال بيم وأمريكية وغيرها.التجارة تجارة والسياسة سياسة.
انا جاوبتك نت حيث قلتي مكاينينش شركات تابعة للدولة الفرنسية

تلك الشركات تتبع مصالحها ...
ماكرون سيرحل و لكن رونو نيسان طنجة باقية و تتمدد
و كذلك كتخدم ت مصالح دولها مثل لافارج فرنسية و تمويل داعش في سوريا و هواوي و دولة الصين و زيد و زيد

هوا ايه الواد دا
لزقه ! دا انت لزج جدا و اتنشن هور ابن ****

ايه دا .. الناس عرفتك مش عايزاك و الملك مرضيش يرد عليك و جوا بلدك الناس كارهة بعض و دول افريقيا عمالة تخلع منك و تشتمك و صفقاتك بتضيع و احوالك في الشلاحات و شعبك طالع عين امه و برضه بعد كل دا عايز تزور بلد قلتلك حل عني بعد مصيبة زلزال .... دا انت مريض و عهد الله

الشغل دا بشوفه من انفلونصرز ورا clicks مش رئيس دولة .. يا اخي احه .. ربنا يعينك يا اونكل سام على الناس الهزء اللي معاك

انا مش فاهمه والله هوا ماله .. تعبان يعني :D
من يوم ما قلل ادبه مع رسول الله البلاء يصب عليه صباً ، من فترة كان في معرض للزراعة الفرنسية في باريس وهو في المعرض صفقه واحد كرتونة بيض في وجهه ، اين ما يذهب مذلول والعياذ بالله

لقد قلتها ايام سابقة ماكرون مع المملكة سيأكل على قفاه يا أخي لا افهم ذل هذا الشخص اينما ذهب يصفع حتى من اقرب حلفائه ولنا صفقة الغواصات وما جرى والان الاختلاف الأمريكي الفرنسي في النيجر وطرد فرنسا من الدول الإفريقية واحدة تلو الأخرى

حسب الجزيرة كل ما في الامر ان المغرب لا علم لهم بالزيارة هذه...وانه لم تكن هناك مشاورات من اجل الاستعداد لهذه الزيارة...

يعني لا وجود لرفض مغربي للزيارة كما يقال....

حسب الجزيرة كل ما في الامر ان المغرب لا علم لهم بالزيارة هذه...وانه لم تكن هناك مشاورات من اجل الاستعداد لهذه الزيارة...

كل ما في الأمر برك..
غبت دهرا لتأتينا بتعليق لتبخيس الرد المغربي كالعادة، شفاكم الله.
على كل حال، المغرب ليس وكالة من دون بواب، ولا يحتاج رئيس دولته للانتظار قبل موافقة الحكومة الفرنسية على زيارته لباريس المبرمجة منذ قرابة السنة.
العكس هو ما يحدث في الحالة المغربية

كل ما في الأمر برك..
غبت دهرا لتأتينا بتعليق لتبخيس الرد المغربي كالعادة، شفاكم الله.
على كل حال، المغرب ليس وكالة من دون بواب، ولا يحتاج رئيس دولته للانتظار قبل موافقة الحكومة الفرنسية على زيارته لباريس المبرمجة منذ قرابة السنة.
العكس هو ما يحدث في الحالة المغربية
انا شاركت الخبر فقط.....غير ذلك نحن من اجلنا زيارة لفرنسا ولا نتبع اوامر احد وهذه هي السيادة...

كل ما في الأمر ؟ ههههههههههههه لا اعلم ما هو اصرار الجزائريين على الدفاع عن فرنسا بهذه الطريقة هل هو التاريخ ام التجارب النووية ؟
ما في الأمر هو ان ماكرون طوال هذا الأسبوع و هو يأخذ في الصفعات من المغرب في حين ان رئيسكم مزال ينتظر برنامج الزيارة من الرئاسة الفرنسية

احفظ تحليلك لنفسك فرئسك المعين قال بالحرف أن زيارته لفرنسا ما زالت قائمة رغم أن فرنسا اجلتها ثلات مرات ... الذل لو كان إنسانا 😂😂😂😂

احفظ تحليلك لنفسك فرئسك المعين قال بالحرف أن زيارته لفرنسا ما زالت قائمة رغم أن فرنسا اجلتها ثلات مرات ... الذل لو كان إنسانا 😂😂😂😂

تصحيح = مزال ينتظر برنامج الزيارة من الرئاسة الفرنسية

:استفراغ:

عودة
أعلى