نتنياهو:مستعدين لتقديم تنازلات للفلسطينيين في سبيل التطبيع مع السعودية

غريب أمرك أخي أنا لا أقول الا الواقع...أين الخيانه ؟ او الكذب ؟؟؟ لا زال الزواج الفلسطيني أسرأيلي قأم كل بعض الصعوبات لاكن قأم ....
بخصوص العمال والاقتصاد الفلسطيني حلو فقط بأموال الخليج الذي بدوره بسهوله يستطيع بناء أقتصاد كسنغفوره بفلسطين لاكن ما سبب عدم حدوث هذا ؟؟؟
الدول العربيه رفعت يدها بشكل مؤقت عن القضيه ولا نعلم متى سترجع ولاكن طول ما القرار الفلسطيني في طهران مستبعد جدا تدخل دول الخليج لبناء الأقتصاد الفلسطيني...
أنت تتكلم عن الدول العربيه كأنها مجبوره ان فيك ...للأسف الحوار مع مثل الحوار مع عادل امام المهرج لا يقدم ولا يأخر فقط كره كره كره وتخوين .. الواقع على الأرض يقول ان سكان الضفه يعيشون مثل السمن على العسل مع أسرأيل ويتعاملون بالعمله ألأسرأيليه ولا أسمع منهم أخوين لعرب الداخل بل بالعكس ...
غريب اني أسمع منك كلام كهاذا ليس له صله بما يحدث من تطبيع أسرأيلي فلسطيني أنني أقتصادي وحتى أجتماعي ....
عكل حال لا ألومك وأتمنى لك هداة البال

النقطه الأولى بكررها للمره الثانيه ما فيه جنسيه إسرائيلية لو تتزوج 4 إنسااا والي بحصل الآن هو زواج من عرب الضفه والداخل بدون الحصول على جنسيه يعني فقط نسب .

أما بخصوص قضية العمال فحسب رأيك بأموال الخليج تستطيع بناء مناطق صناعيه للعمال . كلامك بكون صحيح لو أشرفت الدول العربية على هذا العمل مش نعطيه السلطه وبقدرة قادر تلقى فلوسك بسويسرا .

النقطة الثالثه . بخصوص أن الدول العربية رفعت يدها بشكل مؤقت عن القضيه وحجتك إيران . لا بالله عليك خليهم يرجعون يدهم ترا إسرائيل بترجف لما تسمع بياناتهم .

بالنسبه للضفة تعيش بسمن على عسل مع إسرائيل . هذه أخبارك من وين جايبها احنا كل يوم عندنا شهداء وجرحى بالضفه تحب أجبلك قائمة بأسماء الشهداء فقط بالسنه الأخيره بالضفه تحب أصدمك بالصور والأسماء وكم بيت هدم وكم أرض تمت مصادرتها.

شكلك متابع أخبار الضفه قبل سنتين وجاي عامل فيها فهمان ضفة اليوم ليست ضفة الأمس . إنتهى

التطبيع أفاد الدول المطبعة ولم تخسر شي ... واللي يقول غالبية الشعب البحريني يرفض التطبيع فليأتي بإحصائية موثقة تؤيد كلامه .. أما بشأن ذكر المكون الشيعي بأنه يرفض التطبيع .. فأقول .. وقولي الفصل في الموضوع .. إن من يتنكر لمكون اساسي من الشعب يجب عليه اولا انن يعتذر لهم ثم ليقل ما يشاء

مثل؟
ماهي الفائدة الأردنية من التطبيع؟
الفائدة البحرينية؟
إلخ

لا انت بتمون على دولة ولا لك أي نقاط قوة بفلسطين عشان تفرض شروطك ولا بتمون حتى على متر واحد الكيبورد معك أعطنا نقاط قوتك عشان تفرض شروطك ما عندك لا تسمعني صوتك.
انا ما امون 😁 انا ماسك العالم من رقبته ارفع المواد الاساسيه واهبطها بكيفي في الدول واكسر ميزانيات الدول واخرب اي موازنه في العالم بشخطة قلم في اسعار النفط اخلي الغني فقير والفقير غني بفضل الله

لما اكح بسوق البترول ترتفع السلع الاساسيه في العالم العربي والاسلامي والغربي ولما ازعل شوي الامريكان يشترون البترول بدبل سعره ويوفرون من قوت يومهم عشان انا زعلت بس

عشان كذا انا ما امون انا اخضع الجميع واشمت في الزاويه 90 😂 حقيقه لا تريد الاعتراف بها

مخيلتك هذه يا قطبي حطها بدرجك وتعال عيش معنا بالواقع لأنو أغلب ردودك لا تصلح حتى بمنتدى كوميدي .
😁
الطموح حلو

وبخصوص الحكومه الفلسطينيه انا اصرف عليها وعلى الاونرو يعني انا الكفيل

مثل؟
ماهي الفائدة الأردنية من التطبيع؟
الفائدة البحرينية؟
إلخ
سياسيا .. كسبت لوبي كان معاديا لك .
إعلاميا... كسبت أعلام كان معاديا لك ..
عسكريا ... فتحت لك خزائن الاسلحه لتقتني ما شئت.
أمنيا.. كسبت تعاون استخباراتي .

+ اقتصاديا ( امور كثيره جدا )

انا ما امون 😁 انا ماسك العالم من رقبته ارفع المواد الاساسيه واهبطها بكيفي في الدول واكسر ميزانيات الدول واخرب اي موازنه في العالم بشخطة قلم في اسعار النفط اخلي الغني فقير والفقير غني بفضل الله

لما اكح بسوق البترول ترتفع السلع الاساسيه في العالم العربي والاسلامي والغربي ولما ازعل شوي الامريكان يشترون البترول بدبل سعره ويوفرون من قوت يومهم عشان انا زعلت بس

عشان كذا انا ما امون انا اخضع الجميع واشمت في الزاويه 90 😂 حقيقه لا تريد الاعتراف بها

😁
الطموح حلو

وبخصوص الحكومه الفلسطينيه انا اصرف عليها وعلى الاونرو يعني انا الكفيل

لا ما شاء الله عنك مرعب وحتخضع الجميع.
احنا مش عايزينك تخضع الجميع إخضع لنا بس إسرائيل وخد منها متر واحد بس وحصفقلك 🙂تقدر !

أصل عالم الخيال والتطبيل مختلف عن الواقع.

لذلك انا سالتك اخت عبير عندما ذكرتي في موضوع اخر بان البحرين وبعض دول الخليج اخطات في حق السعوديه في عام ٢٠٠٤

وسالتك هل التاريخ يعيد نفسه بالتطبيع من اسرائيل

هل تذكرين؟

نعم أخي الكريم أتذكر،
ويومها قلت لك الله أعلم،
لأن بالفعل الله أعلم.
ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلاً .. ويأتيك بالأخبار من لم تزود.

النقطه الأولى بكررها للمره الثانيه ما فيه جنسيه إسرائيلية لو تتزوج 4 إنسااا والي بحصل الآن هو زواج من عرب الضفه والداخل بدون الحصول على جنسيه يعني فقط نسب .

أما بخصوص قضية العمال فحسب رأيك بأموال الخليج تستطيع بناء مناطق صناعيه للعمال . كلامك بكون صحيح لو أشرفت الدول العربية على هذا العمل مش نعطيه السلطه وبقدرة قادر تلقى فلوسك بسويسرا .

النقطة الثالثه . بخصوص أن الدول العربية رفعت يدها بشكل مؤقت عن القضيه وحجتك إيران . لا بالله عليك خليهم يرجعون يدهم ترا إسرائيل بترجف لما تسمع بياناتهم .

بالنسبه للضفة تعيش بسمن على عسل مع إسرائيل . هذه أخبارك من وين جايبها احنا كل يوم عندنا شهداء وجرحى بالضفه تحب أجبلك قائمة بأسماء الشهداء فقط بالسنه الأخيره بالضفه تحب أصدمك بالصور والأسماء وكم بيت هدم وكم أرض تمت مصادرتها.

شكلك متابع أخبار الضفه قبل سنتين وجاي عامل فيها فهمان ضفة اليوم ليست ضفة الأمس . إنتهى
كسب الجنسية الأسرأيليه لا يزال قأم مع تشديدات شبه مستحيله لكنه قأم لا تنكر ...
قصة ولاء الجهاد وحماس لأيران لا ينركه الا ألأعمى والاطرش ولاكن كلمة "القسام" بأسمك تشرح مدى دفاعك الشرس عن هذه النقطه وتصرفاتك بشكل عام ..
طول ما هي منها سمن بلعسل علاقت الفلسطيني مع أسرأيل أذا كيف تشرح ال٢٠٠ ألف عامل داخل أسرأيل وعملة الشكل وغيره مثل اللجؤ لأسرأيل لعمليات جراحيه والكهرباء و و و ...
صحيح هناك مناوشات تحصل من حين لأخر احيانا بطلب أيراني وأحيانا أسرأيل تفتعل المشاكل بحجة ردة فعل أو لكسب الرأي العام الداخلي...
الله أكبر يا رجل إذا كل هذه العلاقة غير موجوده بنظرك وتنسب أعمال معينه لبعض الشبان كمقاومه هذا أمر مضحك حتى داخل القرى العربيه بالداخل تقوم الشرطه لعمليات خاصه ويشارك بها آلاف من رجال ألامن دون قتل غالبا وتكون ضد العصابات ولمنع التهريب زي أي دوله .....
سؤال أين هم من بقو أحياء من عرين الأسود ؟
الم يسلمو أنفسهم؟؟؟
كيف تشرح تغلغل جهاز ألأمن الداخلي"شباك" داخل الفصأل الفلسطينيه ؟؟ بشكل لا يختلف عليه أثنان انه من أكبر تغلغل مخباراتي منذ بدء البشريه؟؟ ..
أليس هذا دليل على السخط في الشارع الفلسطيني من الفصأل والمقاومه بشكل عام ؟
كيف تشرح الأحصاءات وألاستفتأت الفلسطنيه الشارع الفلسطيني الذي بدوره يفضل العيش بأسرأيل ؟؟؟
عكل حال اتمنى أستقلال تام للدوله الفلسطينيه وبناء أقتصاد كسنغفوره وتايوان بعيد عن التطرف الجماعي والعاطفه والخطبات الرنانه ..
"أحنا اثنين منعرف شو الوضع دون ما نكذب عبعض وشو توجه الشارع الفلسطيني بشكل عام طول ما راح تبقى عايش بأحلام اليقضه والبحث عن الثأر والخراب" سوف يبتعد الحلم أكثر ..
أعلم ان الوضع ليس بسهل بوجود نقاط تفتيش وعدم وجود العداله أحيانا أنا أتعاطف مع الفلسطيني يبقى مني وفي ولاكن لا بد من تقبل الواقع والأبتعاد عن تجار المواقف..

لا ما شاء الله عنك مرعب وحتخضع الجميع.
احنا مش عايزينك تخضع الجميع إخضع لنا بس إسرائيل وخد منها متر واحد بس وحصفقلك 🙂تقدر !

أصل عالم الخيال والتطبيل مختلف عن الواقع.
😁
حنا الان باول طريق الاخضاع انت تفرج بس طبعا مافي علاقات بين السعوديه وقوات الاحتلال ولا السعوديه تمول الاحتلال في شيء لكن انا كفيل الحكومه الفلسطينيه لو فكرت تلعب بذيلها وتاثيري عليها وعلى محيطها اكبر ما تتخيل

والتفاهمات الان دوله فلسطينيه على حدود 67 انا عارف اول ما السعوديه تقيم دوله فلسطينيه سيخرج الفلسطينيين بلغة البدوي مايحكمنا بس الدنيا ماهي خيار بل فروض وواجبات انتظرو نصيبكم اما دوله تاتي بها السعوديه او التاريخ ينساكم لان اللي حولكم كلهم مطبعين ولم تعد فلسطين عندهم الا شعار

اما شعب فلسطين مثل ماتشوف النقاط هذي و5 سنوات بدون حلها بين السعوديه وقوات الاحتلال ماراح نشوف في الخريطه نقاط خضراء

😁
حنا الان باول طريق الاخضاع انت تفرج بس طبعا مافي علاقات بين السعوديه وقوات الاحتلال ولا السعوديه تمول الاحتلال في شيء لكن انا كفيل الحكومه الفلسطينيه لو فكرت تلعب بذيلها وتاثيري عليها وعلى محيطها اكبر ما تتخيل

والتفاهمات الان دوله فلسطينيه على حدود 67 انا عارف اول ما السعوديه تقيم دوله فلسطينيه سيخرج الفلسطينيين بلغة البدوي مايحكمنا بس الدنيا ماهي خيار بل فروض وواجبات انتظرو نصيبكم اما دوله تاتي بها السعوديه او التاريخ ينساكم لان اللي حولكم كلهم مطبعين ولم تعد فلسطين عندهم الا شعار

اما شعب فلسطين مثل ماتشوف النقاط هذي و5 سنوات بدون حلها بين السعوديه وقوات الاحتلال ماراح نشوف في الخريطه نقاط خضراء

مشاهدة المرفق 611357

بأول الطريق تخضع إسرائيل 😂😂😂
😂حلوه النكته .

إنت كفيل الحكومة الفلسطينيه !
والله وهيبه يالكفيل عشان كذا دائما الإجتماعات مع مصر والأردن ومحدش جايب سيرتك 😶

حدود 67 وش تعرف انت عن حدود 67
وكيف أصبحت ملامحها طب بص بالخريطه الي انت مرفقها وأعطيني حدود .

على كل أدينا عايشين لما تكون على متر إبقى ذكرني .

كسب الجنسية الأسرأيليه لا يزال قأم مع تشديدات شبه مستحيله لكنه قأم لا تنكر ...
قصة ولاء الجهاد وحماس لأيران لا ينركه الا ألأعمى والاطرش ولاكن كلمة "القسام" بأسمك تشرح مدى دفاعك الشرس عن هذه النقطه وتصرفاتك بشكل عام ..
طول ما هي منها سمن بلعسل علاقت الفلسطيني مع أسرأيل أذا كيف تشرح ال٢٠٠ ألف عامل داخل أسرأيل وعملة الشكل وغيره مثل اللجؤ لأسرأيل لعمليات جراحيه والكهرباء و و و ...
صحيح هناك مناوشات تحصل من حين لأخر احيانا بطلب أيراني وأحيانا أسرأيل تفتعل المشاكل بحجة ردة فعل أو لكسب الرأي العام الداخلي...
الله أكبر يا رجل إذا كل هذه العلاقة غير موجوده بنظرك وتنسب أعمال معينه لبعض الشبان كمقاومه هذا أمر مضحك حتى داخل القرى العربيه بالداخل تقوم الشرطه لعمليات خاصه ويشارك بها آلاف من رجال ألامن دون قتل غالبا وتكون ضد العصابات ولمنع التهريب زي أي دوله .....
سؤال أين هم من بقو أحياء من عرين الأسود ؟
الم يسلمو أنفسهم؟؟؟
كيف تشرح تغلغل جهاز ألأمن الداخلي"شباك" داخل الفصأل الفلسطينيه ؟؟ بشكل لا يختلف عليه أثنان انه من أكبر تغلغل مخباراتي منذ بدء البشريه؟؟ ..
أليس هذا دليل على السخط في الشارع الفلسطيني من الفصأل والمقاومه بشكل عام ؟
كيف تشرح الأحصاءات وألاستفتأت الفلسطنيه الشارع الفلسطيني الذي بدوره يفضل العيش بأسرأيل ؟؟؟
عكل حال اتمنى أستقلال تام للدوله الفلسطينيه وبناء أقتصاد كسنغفوره وتايوان بعيد عن التطرف الجماعي والعاطفه والخطبات الرنانه ..
"أحنا اثنين منعرف شو الوضع دون ما نكذب عبعض وشو توجه الشارع الفلسطيني بشكل عام طول ما راح تبقى عايش بأحلام اليقضه والبحث عن الثأر والخراب" سوف يبتعد الحلم أكثر ..
أعلم ان الوضع ليس بسهل بوجود نقاط تفتيش وعدم وجود العداله أحيانا أنا أتعاطف مع الفلسطيني يبقى مني وفي ولاكن لا بد من تقبل الواقع والأبتعاد عن تجار المواقف..

رجعتلي لموضوع الجنسيه الإسرائيلية فش جنسيه يا بني أدم لو بتكلم مع حيط كان فهم .

النقطه بخصوص العمال بتوقع اني قلت لك لو عندهم رزقه ثانيه ما رح يعملون بالداخل لا ترجع تقولي عمال كمان مره .

على فكره عرين الأسود لا زالت بنابلس وكل يوم تقريبا شبابها يستهدفون الحواجز الإسرائيليه فلا تقعد تتفلسف ترا انا عايش بنابلس وشايف وسامع .

هل تسمي ما يفعله المقاومون بالثأر والخراب !يا راجل انت بتقول عن نفسك فلسطيني يعني انت راضي يجي أروبي يهودي من شتات الأرض ويوخد أرضك ويدعس عليك وعلى عيلتك وتضل مبسوط !

لا وجاي تطبل لهم كمان وبالاخر تقول أنا فلسطيني روح أدفن راسك بالتراب النسوان أرجل منك.

وعشان أبسطك أكثر السلاح بدخل عالضفه بالهبل وشويه الضفه حتبقى غزة الثانيه

التعديل الأخير:
😂حلوه النكته .

😁 قلت لك تاثيرنا على محيط فلسطين كبير

بخصوص فوائد اجتماع ابومازن معا الاردن تصرف الشرطه الصهيونيه يعطيك الرد

اما مصر تشتري غازك من الاحتلال

وفضلت سيناء على استعادة لك شبر من فلسطين في كامديفيد لذلك الاجتماع معا مصر كما الاجتماع معا الاردن
كذلك مصر احد رعاة اوسلو 2 1995 تقريبا واللي انتهى باعادة احتلال ما تركته إسرائيل

اقعدو ضيعو وقت بعض وتسلو محد خسران غيركم

وعشان الاجتماعات الفلسطينيه معا الاشخاص الخطأ هذي مساحة فلسطين الحاليه 👀

مجرد نقاط خضراء ستختفي بعد كم سنه اذا لم تحل القضيه معا السعوديه املكم فينا فقط

حدود فلسطين 67 الضفه وغزه ولم يبقى فيها الا غزه اما الضفه انتهت الاستيطان وتواطئ السياسيين الفلسطينيين كم سنه وينتهي موضوعكم فلا تسوي انه شيء جديد عليك مثل مثل الوصايه الهاشميه على القدس حديث مجالس الوطن العربي والواقع مختلف فلا تبيعني وهم

السعوديه املكم الوحيد من بعدها مافي فلسطين لا الاردن ولا مصر ولا سوريا ولا لبنان (على فكره اللبناني يبحث ترسيم الحدود معا الصهينه)

رجعتلي لموضوع الجنسيه الإسرائيلية فش جنسيه يا بني أدم لو بتكلم مع حيط كان فهم .

النقطه بخصوص العمال بتوقع اني قلت لك لو عندهم رزقه ثانيه ما رح يعملون بالداخل لا ترجع تقولي عمال كمان مره .

على فكره عرين الأسود لا زالت بنابلس وكل يوم تقريبا شبابها يستهدفون الحواجز الإسرائيليه فلا تقعد تتفلسف ترا انا عايش بنابلس وشايف وسامع .

هل تسمي ما يفعله المقاومون بالثأر والخراب !يا راجل انت بتقول عن نفسك فلسطيني يعني انت راضي يجي أروبي يهودي من شتات الأرض ويوخد أرضك ويدعس عليك وعلى عيلتك وتضل مبسوط !

لا وجاي تطبل لهم كمان وبالاخر تقول أنا فلسطيني روح أدفن راسك بالتراب النسوان أرجل منك.

وعشان أبسطك أكثر السلاح بدخل عالضفه بالهبل وشويه الضفه حتبقى غزة الثانيه
لا دام انت على كوكب المريخ خليك مريخي

😂حلوه النكته .

سبق وقلت بأن الرجل ولد في زمان غير زمانه

والله لو ولد في زمن الفتوحات لكانت باريس مربط خيل أبو قطبي في طريقه إلى فتح أراضي الجرمان لأن عندهم أنهار تساعد في تنمية الزراعة

😁 قلت لك تاثيرنا على محيط فلسطين كبير

بخصوص فوائد اجتماع ابومازن معا الاردن تصرف الشرطه الصهيونيه يعطيك الرد

مشاهدة المرفق 611362

اما مصر تشتري غازك من الاحتلال

وفضلت سيناء على استعادة لك شبر من فلسطين في كامديفيد لذلك الاجتماع معا مصر كما الاجتماع معا الاردن
كذلك مصر احد رعاة اوسلو 2 1995 تقريبا واللي انتهى باعادة احتلال ما تركته إسرائيل

اقعدو ضيعو وقت بعض وتسلو محد خسران غيركم

وعشان الاجتماعات الفلسطينيه معا الاشخاص الخطأ هذي مساحة فلسطين الحاليه 👀

مشاهدة المرفق 611364

مجرد نقاط خضراء ستختفي بعد كم سنه اذا لم تحل القضيه معا السعوديه املكم فينا فقط

حدود فلسطين 67 الضفه وغزه ولم يبقى فيها الا غزه اما الضفه انتهت الاستيطان وتواطئ السياسيين الفلسطينيين كم سنه وينتهي موضوعكم فلا تسوي انه شيء جديد عليك مثل مثل الوصايه الهاشميه على القدس حديث مجالس الوطن العربي والواقع مختلف فلا تبيعني وهم

السعوديه املكم الوحيد من بعدها مافي فلسطين لا الاردن ولا مصر ولا سوريا ولا لبنان (على فكره اللبناني يبحث ترسيم الحدود معا الصهينه)

يعني إنت إختصرت كل إجتماعات الأردن ومصر والسلطه بموضوع السفير والله عيب يقطبي نرد لمجرد الرد .

وبخصوص بأن أملنا الوحيد هي السعوديه للمره الألف رجع متر واحد وحصفق لك أما كثر الكلام مش حلو عايزين فعل .

وبعدين وش تأثيرك أنت على محيط فلسطين على حسب رأيك الي تقدر تضغط بيه على إسرائيل !

وترجع تقولي إجتماعتنا الغلط مع الناس الغلط هي السبب بهذا الحال طيب انت قلت برضو بأنك كفيل السلطه .تفضل يا كفيل السلطه ويا محور الكون الميدان مفتوح لك أعطنا من إنجازاتك بهذا الملف 🙃 ولا وظيفتك بس تدفع فلوس للسلطه وحتى بالإجتماعات ما حد يدعوك لا هذه كبيره بحقك.

ماذا قدم اللوبي اليهودي للعرب المطبعين؟
ماهو حجم و تأثير الإعلام الاسرائيلي مقارنة مع الإعلام القطري؟

ماذا يقدم السلاح الاسرائيلي مقارنة مع الكوري؟

هل سبق و كان الإعلام الاسرائيلي و اللوبي اليهودي ضد الإمارات و البحرين و المغرب؟

أحب لما أحشر الواحد .أصل دا إختصاص
خصوصا الي يطلبون لأعدائهم
تحشر بماذا ؟؟ أنت مستوى حوارك لا يستاهل الرد متناقض بصوره غريبه ...بأول تعليق تخون ... عنا مثل يقول ألأعور أعور بعنو
أشارطك انك فاتح محل كنافه فبلدك وتبيع اليهود بالصبح وبالليل تأتي هنا لتلعلب لكسب العاطفة
سلام

عودة
أعلى