المغرب يرفض طلب زيارة ماكرون الى المغرب

وزيرة خارجية فرنسا الغبية يوم أمس قامت بلقاء صحفي مع قناة فرنسية في صالة المملكة المغربية بمقر جامعة الدول العربية و اعلنت هناك ان ماكرون سيقوم بزيارة الى المغرب , حتى صدر اليوم رد رسمي بالكف على وجه ماكرون مجددا
:kappa: :kappa: :kappa: :kappa: :kappa:

تعقد كبير بلغته العلاقات الفرنسية لم يسبق له مثيل
حتى ان انفرجت الامور فستكون قضية مهمة و ليس ببعيد تنتهي برؤية هذه الجميلة في القوات الجوية

هنا خرجت وزيرة الخارجية الفرنسية أمس في "صالون مغربي" لتعلن عن زيارة دولة لماكرون إلى المغرب

تهاجمي اعلاميا في عز الازمة و تتشفى لانني لم اقبل مساعدتك و في نفس الوقت تطالبني بأن اقبل زيارتك لبدي

هزلت و الله هزلت

هوا ايه الواد دا
لزقه ! دا انت لزج جدا و اتنشن هور ابن ****

ايه دا .. الناس عرفتك مش عايزاك و الملك مرضيش يرد عليك و جوا بلدك الناس كارهة بعض و دول افريقيا عمالة تخلع منك و تشتمك و صفقاتك بتضيع و احوالك في الشلاحات و شعبك طالع عين امه و برضه بعد كل دا عايز تزور بلد قلتلك حل عني بعد مصيبة زلزال .... دا انت مريض و عهد الله

الشغل دا بشوفه من انفلونصرز ورا clicks مش رئيس دولة .. يا اخي احه .. ربنا يعينك يا اونكل سام على الناس الهزء اللي معاك

انا مش فاهمه والله هوا ماله .. تعبان يعني :D

التعديل الأخير:
هوا ايه الواد دا

ايه دا .. الناس عرفتك مش عايزاك و الملك مرضيش يرد عليك و جوا بلدك الناس كارهة بعض و دول افريقيا عمالة تخلع منك و تشتمك و برضه بعد كل دا عايز تزور بلد بعد مصيبة زلزال .... دا انت مريض و عهد الله

الشغل دا بشوفه من انفلونصرز ورا clicks مش رئيس دولة .. يا اخي احه .. ربنا يعينك يا اونكل سام على الناس الناس الهزء اللي معاك

ماكرون يعاني من مراهقة سياسية غبية
يأكل الصفعات و يريد المزيد

::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo::

سقطة خطيرة و فضيحة كارثية لوزيرة خارجية فرنسا

انتظرو نباح كبير لمرتزقة الإعلام الفرنسي هذا المساء

هوا ايه الواد دا

ايه دا .. الناس عرفتك مش عايزاك و الملك مرضيش يرد عليك و جوا بلدك الناس كارهة بعض و دول افريقيا عمالة تخلع منك و تشتمك و برضه بعد كل دا عايز تزور بلد بعد مصيبة زلزال .... دا انت مريض و عهد الله

الشغل دا بشوفه من انفلونصرز ورا clicks مش رئيس دولة .. يا اخي احه .. ربنا يعينك يا اونكل سام على الناس الناس الهزء اللي معاك

اسوء ادارة مرت في تاريخ فرنسا المعاصر ,

نعته قيدوم الصحفيين المغاربة الممثل الرسمي لوكالة الانباء المغربية سابقا " بالمراهق " .....

يجب الاسراع في طرد كل القنوات الفرنسية القذرة من المغرب بأسرع وقت

الملك يربي فرنسا وكلابها ببطئ ويفهم الدولة العميقة في فرنسا ان المملكة عظيمة بشعبها وتاريخها وليست زريبة مكونة من سجناء سابقين تم انشائها بطريق الصدفة ...

عودة
أعلى