نتنياهو:مستعدين لتقديم تنازلات للفلسطينيين في سبيل التطبيع مع السعودية

بانتظار تنفيذ المخطط الامريكي البريطاني لانهاء إسرائيل

يعني إنت إختصرت كل إجتماعات الأردن ومصر والسلطه بموضوع السفير والله عيب يقطبي نرد لمجرد الرد .

نعم لما الوصايه على شيء مقدس لا يقدر لا تأتي بعدها بشيء عشان اعز ماتدعي امتلاكه اخذ منك وتمنع منه
وبخصوص بأن أملنا الوحيد هي السعوديه للمره الألف رجع متر واحد وحصفق لك أما كثر الكلام مش حلو عايزين فعل .
🥲 انتظر مفاوضات التطبيع انت ونصيبك
وبعدين وش تأثيرك أنت على محيط فلسطين على حسب رأيك الي تقدر تضغط بيه على إسرائيل !
اولى سبق وقلت لك ان مابيننا علاقات معا الصهينه لكن لو ارادت السعوديه انها تخربها راح تفرض سياسات مقاطعة قطر ☺️

كمنع التجاره بين الاردن ومصر معا الاحتلال هذا لو بغينا نخربها واتحدى احدهم يرفض 55 مليار دولار استثمارات سعوديه في مصر نقل عن صحيفة اليوم السابع المصريه

مقابل التبادل التجاري المصري الاسرائيلي 270 مليون دولار فقط 😁
وفوق هذا سيأتي من يؤيد المواقف السعوديه من الشعبين المصري والاردني لانه ضد قوات الاحتلال

وهذي كلها اوراق ضغط لم تدخل فيها السعوديه للاضرار في الاحتلال باقي لم نصل لحصار قوات الاحتلال

وطبعا لا امريكا ولا روسيا قادرون على فعل شيء او الزام مصر باتفاقية كامديفيد في الشق الاقتصادي اذا ارادت السعوديه الضغط في هذا المجال لانهم لن يستثمرو 55 مليار دولار في مصر

وترجع تقولي إجتماعتنا الغلط مع الناس الغلط هي السبب بهذا الحال طيب انت قلت برضو بأنك كفيل السلطه

.تفضل يا كفيل السلطه ويا محور الكون الميدان مفتوح لك أعطنا من إنجازاتك بهذا الملف 🙃 ولا وظيفتك بس تدفع فلوس للسلطه وحتى بالإجتماعات ما حد يدعوك لا هذه كبيره بحقك.

لما ادفع فلوس للسلطه انا ابقي انفاس الفلسطينيين في اطار الحياة رغم وضعهم مثل الميت دماغيا وما افعله هو تعكير صفو قوات الاحتلال بوجود كيان ولو يخالف التوجهات السعوديه طبعا مو عشان عيون ابومازن الذكي 😂 اللي يدفع لزوجة عرفات ملايين الدولارات في تسويه سرقتها لاموال التبرعات للجهاد الفلسطيني اللي هي من حر مال السعوديه ثم دول الخليج

ادري تقول كيف صابرين علينا 😂 معليش القدس يستاهل

نعم لما الوصايه على شيء مقدس لا يقدر لا تأتي بعدها بشيء عشان اعز ماتدعي امتلاكه اخذ منك وتمنع منه

اولى سبق وقلت لك ان مابيننا علاقات معا الصهينه لكن لو ارادت السعوديه انها تخربها راح تفرض سياسات مقاطعة قطر ☺️

كمنع التجاره بين الاردن ومصر معا الاحتلال هذا لو بغينا نخربها واتحدى احدهم يرفض 55 مليار دولار استثمارات سعوديه في مصر نقل عن صحيفة اليوم السابع المصريه

وفوق هذا سيأتي من يؤيد المواقف السعوديه من الشعبين المصري والاردني لانه ضد قوات الاحتلال

وهذي كلها اوراق ضغط لم تدخل فيها السعوديه للاضرار في الاحتلال باقي لم نصل لحصار قوات الاحتلال

وطبعا لا امريكا ولا روسيا قادرون على فعل شيء او الزام مصر باتفاقية كامديفيد في الشق الاقتصادي اذا ارادت السعوديه الضغط في هذا المجال لانهم لن يستثمرو 55 مليار دولار في مصر

لما ادفع فلوس للسلطه انا ابقي انفاس الفلسطينيين في اطار الحياة رغم وضعهم مثل الميت دماغيا وما افعله هو تعكير صفو قوات الاحتلال بوجود كيان ولو يخالف التوجهات السعوديه طبعا مو عشان عيون ابومازن الذكي 😂 اللي يدفع لزوجة عرفات ملايين الدولارات في تسويه سرقتها لاموال التبرعات للجهاد الفلسطيني اللي هي من حر مال السعوديه ثم دول الخليج

مشاهدة المرفق 611382

مشاهدة المرفق 611383

مشاهدة المرفق 611384

عميد القسام من أسمو أفهم انو شغال بوق أعلام لحماس التي بدورها ذنب لأيران ويتحجج بالدعم العسكري ....
يا أخي غاندي حرر الهند من ألأحتلال البريطاني دون رفع عصا او يشهر سيف...
سلطان باشا حرر سوريا من فرنسا مع كم ألف فارس ...
الا حماس والجهاد تتحجج بالدعم ولم يشبعو من قرن من الزمن وهم يمتصون الأموال ولا مين شاف ولا من دري عن مصيرها . غير الدعم والتعاطف العربي والأسلامي العالمي العابرر للقرات والمحيطات منذ ما يقارب ١٠٠ سنه....
ومع كل هذا ردوده تكشف أفكاره المتطرفه وأنكاره المعروف للأسف هذا حال الفصأل التكفيريه في كل العالم ....
هذا حال من زرع الحقد والثأر بنفوسهم فأفكار عميد القسام تمثل القله الحاكمه في غزه كأسمعيل هنيه وغيرهم وهم أكثر من تاجر بالقضيه ودعسو على حقوق شعبهم وطموحاتهم وأحلامهم ...
أغلب ردوده ليست الا بروبغندا

مشاهدة المرفق 611382

مشاهدة المرفق 611383

مشاهدة المرفق 611384

يعني انت تقول إن الأردن ومصر لو انت قلت لهم ما يتعاملون مع إسرائيل رح يوقفو التعامل مع إسرائيل ! واثق من نفسك والله .

دعمك للسلطه هو ما يبقينا أحياء هههههه لا هذه كبيره .

وفعلا انت عكرت صفو حياة الإسرائيليين عشان انت بتدعم السلطه الي حطتها إسرائيل وبتدعمها إسرائيل .ونعم التعمير والله.

عميد القسام من أسمو أفهم انو شغال بوق أعلام لحماس التي بدورها ذنب لأيران ويتحجج بالدعم العسكري ....
يا أخي غاندي حرر الهند من ألأحتلال البريطاني دون رفع عصا او يشهر سيف...
سلطان باشا حرر سوريا من فرنسا مع كم ألف فارس ...
الا حماس والجهاد تتحجج بالدعم ولم يشبعو من قرن من الزمن وهم يمتصون الأموال ولا مين شاف ولا من دري عن مصيرها . غير الدعم والتعاطف العربي والأسلامي العالمي العابرر للقرات والمحيطات منذ ما يقارب ١٠٠ سنه....
ومع كل هذا ردوده تكشف أفكاره المتطرفه وأنكاره المعروف للأسف هذا حال الفصأل التكفيريه في كل العالم ....
هذا حال من زرع الحقد والثأر بنفوسهم فأفكار عميد القسام تمثل القله الحاكمه في غزه كأسمعيل هنيه وغيرهم وهم أكثر من تاجر بالقضيه ودعسو على حقوق شعبهم وطموحاتهم وأحلامهم ...
أغلب ردوده ليست الا بروبغندا

اذا كانت أفكاري تعتبر متطرفه.

فإنت كفلسطيني اذا انك صادق أصلا ترا شفت من عينتك كثير وبالاخر بطلعو عضويات إنتحاريه مطبل لإسرائيل وتلعق حذائهم ليل نهار وتتهم أبناء جلدتك من المقاومين بأنهم أرهابيبن . وبما انك جبت سيرة اسمي . يا صاحب الديانه الإبراهيميه الجديده..وش بتكون إنت فاكر يعني الناس حتحترمك بعد هالكلمتين انت بنظرهم واحد يطبل لعدوه يعني مقرن 🙂

الصراحة غريب جدا
إسرائيل لا يمكنها النجاة في المستقبل بدون تطبيع و إصرارها عليه دليل على ذلك، لكنها ليست غير مستعدة للتنازل أو بالأحرى الرضى بما أعطي لها .

أفضل شيء تفعله السعودية إنتظار المتأهل من إيران و إسرائيل في النهائي
وكذلك اضف مع إيران واسرائيل كلابكم البولوساريو

حدود فلسطين 67 الضفه وغزه ولم يبقى فيها الا غزه اما الضفه انتهت الاستيطان وتواطئ السياسيين الفلسطينيين كم سنه وينتهي موضوعكم فلا تسوي انه شيء جديد عليك مثل مثل الوصايه الهاشميه على القدس حديث مجالس الوطن العربي والواقع مختلف فلا تبيعني وهم

السعوديه املكم الوحيد من بعدها مافي فلسطين لا الاردن ولا مصر ولا سوريا ولا لبنان (على فكره اللبناني يبحث ترسيم الحدود معا الصهينه)

لن يكون هناك حل للدولتين ولن يكون هناك دولة فلسطينية بحدودها الحالية (الله أعلم)، الأمل الوحيد بأمر الله هو نزول الخلافة ولا أرى بذلك أمل غيره.

سؤال محيرني ‼️:unsure:
ليش لما أنا عارضت تطبيع بلادي البحرين مع إسرائيل عدد كبيييير من أعضاء المنتدى حاربوني وشنو عليّ هجوووم لاذع ؟!!! :cautious:
ما خلوو شي ما قالوا لي :devilish:
وحتى في موضوع معالي الشيخة ميّ بنت محمد آل خليفة (رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار سابقاً) ما خلووو شي ما قالوه عن الشيخة ميّ لأنها لم تقبل بمصافحة السفير الإسرائيلي في المنامة ‼️.

أتمنى أن أجد جواب لهالسؤال.
وهل انت او اللي ذكرتيها افهم بالسياسة وبمصلحة البلد من جلالة الملك .. عارضتوا والا لا .. محد درى عنكم ... وأفضل شي حصل انها اصبحت من الماضي

هذا كلام اللي ودهم ينامون نفس موضوع الوصايه الهاشميه الوهميه على القدس لو كان من سبقنا هذي امالهم ما دخل صلاح الدين القدس اساسا

ننتظر ونشوف لانستعجل 😁
لن يكون هناك حل للدولتين ولن يكون هناك دولة فلسطينية بحدودها الحالية (الله أعلم)، الأمل الوحيد بأمر الله هو نزول الخلافة ولا أرى بذلك أمل غيره.
الصراحة غريب جدا
إسرائيل لا يمكنها النجاة في المستقبل بدون تطبيع و إصرارها عليه دليل على ذلك، لكنها ليست غير مستعدة للتنازل أو بالأحرى الرضى بما أعطي لها .

أفضل شيء تفعله السعودية إنتظار المتأهل من إيران و إسرائيل في النهائي

😁 اكيد قوات الاحتلال بتتأهل وليس ايران لسبب بسيط الايراني مايوعدني بشيء ملموس ممكن يقدمه في موضوع القدس هو يبيع وهم ويتمدد في اراضي عربيه باسم فلسطين

الصهيوني مستميت ليقدم تنازلات والى الان لايقدم لي شيء ملموس كله مصالحه الخاصه (خط للشرق الاوسط بري يمر من 3 دول+ مجرد تنازلات اقتصاديه للفلسطينيين) على اساس اللي موقف الحال هو الاقتصاد الفلسطيني المنهوب من مسؤولين فلسطين

كذلك دخلو في المتاجره بالموضوع الايراني وهو اختيار فاشل ملينا منه

لذلك سيقدمون التنازل في ارض فلسطين ولن يتكرر لعب اوسلو 2 ننسحب اليوم وبكره نرجع نحتل 🤣

اي موقف ؟!
كل دوله طبعت وفقآ لمصالحها وليس مصالح غيرها ..
وهذا مايجب ان تفعله الدول
لايصح ان اعرقل مصالحي لاجل غيري
هات مصالحك اللي توازن قداسة القدس 😁

سلاح 👀 الصيني اقرب لك من الرصاصه الى الغواصات النوويه

قل انك اردت اخذ اللقطه وصورة بطل السلام واخرتها انطفت الاضواء وطلع الابراهيمي بدون فائده

يارجل المغرب قاعد يستفيد اكثر منك

هذا كلام اللي ودهم ينامون نفس موضوع الوصايه الهاشميه الوهميه على القدس لو كان من سبقنا هذي امالهم ما دخل صلاح الدين القدس اساسا

ننتظر ونشوف لانستعجل 😁

هذا فكر حزب التحرير فعلًا، لكن أنا كلامي مغاير تمامًا لرؤيتهم.

هات مصالحك اللي توازن قداسة القدس 😁

سلاح 👀 الصيني اقرب لك من الرصاصه الى الغواصات النوويه

قل انك اردت اخذ اللقطه وصورة بطل السلام واخرتها انطفت الاضواء وطلع الابراهيمي بدون فائده

يارجل المغرب قاعد يستفيد اكثر منك

لدينا ولله الحمد علاقات قويه مع الصين اقتصاديا وعسكريا .. واكثر دول العالم ..
فلسطين دولة كباقي الدول وقف معها العرب واهلها لايريدون الوقوف معها .. ف هذه مشكلتهم .. نحنا علينا مساعدتهم من الناحيه الانسانيه+ بناء منازل مستشفيات والخ ..

لانحتاج لالتقاط صوره ..
بل ننحتاج لتجاره و( البزنس ) والاستفاده بقدر الاستطاع .. من جميع النواحي ..

حاليا هناك تبادل اقتصادي جيد
استثمارات متبادله ..
مشاريع هناك وهنا ..
وعلى مستوى الطيران فتحنا خطوط جديده معهم ..

واكثر من مليون سائح اسرائيلي
وهذا كله في فتره قصيره جدا

والمغرب بلد عزيز جدا علي وعلى الامارات وقيادتها
واي استفاده لهم كأننا من استفاد
ولله الحمد لانملك حسد او حقد على احد

التجاره شطاره .. والسوق مفتوح
ومن يريد ان يغرد بنظام القوميه يغرد على راحته ..

اذا كانت أفكاري تعتبر متطرفه.

فإنت كفلسطيني اذا انك صادق أصلا ترا شفت من عينتك كثير وبالاخر بطلعو عضويات إنتحاريه مطبل لإسرائيل وتلعق حذائهم ليل نهار وتتهم أبناء جلدتك من المقاومين بأنهم أرهابيبن . وبما انك جبت سيرة اسمي . يا صاحب الديانه الإبراهيميه الجديده..وش بتكون إنت فاكر يعني الناس حتحترمك بعد هالكلمتين انت بنظرهم واحد يطبل لعدوه يعني مقرن 🙂
شكرا لك لإظهار مستوى حوارك الراقي وتقبلك الأخر ...
أنا اسمي أبراهيم مسلم مثلي مثلك انت محشور ويتخبص شمال يمين ولسانك الله أكبر على أدابك ومستوى حوارك واضح من ردودك....
أنا من مواليد الداخل ما الذي تريده مني ؟ أن أتخلى عن بيتي وأهلي وأنتقل الى غزه " داون تون" وألعق حذاء خأن كأسمعيل هنيه ؟ دمر غزه كرمال الزعامه وتسبب بنمو أجيال من ألأطفال لا تعرف غير القتل والموت بطمعه بالسلطه ...
هذا غير أنك لو تحصل على جنسيه أسرأليله شكلو راح تدخل الخدمه العسكريه بأسرأيل واجمل نجمة داهود ههه لذالك لا اتغلط على عرب الداخل فهم عمرهم لم يقصرو بحق القضيه يا خوي ..
لا تزال صور قتل أعضاء فتح في غزه بعد تسلط حماس بذاكرتي ....
أنا علي ما تقدر تمشي أكاذيبك ....
واضح من كلامك نكران المعروف للأمه الذي للأسف تغرز ببعض أبواق حماس والجهاد ...
كل ما أتمناه هو حل واقعي الدولتين لتنمو أجيال متحرره من العنف والقتل والأخذان بالثأر ...
أترجاك ان تبقي الحوار نقي وطاهر لأنه بالحوار تبني وبالتخوين والعنف الكلامي تدمر ..
لو تمر على ردودك تفهم انك أنكرة كل ما ضحة به ألأمه لأجل القضيه وما حد ملىء عينك ...
أنا أعترف أن عرب الداخل يعيشون بنعم والرفاهيه
ويتمنون أنهاء الصراع لكي ينتهي الحقد ونعيش حياه طبيعيه بعيد عن أبو ألأذنين سنوار وعامل البناء اسماعيل هنيه ومحمود عباس وغيره...
لو كنت تحاور وتجادل بحق وحقأق دون بروبغندا قد تكون يوما زعيما أو ذو شأن حكومي لأن حبك القضيه واضح لاكنك مغسول الدماغ ومغروز بالكره أخي ..
مع كل شتأمك لي أحيك وحياك الله تصبح على خير

مصالح ويش؟ وش جنت الامارات و البحرين وعمان مع كامل احترامي؟

صفقات عسكرية وتفوق نوعي؟ لم يتم
تخصيب اليورانيوم محليًا للامارات؟ لم يتم

كل دولة لها الحق في البحث عن مصالحها منفردة بلا شك .. ولكن من وجهة نظري التطبيع كان مجاني وبلا فائدة والاجدر كان المفاوضة بين دول المجلس ككتلة واحدة مع الولايات المتحدة و اسرائيل في الطرف المقابل …
كلام فاضي…

غير صحيح لا علاقه للاردن ومصر
ولن تضم غزه او الضفه لاحد لان ببساطه هذي الدوله الفلسطينيه ولو بغينا ابادة الدوله الفلسطينيه وانهائها نضم الضفه للاردن وغزه لمصر وهكذا انتهت فلسطين على حدود 67
كلام مظبوط 👌

عودة
أعلى