معرض DSEI 2023 في لندن

-F15D- 

Saudi Prince
صقور الدفاع
إنضم
5 أكتوبر 2011
المشاركات
4,843
التفاعل
30,269 1,958 0

المملكة تشارك في معرض معدّات الدفاع والأمن الدولي في لندن​


%D8%B5%D9%88%D8%B1%20DSEI%20-2_0.JPG.webp

تشارك المملكة بجناح في معرض معدات الدفاع والأمن الدولي (DSEI 2023)، بقيادة الهيئة العامة للصناعات العسكرية وبمشاركة وزارة الاستثمار والشركة السعودية للصناعات العسكرية "سامي"، والشركة الكيميائية السعودية القابضة، بالإضافة إلى مشاركة معرض الدفاع العالمي، وذلك خلال الفترة من 12 حتى 15 من سبتمبر الجاري في مركز "إكسيل لندن" بالعاصمة البريطانية.

ويأتي تمثيل المملكة في المعرض الدولي تأكيدًا لما يحظى به قطاع الصناعات العسكرية في المملكة من دعم غير محدود ورعاية خاصة من القيادة الرشيدة بهدف تجسيد رؤيتها الحكيمة والطموحة نحو تعزيز الاستقلالية الاستراتيجية للمملكة وتطوير قدراتها الصناعية العسكرية الوطنية، والسعي إلى توطين هذا القطاع الواعد بما يزيد عن %50 من الإنفاق على المعدات والخدمات العسكرية بحلول العام 2030م.

كما يهدف التمثيل ليصبح القطاع بذلك رافدًا مهمًا للاقتصاد السعودي، من خلال نقل التقنية ودعم المستثمر المحلي وتوفير فرص العمل لأبناء وبنات الوطن.

ويستهدف تمثيل السعودية في المعرض الدولي عقد الشراكات الاستراتيجية مع الشركات الدولية ذات العلاقة بمجالات الصناعات العسكرية والدفاعية، وتعزيز الفرص الاستثمارية بالقطاع وتعظيم مساهمته في الاقتصاد الوطني.

ويهدف المعرض إلى تسليط الضوء على البيئة الاستثمارية الجاذبة للقطاع وما تتميز به من محفزات كبيرة وفرص واعدة، وذلك عبر فتح آفاق التعاون الدولي مع كبرى الشركات الإقليمية والعالمية، وتمكين الشراكات النوعية بين الشركات المحلية العاملة في القطاع ونظيراتها من الشركات العالمية المتخصصة في الصناعات الدفاعية والأمنية.
 

شركة برزان القابضة
تستعرض بعض البنادق التي تم تطويرها من خلال مشروع مشترك بين شركة Bindig و شركة Baretta

Bindig, a joint venture between Barzan Holdings and Beretta Holding, aims to provide the Qatar Armed Forces with state-of-the-art, modern, reliable, portable weapons' systems. Founded in 2018, line with Qatar National Vision 2030, Bindig is an active contributor to the State of Qatar's strategic defense capabilities and a regional defense and security leader. In support of Qatar's sustainability goals, Bindig aims to become self-sustainable in terms of its financing, technology and operations, helping create a self-reliant nation in the process. At the core of Bindig's operations is accountability, integrity, responsiveness, excellence, a dedication to the highest defense and security globalstandards and a quest to deliver impactful and lasting long-term value to the State of Qatar.


F5zw1siWIAAWUuo

F5zw1sfW0AAKhPH


F5zw1smWgAALh23
 

المرفقات

  • 44620-BINDIG-Brochure.pdf
    2.5 MB · المشاهدات: 86
مشكور اخي الكريم على الموضوع ، المعرض مهم ويستحق التغطيه والمتابعه, وبالتاكيد الشكر موصول لكل من سيساهم بإفادتنا بكل ماهو جديد من معرض DSEI 2023.
 
من خلال الجمع بين نظامي HENSOLDT ، للكشف النشط والسلبي، توفر منظومة TwinSens وظائف فريدة ومزايا تشغيلية على حد سواء للحرب الالكترونيه EW و الدفاع الجوي AD ( عائلة الآيرس ) .... هذا بالاظافه للعديد من منظومات زيادة الوعي الظرفي SA للشركة بريه بحريه وجويه ................. DSEI 2023


00-Hensold-Twin-Sens.jpg
 
من المشاركين بالمعرض، مفهوم متقدم بطريقة استخدام الدرونات التكتيكيه.

 
ايضا شاركت شركة Milrem Robotics التي استحوذت عليها ايدج الاماراتيه بحصة الاغلبيه ..




 
ايضا شاركت شركة Milrem Robotics التي استحوذت عليها ايدج الاماراتيه بحصة الاغلبيه ..





الف مبروك اخي حضرة القائد، وبالمناسبه حتى مبنى المعرض بلندن تعود ملكيته لدولة الامارات ... مكتوب على البوابة الرئيسيه للمعرض ...

Excel_London_Venue_Exterior_-_Main_Entrance.jpg


Owner
 
 
20230904-sv-4619101-1-768x432.jpg


تم الكشف عن رادار "Giraffe 1X" الميداني هو عبارة عن رادار ثلاثي الأبعاد من شركه SAAB يعمل بخاصية المسح الإلكتروني النشط (AESA)، وهو خفيف الوزن وصغير الحجم ويمكن نشره بسهولة. يتميز بحجمه الصغير وبمداه البعيد الذي يصل إلى 75 كم مما يجعله مناسباً للعمليات العاجلة التي تتطلب إمكانيات محدودة.

يقوم الرادار بتوفير بيانات عالية الجودة عن الأهداف الصغيرة والتي من الممكن أن تعمل بشكل إنفرادي أو كجزء من شبكة دفاع جوي، ويقوم باكتشاف الطائرات المسيرة والصواريخ وتحديد مواقعها بدقة، بالإضافة إلى القذائف المدفعية وقذائف الهاون.
 
ملخص جولة اليوم الاول، واللقاء مع بعض الشركات.

 
John Cockerill Showcases i-X Combat Vehicle Developments

 
جوله عامه داخل أروقه المعرض

 
 
لمحبي البحريه:

 
عودة
أعلى