تصريحات خطيرة من البنتاغون في الكونغرس حول المخلوقات الفضائية

أرأيتم التبعية للغرب و أمريكا أين اوصلكم
اصبحتم تصدقون حتى وجود كائنات فضائية
و الله اعلم ماذا اي حكاية ستخترعها أمريكا لكم و تصدقوها بعد الكائنات الفضائية

أرأيتم التبعية للغرب و أمريكا أين اوصلكم
اصبحتم تصدقون حتى وجود كائنات فضائية
و الله اعلم ماذا اي حكاية ستخترعها أمريكا لكم و تصدقوها بعد الكائنات الفضائية
وواحد انكر وجود الله جهرا وقالك نحن نتاج تجاربهم المخبرية ؟! هذا و لم يخرج الدجال والناس جنت فما بالك يوم يخرج علينا الدجال سنرى بالعامية "الطايح اكثر من النايض" .

شخصيا أتوقع أن الكونغرس سيكون أكثر تفتحا مقارنة بالشركات الخاصة و سلاح الجو/البنتاغون من هاته الناحية ، الصور و الفيديوهات أتوقع ستكون لسفن فضائية بدقة جد عالية لأنه تم ذكر هذا الأمر (وجود صور ، فيديوهات لهته الأجسام من وسائل رصد جد عالية الدقة لدرجة أنها تبين من فيها في الداخل)
كلام جميل و لكن . قبل أن اخبرك سؤالي يجب أن تعلم أني لست من أنصار نظرية المؤامرة و لا أعارض أو انكر وجود كائنات غيرنا في هذا الكون الواسع و هذا لا يتعارض مع القرآن أيضا و بالنسبة لي موضوع وجود كائنات غيرنا من عدمه لا يهمني ..

ولكن إذا مثل ما قلت سيعرضون صور و فيديوهات ما ادرانا انها حقيقية ؟ حتى شخص عادي في البيت مع القليل من المعرفة و الأجهزة المطلوبة يستطيع فبركة صور و فيديوهات ؟

كلام جميل و لكن . قبل أن اخبرك سؤالي يجب أن تعلم أني لست من أنصار نظرية المؤامرة و لا أعارض أو انكر وجود كائنات غيرنا في هذا الكون الواسع و هذا لا يتعارض مع القرآن أيضا و بالنسبة لي موضوع وجود كائنات غيرنا من عدمه لا يهمني ..

ولكن إذا مثل ما قلت سيعرضون صور و فيديوهات ما ادرانا انها حقيقية ؟ حتى شخص عادي في البيت مع القليل من المعرفة و الأجهزة المطلوبة يستطيع فبركة صور و فيديوهات ؟
إذا سيتم النشر و سيتم التحقق ، ما المعضلة في الأمر ؟ و جد مستبعد أن ينشر الكونغرس الأمريكي صورا مغلوطة .

إذا سيتم النشر و سيتم التحقق ، ما المعضلة في الأمر ؟ و جد مستبعد أن ينشر الكونغرس الأمريكي صورا مغلوطة .
التحقق من قبل من و كيف ؟ لا نعلم التقنيات و المشاريع السرية التي وصل اليه الأمريكان ربما يمكنهم الفبركة دون أن يتمكن أحد اكتشافها

التحقق من قبل من و كيف ؟ لا نعلم التقنيات و المشاريع السرية التي وصل اليه الأمريكان ربما يمكنهم الفبركة دون أن يتمكن أحد اكتشافها
أنت قلت أنه سهل التحقق في البيت من طرف أنظمة عادية

كما قلت لك ما الفائدة من نشر صور مفبركة و خسارة ميزانية في خلق صور مزيفة و جلب إنتباه غير مرغوب فيه خصوصا في هاته الفترة ؟

أنت قلت أنه سهل التحقق في البيت من طرف أنظمة عادية

كما قلت لك ما الفائدة من نشر صور مفبركة و خسارة ميزانية في خلق صور مزيفة و جلب إنتباه غير مرغوب فيه خصوصا في هاته الفترة ؟
يا اخي ضربت لك مثال بالبيت اي يعني أنه شخص عادي في بيته يستطيع عمل ذلك فما بالك بأمريكا التي تمتلك احدث التقنيات

أما بالنسبة للفائدة من ذلك من وجهة نظري أرى أنه لهم اسباب دينية و سياسية و عسكرية

يا اخي ضربت لك مثال بالبيت اي يعني أنه شخص عادي في بيته يستطيع عمل ذلك فما بالك بأمريكا التي تمتلك احدث التقنيات

أما بالنسبة للفائدة من ذلك من وجهة نظري أرى أنه لهم اسباب دينية و سياسية و عسكرية
لا أظن أنهم سيخاطرون هكذا و الله اعلم ، ننتظر و نرى .

لا أظن أنهم سيخاطرون هكذا و الله اعلم ، ننتظر و نرى .
والله العظيم أنا مو فارقة معي اذا كانو موجودين أو لا ماذا سيتغير عليا في حياتي مثلا 😂 نحنا خلقنا في هذه الأرض و سنموت فيها

في رأيي ستكون لهم القدرة على التحكم في الزمكان كليا

التحكم في أجسامهم بشكل كلي

مصادر طاقة جد فعالة مثل المادة المضادة أو الZero-point energy

السفر لجميع زوايا الكون

السفر عبر الأبعاد

و المزيد من التطورات التقنية التي تخرج عن فهمنا الفيزيائي
هههههه قويتي

أكثر واحد فرحان في المجرة بعد سماع الخبر
téléchargement (1).jpeg

هههههه قويتي
ما قويت والو ، حقيقة قريبا يجب أن نتعايش معها و للأسف بني عليها طابع هزلي كبير لدرجة أن الموضوع أصبح يرفض من الكثير بسبب ثقافتهم ، و لك في الصفحات السابقة الدليل .

شعوب العالم لما تسمع الأمريكان يتحدثون عن الفضائيين

يحاولون يعيشون الدراما والسيناريوهات اللي في افلامهم

اظن والله اعلم ان هذا الأمر للتغطيه على فضايح ابن بايدن واشغال الداخل الأمريكي
والإعلام الأمريكي بقصه اكبر .. خلينا نشوف رد ترامب كان رئيس وعنده معلومات اكيد هو اللي رح يفضحهم ..

يحاولون يعيشون الدراما والسيناريوهات اللي في افلامهم

اظن والله اعلم ان هذا الأمر للتغطيه على فضايح ابن بايدن واشغال الداخل الأمريكي
والإعلام الأمريكي بقصه اكبر .. خلينا نشوف رد ترامب كان رئيس وعنده معلومات اكيد هو اللي رح يفضحهم ..
فعلا ليست صدفة ، خصوصا ان الجمهوريين لديهم نية لعزل بايدن بسبب الرشاوي حسب كلامهم.

الظاهر رح نشوف عرض هولوجرام جوي للصحون الفضائية لخداع الاغبياء حول العالم

أنا أؤمن بوجود مخلوقات ذكية في الكون، لكن في اللحظة اللي شفت فيها إعتراف المسؤوليين الرسميين في الحكومة الامريكية وتأكيدهم على وجودها، ألغيت الفكرة من بالي.

عودة
أعلى