نتنياهو:مستعدين لتقديم تنازلات للفلسطينيين في سبيل التطبيع مع السعودية

ليت دول الخليج تريثت في التطبيع .. لكان الموقف الان اقوى بكثير ..
لا يابن الحلال فكنا من الخليج والسليق
مصالح ويش؟ وش جنت الامارات و البحرين وعمان مع كامل احترامي؟

صفقات عسكرية وتفوق نوعي؟ لم يتم
تخصيب اليورانيوم محليًا للامارات؟ لم يتم

كل دولة لها الحق في البحث عن مصالحها منفردة بلا شك .. ولكن من وجهة نظري التطبيع كان مجاني وبلا فائدة والاجدر كان المفاوضة بين دول المجلس ككتلة واحدة مع الولايات المتحدة و اسرائيل في الطرف المقابل …
نعم مجاني ، والصح انهم يقتطعوا من كيكه تطبيعك ... ما ادري متى تقتنعون ان دول الخليج ، دول مستقلة وليست كونفدرالية ... ابحث عن مصلحتك ومالك ومال الخليج ... نتفاوض ككتلة واحدة (بعدين) حط الشبك وشل الشبك ، بمعنى جاك الذيب جاك وليده 😂

شكرا لك لإظهار مستوى حوارك الراقي وتقبلك الأخر ...
أنا اسمي أبراهيم مسلم مثلي مثلك انت محشور ويتخبص شمال يمين ولسانك الله أكبر على أدابك ومستوى حوارك واضح من ردودك....
أنا من مواليد الداخل ما الذي تريده مني ؟ أن أتخلى عن بيتي وأهلي وأنتقل الى غزه " داون تون" وألعق حذاء خأن كأسمعيل هنيه ؟ دمر غزه كرمال الزعامه وتسبب بنمو أجيال من ألأطفال لا تعرف غير القتل والموت بطمعه بالسلطه ...
هذا غير أنك لو تحصل على جنسيه أسرأليله شكلو راح تدخل الخدمه العسكريه بأسرأيل واجمل نجمة داهود ههه لذالك لا اتغلط على عرب الداخل فهم عمرهم لم يقصرو بحق القضيه يا خوي ..
لا تزال صور قتل أعضاء فتح في غزه بعد تسلط حماس بذاكرتي ....
أنا علي ما تقدر تمشي أكاذيبك ....
واضح من كلامك نكران المعروف للأمه الذي للأسف تغرز ببعض أبواق حماس والجهاد ...
كل ما أتمناه هو حل واقعي الدولتين لتنمو أجيال متحرره من العنف والقتل والأخذان بالثأر ...
أترجاك ان تبقي الحوار نقي وطاهر لأنه بالحوار تبني وبالتخوين والعنف الكلامي تدمر ..
لو تمر على ردودك تفهم انك أنكرة كل ما ضحة به ألأمه لأجل القضيه وما حد ملىء عينك ...
أنا أعترف أن عرب الداخل يعيشون بنعم والرفاهيه
ويتمنون أنهاء الصراع لكي ينتهي الحقد ونعيش حياه طبيعيه بعيد عن أبو ألأذنين سنوار وعامل البناء اسماعيل هنيه ومحمود عباس وغيره...
لو كنت تحاور وتجادل بحق وحقأق دون بروبغندا قد تكون يوما زعيما أو ذو شأن حكومي لأن حبك القضيه واضح لاكنك مغسول الدماغ ومغروز بالكره أخي ..
مع كل شتأمك لي أحيك وحياك الله تصبح على خير

كل كلامك عاطفي لا يستحق النقاش حتى إنك تحصر القضية الفلسطينيه بإنها صراع بين أبو مازن وهنيه ونتنياهو وكأنها ليست صراع ديني عقائدي بحت .
وتتمنى أن ينتهي لتعيش بسلام مع اليهودي عن اي سلام تتحدث !إسرائيل تريد السلام معنا !

ثانيا مين غلط على عرب الداخل .أنا دائما بدافع عنكم هنا بالمنتدى لأنهم بتهموكم بالخيانه والعماله .نعم من تتملقهم الآن هم من يتهموكم بالخيانه أنا وجهت التهمه لك لإنك جالس تطبل لإسرائيل وكأنها جلبت لنا السلام وتطعن بالمقاومين وكأنهم هم سبب ما تفعله إسرائيل ..

إنت شكلك مبسوط بحياتك مع الإسرائيلي وجاي تقول هالكلمتين عشان عايز تعيش بسلام لكن هالارض حترجع لصحابها الأصليين . الي همي أهلك وناسك الي اتعمل فيهم العمايل من الإسرائيلي الي جاي تطبل له .وانت دافن راسك بالتراب وحامل هوية زرقا ومصدق نفسك انك معك جنسيه وانتو بعتبروكم مجرد عبيد عندهم .فقط لا غير ولا يمكن يعاملوك معاملة اليهودي حتى لو معك هوية زرقا لإنك ببساطه عربي وبتمنو تموت اليوم قبل بكرا ..ومفيش حياك الله لأن تحية الله لا تجوز إلا عالرجال .

كل كلامك عاطفي لا يستحق النقاش حتى إنك تحصر القضية الفلسطينيه بإنها صراع بين أبو مازن وهنيه ونتنياهو وكأنها ليست صراع ديني عقائدي بحت .
وتتمنى أن ينتهي لتعيش بسلام مع اليهودي عن اي سلام تتحدث !إسرائيل تريد السلام معنا !

ثانيا مين غلط على عرب الداخل .أنا دائما بدافع عنكم هنا بالمنتدى لأنهم بتهموكم بالخيانه والعماله .نعم من تتملقهم الآن هم من يتهموكم بالخيانه أنا وجهت التهمه لك لإنك جالس تطبل لإسرائيل وكأنها جلبت لنا السلام وتطعن بالمقاومين وكأنهم هم سبب ما تفعله إسرائيل ..

إنت شكلك مبسوط بحياتك مع الإسرائيلي وجاي تقول هالكلمتين عشان عايز تعيش بسلام لكن هالارض حترجع لصحابها الأصليين . الي همي أهلك وناسك الي اتعمل فيهم العمايل من الإسرائيلي الي جاي تطبل له .وانت دافن راسك بالتراب وحامل هوية زرقا ومصدق نفسك انك معك جنسيه وانتو بعتبروكم مجرد عبيد عندهم .فقط لا غير ولا يمكن يعاملوك معاملة اليهودي حتى لو معك هوية زرقا لإنك ببساطه عربي وبتمنو تموت اليوم قبل بكرا ..ومفيش حياك الله لأن تحية الله لا تجوز إلا عالرجال .
كل شعب يحب نفسه كما نحن نحب المسلمين حق اليهودي يحب اليهودي...
النزاع ليس ديني النزاع سياسي بحت لو كان ديني كان مفروض الامه تعلن الحرب على كل دول العالم الغير أسلاميه
او أن تقوم أسرأيل بقصف الدول الأسلاميه بالنووي لذالك لا تزج الدين لأجل زعامة أسماعيل وأبو مازن والنتن ياهو أخي...
كلامي عاطفي لمستقبل أولاد فلسطين وأولادي وأولادك ومنطقي لأني أرى الواقع الواقع أنه للأسف الزعامات بالسلطه وغزه لا يهمهم شعبهم بل يهمهم أختلاس الأموال ورسم صورة المحرر ... مما أدى ألى أنسجام للوصايه الأيرانيه وخسارت ألأرض وتعاطف العالم ...
أنا تعلمت العيش مع غيري دون قتل وأخذان بالثأر وأعيش مثلي مثل باقي عرب ال٤٨ بكرامتي بين أهلي وأقاربي ... ولي حرية أكيد ليست موجوده بغزه أو حتى بالضفه ....
أنت على ما يبدو لست الا بوق أعلامي ...
تتكلم كأنه لم يعيشو اليهود بيننا منذ ألاف السنين حصل حاصل وخسرنا بحروبات ضدهم فتلعمنا العيش مع الآخر ما الخطء؟؟
لماذا أنت مصر على أفتعال المشاكل ؟؟ وصبغ النزاع بصابغ ديني ....
لماذا مع كل هتبرعات لازالت فلسطين دوله فاشله كلبنان؟؟
لماذا ولماذا ولماذا ..... الجواب معروف إذا بكل ردودك تقع مرارا وتكرارا بزلات ليسان بمدى حقدك وكرهك لكل من يخالفك الرأي حتى أنك تقلل من قيمة أكبر أمه على هذا الكوكب وتنكر كل هذا الدعم الذي مده لنا العالم الأسلامي والتضحيات..
انصحك بمرور بطبيب نفساني ليكشف عليك ويحررك من تطرفك
ولا ترجع تقل لي تطبيل لأسرأيل وما بعرف مين كلامك ليس الا كلام مستهلك فقد مصدقيتها فقط بعض العاطفيون يصدقونه...
لو تفهم وزن الامه لكنت تفهم مدى الضغط على أسرأيل من الخارج والداخل لأنهاء الصراع لاكن لوم ممثليكوم ولا تلوم غيرك ...

قلناها من قبل
فرق كبير بين من تلهث اسرائيل ورائه
وبين من يلهث وراء اسرائيل
الكبير كبير
والصغير صغير

هنالك من يلهث و ينبح ليل نهار
ولا اسرائيل مهتمة به من الاساس
و لا حتى ترضى ان يلهث خلفها اعزكم الله

كل شعب يحب نفسه كما نحن نحب المسلمين حق اليهودي يحب اليهودي...
النزاع ليس ديني النزاع سياسي بحت لو كان ديني كان مفروض الامه تعلن الحرب على كل دول العالم الغير أسلاميه
او أن تقوم أسرأيل بقصف الدول الأسلاميه بالنووي لذالك لا تزج الدين لأجل زعامة أسماعيل وأبو مازن والنتن ياهو أخي...
كلامي عاطفي لمستقبل أولاد فلسطين وأولادي وأولادك ومنطقي لأني أرى الواقع الواقع أنه للأسف الزعامات بالسلطه وغزه لا يهمهم شعبهم بل يهمهم أختلاس الأموال ورسم صورة المحرر ... مما أدى ألى أنسجام للوصايه الأيرانيه وخسارت ألأرض وتعاطف العالم ...
أنا تعلمت العيش مع غيري دون قتل وأخذان بالثأر وأعيش مثلي مثل باقي عرب ال٤٨ بكرامتي بين أهلي وأقاربي ... ولي حرية أكيد ليست موجوده بغزه أو حتى بالضفه ....
أنت على ما يبدو لست الا بوق أعلامي ...
تتكلم كأنه لم يعيشو اليهود بيننا منذ ألاف السنين حصل حاصل وخسرنا بحروبات ضدهم فتلعمنا العيش مع الآخر ما الخطء؟؟
لماذا أنت مصر على أفتعال المشاكل ؟؟ وصبغ النزاع بصابغ ديني ....
لماذا مع كل هتبرعات لازالت فلسطين دوله فاشله كلبنان؟؟
لماذا ولماذا ولماذا ..... الجواب معروف إذا بكل ردودك تقع مرارا وتكرارا بزلات ليسان بمدى حقدك وكرهك لكل من يخالفك الرأي حتى أنك تقلل من قيمة أكبر أمه على هذا الكوكب وتنكر كل هذا الدعم الذي مده لنا العالم الأسلامي والتضحيات..
انصحك بمرور بطبيب نفساني ليكشف عليك ويحررك من تطرفك
ولا ترجع تقل لي تطبيل لأسرأيل وما بعرف مين كلامك ليس الا كلام مستهلك فقد مصدقيتها فقط بعض العاطفيون يصدقونه...
لو تفهم وزن الامه لكنت تفهم مدى الضغط على أسرأيل من الخارج والداخل لأنهاء الصراع لاكن لوم ممثليكوم ولا تلوم غيرك ...

مرة أخرى وبكل سذاجه تختصر الإحتلال الإسرائيلي لفلسطين بأنه صراع على الملك بين إسماعيل هنيه ونتنياهو وأبو مازن طيب ماذا كان يسمى قبل من ذكرت أسمائهم !

ليش محسسني بأن اليهود يعيشون معنا بسلام ونحن من تفتعل المشاكل معهم !لأسباب الثأر !
غريبه طريقة تفكيرك هذا محتل أرضك ويقتل فيك ليل ونهار وإنت جاي هنا تقولي بأننا لازم نعيش بسلام .لك حتى اليهودي يرفض يعيش معك بسلام عن اي سلام تتحدث !هدم البيوت قتل الشباب وحملات الإعتقالات مصادرة الأراضي وين السلام !وأحلا شيئ بأنك تقول بأنه ما هو صراع ديني هههههه حتى الطفل أصبح يدرك بأن صراعنا معهم صراع عقائدي ديني بحت .

بما إنك فتحت الموضوع وتتكلم عن التبرعات روح إسأل السلطه هذا أولا وين التبرعات ثانيا لو كانت فعلا السلطه بخير وين رح يأسسو دوله ممكن تقول لي وين حدود هذه الدوله بما أنك تعيش معنا .

أهم شيئ كل شويه تقولي الأمه الأمه صرعت راسي بالأمه .أحلا شيئ إنك تتكلم بالأمه الإسلاميه وبنفس الوقت تطبل لإسرائيل إنت إخواني صهيوني ولا شو 😂😂

مرة أخرى وبكل سذاجه تختصر الإحتلال الإسرائيلي لفلسطين بأنه صراع على الملك بين إسماعيل هنيه ونتنياهو وأبو مازن طيب ماذا كان يسمى قبل من ذكرت أسمائهم !
هي حرب سياسيه وليست دينه انت هكذا تخون أمة ٢ مليارد مسلم

ليش محسسني بأن اليهود يعيشون معنا بسلام ونحن من تفتعل المشاكل معهم !لأسباب الثأر !
غريبه طريقة تفكيرك هذا محتل أرضك ويقتل فيك ليل ونهار وإنت جاي هنا تقولي بأننا لازم نعيش بسلام .لك حتى اليهودي يرفض يعيش معك بسلام عن اي سلام تتحدث !هدم البيوت قتل الشباب وحملات الإعتقالات مصادرة الأراضي وين السلام !وأحلا شيئ بأنك تقول بأنه ما هو صراع ديني هههههه حتى الطفل أصبح يدرك بأن صراعنا معهم صراع عقائدي ديني بحت .

تحس ولا ما تحس أنا لست مثلك أعمل لصالح جهه معينه أنا مع الأقتراح السعودي لحل ألأزمه لأ أنت تستهال أعصابي أخر لليل ولا اليهودي يستاهل
بما إنك فتحت الموضوع وتتكلم عن التبرعات روح إسأل السلطه هذا أولا وين التبرعات ثانيا لو كانت فعلا السلطه بخير وين رح يأسسو دوله ممكن تقول لي وين حدود هذه الدوله بما أنك تعيش معنا .

أهم شيئ كل شويه تقولي الأمه الأمه صرعت راسي بالأمه .أحلا شيئ إنك تتكلم بالأمه الإسلاميه وبنفس الوقت تطبل لإسرائيل إنت إخواني صهيوني ولا شو 😂😂
كلعاده لا تملك غير التخوين وتدليس من أول رد لك وانت ما كافي حد من شرك أخي ولا حد مجبور فيك نحن عرب الداخل أكثر من دفع الثمن وبفضل الله وثم الدول العربيه بدعمها لنا سياسيا نعيش بسلام وكرامه ..
أنت بوق أعلامي لحماس لا همك لا فلسطين ولا عمال التهريب ...
لو بالفعل همك كان كلامك واقعي ومنطقي ولاكنك تحاول زج امه برمتها لأجل قضيه ضوعتوها بفساد قادتكم من ٤٨ ...

هي حرب سياسيه وليست دينه انت هكذا تخون أمة ٢ مليارد مسلم

كلعاده لا تملك غير التخوين وتدليس من أول رد لك وانت ما كافي حد من شرك أخي ولا حد مجبور فيك نحن عرب الداخل أكثر من دفع الثمن وبفضل الله وثم الدول العربيه بدعمها لنا سياسيا نعيش بسلام وكرامه ..
أنت بوق أعلامي لحماس لا همك لا فلسطين ولا عمال التهريب ...
لو بالفعل همك كان كلامك واقعي ومنطقي ولاكنك تحاول زج امه برمتها لأجل قضيه ضوعتوها بفساد قادتكم من ٤٨ ...

اذا قلت بإنها حرب دينية أنا هكذا بخون المسلمين هههههههه أقسم بالله إنك غريب..

طيب تعال خلص لا تبكي وش هو الإقتراح السعودي لحل الأزمة ؟
والله عارف جاي تطبل بس بعطيك فرصتك تتكلم قبل لا أحشرك مره أخرى يا أبو السلام😂😂😂
وهل الإسرائيلي أصلا قبل به ولا إنت حافظ كلمتين ومش فاهم معناهم تفضل الكيبورد معك أضحكنا

اذا قلت بإنها حرب دينية أنا هكذا بخون المسلمين هههههههه أقسم بالله إنك غريب..

طيب تعال خلص لا تبكي وش هو الإقتراح السعودي لحل الأزمة ؟
والله عارف جاي تطبل بس بعطيك فرصتك تتكلم قبل لا أحشرك مره أخرى يا أبو السلام😂😂😂
وهل الإسرائيلي أصلا قبل به ولا إنت حافظ كلمتين ومش فاهم معناهم تفضل الكيبورد معك أضحكنا
أكيد تخوين بسبب بسيط لأنه لو كانت بالفعل حرب دينيه إذا بماذا نصف موقف الامه الأسلاميه؟؟
البكاء سمعنا منك وانت نازل هياط كل ما محاولت تكن رجل ....
بخصوص المقترح السعودي يستند على حل الدولتين مع ودعمي له بسبب واحد هو ..
أمكانت السعوديه ووزنها على مستوى الأمه الأسلاميه والعالم حبيت ام ما حبيت السعوديه دوله لها وزنها ..
سيبك أنت مني عالمنا ماذا أقتراحك أنت لأنهاء الصراع ؟ الزج بكل شباب فلسطين حتى أخر قطرة دماء لعيون مين !؟

القضم شغال غصب عني وعنك وبمباركه عربية وأرووبية و أمريكية لا أنت تقدر تعمل شيئ ولا أنا أقدر اعمل أكثر من الي اعملتو.

فاكر انت حتقدر توخد متر واحد من فلسطين بمحادثات مع نتنياهو تفضل الطريق أمامك. وعد سنين
استرجع متر من الارض ليه ؟ وش الفائده انها تعود لفشله ؟

الافضل ان يأخذها اليهودي و يديرها بشكل ممتاز, كذا الكل رابح.

أكيد تخوين بسبب بسيط لأنه لو كانت بالفعل حرب دينيه إذا بماذا نصف موقف الامه الأسلاميه؟؟
البكاء سمعنا منك وانت نازل هياط كل ما محاولت تكن رجل ....
بخصوص المقترح السعودي يستند على حل الدولتين مع ودعمي له بسبب واحد هو ..
أمكانت السعوديه ووزنها على مستوى الأمه الأسلاميه والعالم حبيت ام ما حبيت السعوديه دوله لها وزنها ..
سيبك أنت مني عالمنا ماذا أقتراحك أنت لأنهاء الصراع ؟ الزج بكل شباب فلسطين حتى أخر قطرة دماء لعيون مين !؟

يعني إنت مش عايز أوصفه بأن صراع ديني عشان إنت خايف على مشاعر المسلمين عشان شكلهم حيبقى وحش 😂😂😂😂😂😂😂 لا حلوه النكته دي كمل كمل ..

هل وافقت إسرائيل على المقترح السعودي كما تسميه أنت والحقيقه هو عباره عن مبادره من الملك عبد الله بن عبد العزيز في قمة بيروت مارس 2002م .

الانسحاب الكامل من الأراضي العربية المحتلة بما في ذلك الجولان السوري وحتى خط الرابع من يونيو/حزيران ، والأراضي التي مازالت محتلة في جنوب .

ب- التوصل إلى حل عادل لمشكلة اللاجئين الفلسطينيين يتفق عليه وفقا لقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة رقم 194.

ج- قبول قيام دولة مستقلة ذات سيادة على الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ الرابع من يونيو/حزيران في الضفة الغربية وقطاع غزة وتكون عاصمتها الشرقية.

تعال إقلع عيني وأعطني نقطه واحده وافقت أو ستوافق عليها إسرائيل

اكرر وش الفائده انك تسلمها لفشله ؟

اي عاقل يفهم ان اسرائيل خيار افضل للجميع بما فيهم الفلسطينيين. مش ذنبنا ان القيادات الفلسطينيه فشله لا يستئمنون على حوش غنم.

رأيك متأكد انه ادعاء للتغطيه على خجل, و متأكد انك بتبيع الي قدامك و الى وراك لفرصة المواطنه الاسرائيليه كما يفعل آلاف مؤلفه من الفلسطن كل سنه.

ترى السالفه مفضوحه و لا داعي للكذب. عيب الله يصلحك.

اولا السلطه الي هيا القيادات الفاشله أنت من أكبر داعمينها 🙂 وكذا كذا أنت إصلا ما بتمون على شيئ ولا عندك أي أوراق قوة بهذا الملف يعني عادي خذ راحتك بالكلام وخلي قطبي يساعدك شوي بالتخيل كذا كذا ما حد داري عنك بهذا الملف .

وبالنسبه للمواطنه ردك لا يرتقي لمستوى حذائي بما أنك مشخصنها كذا

بس عارف ردي أجا على وجعك 😋

اكرر وش الفائده انك تسلمها لفشله ؟

اي عاقل يفهم ان اسرائيل خيار افضل للجميع بما فيهم الفلسطينيين. مش ذنبنا ان القيادات الفلسطينيه فشله لا يستئمنون على حوش غنم.

رأيك متأكد انه ادعاء للتغطيه على خجل, و متأكد انك بتبيع الي قدامك و الى وراك لفرصة المواطنه الاسرائيليه كما يفعل آلاف مؤلفه من الفلسطن كل سنه.

ترى السالفه مفضوحه و لا داعي للكذب. عيب الله يصلحك.

لا بالله عليك أعطنا من خبراتكم بالتعامل بالملفات بما أنو قيادتنا شغل حوش غنم .

أعطنا خبرتكم مع قطر راعية الإرهاب حسب إدعائكم وكانت آخرتها حضن جميل داخل السياره وحبيبي يا أخويا ...

أو أعطني خبرتكم مع الحوثي إنجاز سياسي يساوي صفر .

ولا أعطني خبرتكم مع الإيراني 😁
قال شو ننتظر إيران تحصل على قنبله نوويه ثم إحنا بنحصل عليها 😂😂

أقولك أعطني خبرتك مع بشار الأسد
الي كان قاتل وفوقو وتحتو وبعدين بالأحضان سيادة الرئيس ..

قال شو قيادة فاشله وهم الي يدعمون السلطه 😂😂😂😂😂.

مشكلتكم هنا بالمنتدى منفصليين عن الواقع حاولو تتخلصو من الهبد شويه .

خلاص اذا ما في داعي لا تدعم السلطه 🙂
شفت بأن الكلام شيئ وأرض الواقع شيئ آخر تماما.

ما تبقى من كلامك أمنيات تتمنى تحقيقها

ولكن يبدو بأنك سنتتظر طويلا إلى ما لا نهاية .
بالعكس رفع اليد عن الفلسطن من ابرز السياسات للقياده الجديده. و اصدقك القول اكاد اطير فرحا بالموضوع لانها قضية سخيفه و خاسرة ضيعنا عليها الكثير من المال و الوقت و الجهد. الانتقاد الوحيد اننا تأخرنا في سحب السيفون عليكم.

مستقبلا ان شاء الله بنتعامل مع اوادم في هذه البقعه بامكانهم ان يفيدوا كما يستفيدوا.

بالعكس رفع اليد عن الفلسطن من ابرز السياسات للقياده الجديده. و اصدقك القول اكاد اطير فرحا بالموضوع لانها قضية سخيفه و خاسرة ضيعنا عليها الكثير من المال و الوقت و الجهد. الانتقاد الوحيد اننا تأخرنا في سحب السيفون عليكم.

مستقبلا ان شاء الله بنتعامل مع اوادم في هذه البقعه بامكانهم ان يفيدوا كما يستفيدوا.

كلامك في واد وأفعال قيادتهم في واد آخر حتى إنتو ما تعرفو التوجه السياسي تبع بلدكم فلا تقعد تهايط وتجيب من عندك .
عارف كان نفسك تقطعو الدعم عن السلطه وتعملو علاقات مع إسرائيل لكن خابت توقعاتك وكان نفسك بحاجات كتير مع الحوثي والإيراني وبشار بس نعمل إيه قلتلك الخيال غير عن الواقع معلش يبني هاي الحياة.

كلامك في واد وأفعال قيادتهم في واد آخر حتى إنتو ما تعرفو التوجه السياسي تبع بلدكم فلا تقعد تهايط وتجيب من عندك .
عارف كان نفسك تقطعو الدعم عن السلطه وتعملو علاقات مع إسرائيل لكن خابت توقعاتك وكان نفسك بحاجات كتير مع الحوثي والإيراني وبشار بس نعمل إيه قلتلك الخيال غير عن الواقع معلش يبني هاي الحياة.
لا, ابشرك نعرف لا تشغل بالك 🤭

#اهلا_بكم_في_شرق_اوسط_جديد

بس في دولة وحدة عادي ؟!

ولا لنص دولة محدش عندو المقدره أو القدره يفرض على إسرائيل شيئ ألولايات المتحده بجلالة قدرها ما قدرت تخليهم يوقفون الإستيطان بشكل مؤقت فقط برأيك مين بقدر يوخد منهم متر أرض بدون قوة السلاح .

عميد القسام من أسمو أفهم انو شغال بوق أعلام لحماس التي بدورها ذنب لأيران ويتحجج بالدعم العسكري ....
يا أخي غاندي حرر الهند من ألأحتلال البريطاني دون رفع عصا او يشهر سيف...
سلطان باشا حرر سوريا من فرنسا مع كم ألف فارس ...
الا حماس والجهاد تتحجج بالدعم ولم يشبعو من قرن من الزمن وهم يمتصون الأموال ولا مين شاف ولا من دري عن مصيرها . غير الدعم والتعاطف العربي والأسلامي العالمي العابرر للقرات والمحيطات منذ ما يقارب ١٠٠ سنه....
ومع كل هذا ردوده تكشف أفكاره المتطرفه وأنكاره المعروف للأسف هذا حال الفصأل التكفيريه في كل العالم ....
هذا حال من زرع الحقد والثأر بنفوسهم فأفكار عميد القسام تمثل القله الحاكمه في غزه كأسمعيل هنيه وغيرهم وهم أكثر من تاجر بالقضيه ودعسو على حقوق شعبهم وطموحاتهم وأحلامهم ...
أغلب ردوده ليست الا بروبغندا

يعني انا شفت اول مشاركة الك ومشيتها و ثاني مشاركة ومشيتها بس انك تفتي لهدرجة كثير والله 🤣

الهند و سوريا و غيرهم لما استقلوا ما كان هناك الشعب البريطاني عايش بالهند و نغس الشيء سوريا ما كان الشعب الفرنسي عايش بسوريا ، اكثر تجربة قريبة هي التجربة الجزائرية و في اختلاف ان كل الدول العربية دعمت الجزائر بالسلاح و المال و بشكل مباشر اما في حالة فلسطين مافي احد من العرب بقدر يدعم المقاومة بالسلاح و المال لان رح يدخلوا بمشاكل هم بغنى عنها

فربطك للاحداث بهالطريقة الهزلية بتبين انك طالع رحلة واتمنى انك ترجع معنا عالواقع

و طبعا لا ننسى الدعم الامريكي و الاوربي السخي للصهاينة

امريكا سنويا بتدعم الجيش الصهيوني ب ٣ مليارات دولار و المانيا بعد ما حرقوهم جايين يكفروا عن ذنبهم بدعم الصهاينة لاحتلال فلسطين

عودة
أعلى